السومرية نيوز – فن وثقافة

أعلن الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان نيته مقاضاة رامز جلال بعدما تسبب في كسر بكتفه الأيسر خلال استضافته في برنامجه الرمضاني. وقال زيدان، في تصريحات صحفية، إنه سيلجأ للقضاء بعدما أصيب بكسر في عظم عضد الكتف الأيسر، بعد استضافته في برنامج "رامز جاب من الآخر"، معقبًا: "حقي مش هسيبه".



وحكى عبدالناصر زيدان: "آخر أشعة عملتها من 48 ساعة وبدأ التئم العظام، ولكن هفضل معلق دراعي لمدة 3 شهور، وهعمل أشعة كل 10 أيام، والجرح مضايقني على المستويين الشخصي والإنساني".

وكشف الإعلامي الرياضي تفاصيل الاتفاق بينه وبين إدارة البرنامج، قائلا: "أنا زعلان من أصدقائي المسؤولين عن البرنامج، لأنهم لم يكونوا على قدر من المسؤولية والاحترام، سواء من رامز جلال أو مهيب عبدالهادي".

وتابع زيدان: "مهيب عبدالهادي اتفق معايا إني رايح أعمل حوار مقابل 150000 جنيه مش رايح أتكسر وأعيش بعاهة، وبعد ما المقلب خلص مكانوش عارفين إني أتكسرت، وحصلت مشكلة وسابوني في اللوكيشن ومشيوا، ولولا إني عليت صوتي وعملت مشكلة مكانوش ودوني المستشفى".

واستكمل: "تطورات حالتي الصحية خلتهم عايزين يراضوني بأي طريقة، تاني يوم إدوني 35000 درهم على أساس إن الأمور بسيطة، واكتشفت من خلال الرنين المغناطيسي إنه كسر كبير ويستوجب 6 شهور تعليق دراعي وعملية ممكن تكون خارج مصر".

وختم عبدالناصر زيدان تصريحاته لبرنامج "et بالعربي": "أنا مش هسيب حقي في محامين تولوا الأمر، وأعتقد إنهم هيردوا المبلغ في المحكمة، لأن الموضوع مش فلوس، أكتر منه تقدير، أنا بعتز بإدارة mbc ومعنديش مشكلة في إذاعة الحلقة، لكن التجاهل وعدم السؤال أعتقد إنه هيكلفهم كتير معايا".

وسبق أن أعلنت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنها ستقاضي مواطنها رامز جلال بعد تعرضها لإصابات خلال استضافتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر".

وقالت سمية، في تصريحات تلفزيونية، إنها تعرضت لإصابات بالغة في ذراعها وقدمها، مضيفة أن "برامج المقالب متاحة ومبررة، لكن لماذا نعرض حياة الناس للخطر.. لا يوجد مبرر للظهور والشهرة وعمل المشاهدات على حساب صحة الآخرين".

وأكدت رفعها دعوى قضائية ضد رامز جلال، نافية ما تردد بأنها كانت على علم بالمقلب، ووافقت على عرض الحلقة.


المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: رامز جلال

إقرأ أيضاً:

تركيا قد تصبح جارة ليبيا!

أنقرة (زمان التركية) – قال البروفيسور جلال شينغور، أستاذ الجيولوجيا وأحد أبرز العلماء في تركيا، إن موقع تركيا سيتغير، وستصبح جارة مع دول بعيدة جدًّا عنها حاليًا مثل ليبيا.

جلال شينغور، الذي لا ينفك عن الإدلاء بتصريحاته في العلوم والفلسفة والتاريخ والعديد من المجالات المختلفة، قال في برنامج فاتح ألتايلي على قناة ”إتش تي“ لفلسفة التاريخ على يوتيوب، إن الأبحاث تشير إلى تكوين قارة عظمى جديدة كل 600 مليون سنة، قال إن مكان تركيا على الخريطة سيكون مختلفًا نتيجة للتغيرات الجارية في العالم.

وأشار إلى أن ”أوروبا ستتفكك وستصبح أوروبا الغربية جزيرة“ مع التغيرات القارية التي ستحدث، وذكر شينغور أن أمريكا وآسيا ”على الأرجح“ ستصطدمان.

ووفقاً لعالم الأرض جلال شينغور، فإن تركيا ستكون الأكثر تأثراً، والتي من المتوقع أن تتشكل قارة جديدة خلال 10 ملايين سنة، مشيراً إلى أن البحر الأبيض المتوسط سيُغلق تماماً وسيتشكل حزام جبلي جديد.

ووفقاً لتصريحات جلال شينغور، فإن تركيا وليبيا سوف تندمجان بعد 10 ملايين سنة، وسيكون تركيا وليبيا جارتين بريتين.

وأضاف:” على ستبادل القبلات مع ليبيا بعد 10 ملايين سنة… سنندمج مع ليبيا. وببطء سينغلق شرق البحر الأبيض المتوسط“.

 

Tags: أنقرةاسطنبولالعدالة والتنميةالقاراتتحرك القاراتتركياليبيامصر

مقالات مشابهة

  • في دعوى رسمية.. ضحية عمرو دياب يريد تعويضا بمليار جنيه
  • إيلون ماسك يسحب دعوى قضائية رفعها ضد شركة «أوبن إيه آي»
  • في دعوى قضائية.. صاحب واقعة الصفعة يطلب مليار جنيه تعويضا من عمرو دياب
  • الجلسة سرية.. لعنة رحمة ونورة وأميرة تطارد سفاح التجمع.. المتهم يواجه المحكمة بـ«هز الرأس» ومحاميه يتعهد بإنقاذه من حبل عشماوي
  • الأكثر سمية في العالم.. تعرف إلى شجرة المنشينيل
  • دعوى قضائية في أمريكا ضد شركة «آبل» لاحتكارها أسواق الهواتف الذكية
  • إيلون ماسك يسحب دعوى قضائية ضد شركة أوبن إيه آي
  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • تركيا قد تصبح جارة ليبيا!
  • لطمة خفيفة.. تعليق مثير من يوسف زيدان على واقعة عمرو دياب