شاركت الفنانة حورية فرغلي متابعيها، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة قديمة لها تعود لسنوات طويلة، ربما قبل وعكتها الصحية التي استمرت معاناتها معها لسنوات، إذ ظهرت بملامح تبدو فيها صغيرة بالعمر، وهي ترتدي فستانًا أبيض، دون أن توضح موعد أو مكان التقاط الصورة.

ونشرت الفنانة حورية فرغلي الصورة، وهي تطلب من متابعيها تدوين تعليق لها، يحمل رسالة من القلب للقلب، إذ دونت: «هي دي أنا، اللي بيحبني عشاني أنا يكتب اللي في قلبه ليا بكل أمانه في تعليق»، معبّرة عن مدى حبها لنفسها وملامحها في هذا الوقت.

 

وتفاعل الكثير من جمهور حورية فرغلي، مع الصورة التي لاقت استحسان الكثير، وبدأوا في تدوين رسائل الحب للفنانة. 

حورية فرغلي تكشف عن معاناتها خلال خضوعها لعملية جراحية

وكانت الفنانة حورية فرغلي اختفت تمامًا عن الساحة بسبب خضوعها لعدة عمليات جراحية، بالأنف، قبل أن تعاود مجددًا في الظهور بالحفلات واللقاءات الإعلامية، التي ظهرت فيها بملامح مختلفة عن السابق، إثر ما عانته من العمليات الجراحية. 

وحلت الفنانة حورية فرغلي، مؤخرًا ضيفة على برنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، لتكشف عن معاناتها، قائلة: «كنت لوحدي وأنا بعمل عملية ونزلت غرفة العمليات ووالدتي كانت فوق ومنزلتش ومتعودة دايمًا على مواقف زي دي كتير أني أكون في لوحدي، بس أنا مش ضيعفة زي الناس ما فاكراني»، وأضافت باكية: «أنا عمري ما هكدب كدبة وهصدقها عشان أستعطف الناس، أنا هستفاد إيه من دا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حورية فرغلي صورة حورية فرغلي أخبار حورية فرغلي الفنانة حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

تألقي في سهرتك الرومانسية أول ايام عيد الأضحى على خطي جويل مردينيان

تملك الإعلامي  اللبنانية جويل مردينيان ذوق متمرد يجذبها للأزياء المختلفة التي يبرز مفاتن أنوثتها الطاغية على خطي نجمات هوليوود وهذا ما جعلها محط الأنظار ومثال تقتدي به صاحبات الذوق الجرئ وأغلب السيدات  يحضرم لإطلالاتهن التي تبرز جمال قوامهن في مناسبات عيد الأضحى  المبارك.

واعتادت  جويل مردينيان على مشاركة متابعيها التي تظهر فيها اهتمامها الشديد بعالم الموضة وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

جويل مردينيان تعكس سحر ملامحها بالمكياج السموكي

وبدت جويل مردينيان بإطلالة ساحرة، تتاغم مع ذوق صاحبات المرأة المتجددة المحبه للاناقة والجاذبية ويمكن تطبيقها في سهرتك المختلفة اول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، مكشكش، بدون أكمام، صمم من قماش اللاميه باللون الأسود وزين بالاكسسوارات الذهبية من الجانب مما جعلها تبقي في قمة جمالها.

اما من الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم وجذاب ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود لتتناغم مع لون بشرتها مع تحديد عينيها بالمكياج السموكي لتعكس سحر عينيها بسحب الاي لاينر مثل ملكات الفراعنة ولون الكشمير في الشفاه.

وتميزت جويل بذوقها الجريء المحب للتحرر لتنوع بين الكاجوال والكلاسيك فضلا عن اختيار فساتين السهرة المثيرة لتبرز سحر قوامها بالتصاميم المختلفة بين الساك والفضفاض و حورية البحر لتصبح مثال تقتدي به اغلب الفتيات والسيدات في هذا الجيل.

جويل 


جويل ماردينيان من مواليد 27 نوفمبر 1977، هي مذيعة لبنانية تقدم برنامج «جويل» على قناة أم بي سي. كانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

تزوجت مرتين: أولى من والد ابنها بايلي و تزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا. ومؤخرا تبنت طفل اسمته نايثين.

 

مقالات مشابهة

  • رسالة نورهان لحنان ترك: أحلى عيدية وأجمل مفاجأة هو قلبك
  • حنان ترك تحتفل بعيد الأضحى مع الفنانة نورهان في أمريكا
  • أبرزهم إلهام شاهين.. نجوم الفن يؤدون مناسك الحج
  • بصورة داخل الحرم المكى.. إلهام شاهين تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • تألقي في سهرتك الرومانسية أول ايام عيد الأضحى على خطي جويل مردينيان
  • هكذا هنأت حنان ترك متابعيها بالعيد برفقة أولادها
  • تنبؤات وأفكار قديمة تحققت بعد آلاف السنين
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء