مسلسل «رحيل».. أثار مكياج الفنانة ياسمين صبري جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، خلال عرض مسلسل رحيل، حيث نشرت صورا لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ببشرة نضرة ومكياج كامل.

رحيلمكياج ياسمين صبري في مسلسل رحيل يثير الجدل

نشرت الفنانة صورة لها من كواليس مسلسل رحيل وهي بالزي الأبيض، ومن المفترض أنها في سجن النساء، لكن إطلالة الفنانة ومكياجها أثارا موجة من الانتقادات.

كما تداول الجمهور صور الفنانة بتعليقات ساخرة، منها: «سجن النسا ولا سجن العناية بالبشرة؟، ده كوافير ولا سجن النسا؟»

رحيل

بينما سخر متابع آخر على منصة «إكس»: «الأستاذة ياسمين صبري مسجونة في بيوتي سنتر».

رحيلأحداث مسلسل «رحيل»

شاركت الفنانة ياسمين صبري، في الموسم الرمضاني الجاري، بمسلسل «رحيل»، الذي يُعرض في النصف الثاني وهو من الأعمال ذات الـ 15 حلقة.

المسلسل من بطولة الفنانة ياسمين صبري، وهي تجسد دور «رحيل»، وهي فتاة تحب والدها وتعمل مهندسة وتحاول مساعدته في العمل بأحد متاجر الأثاث، وفجأة تورطت في جريمة قتل وتغير مجرى الأحداث في المسلسل.

اقرأ أيضاًمسلسل رحيل الحلقة 8.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل رحيل حلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل رحيل حلقة 6.. الحكم على ياسمين صبري بالسجن 7 سنوات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل رحيل الفنانة ياسمين صبري كواليس مسلسل رحيل مسلسل رحيل مسلسل رحيل رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 ياسمين صبري ياسمين صبري في سجن النساء یاسمین صبری مسلسل رحیل

إقرأ أيضاً:

زلزال عنيف يضرب 3 دول| عالم هولندي يثير الجدل أول أيام عيد الأضحى

أثار عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، حالة من الجدل والرعب إذ حذر سكان العالم من زلزال قوي قد يضرب 3 دول في منطقة الشرق الأوسط خلال الأيام القادمة.

العالم الهولندي العالم الهولندي يعود لإرهاب العالم من جديد بتغريدة عن زلزال وشيك  رئيس معهد الفلك يكذب تصريحات العالم الهولندي: نعيش بمنطقة آمنة (فيديو) العالم الهولندي يحذر من زلزال قوي أول أيام عيد الأضحى المبارك

كشف العالم الهولندي عن حركة جديدة في الكواكب، حيث قال إن كوكب الزهرة بدايًا من يوم الجمعة 14 يونيو، في زاوية قائمة مع كوكبي الأرض ونبتون.

 

وهذه الحركة تشير إلى احتمال حدوث نشاط زلزالي، والفترة من 15 إلى 16 يونيو ستكون خطيرة، وسيحدث زلزال قوي تتراوح شدته من 6 إلى 7 درجات على مقياس ريختر.

 

والصادم في الموضوع أن العالم الهولندي كشف عن اماكن حدوث الزلزال خلال يومي الوقفة وأول أيام عيد الأضحي، وقال أن الأرض ستكون في وضع الزاوية اليمنى مع كوكبي الزهرة ونبتون، مشيرا إلى اقتراني كواكب الزهرة وعطارد والأرض.

العالم الهولندي

ووصف هذا الاقتران بأنه اقتران حاسم، وسيقع في عدة اماكن حسب توقعات تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا وقال إن هذا الزلزال سيحدث بعد رصد حالات طبيعية غير مألوفة في هذه المناطق.

 

متوقعا أن الزلزال سيقع بهذه الأماكن بقوة 6 ريختر، وتحدث أيضا عن تركيا وسوريا ولبنان بأنهم سيكونوا جزء من المنطقة المحفوفة بالمخاطر، ولكن الخطر الأكبر سيكون في شرق إفريقيا بقوة 7 درجات.

 

وقال العالم الهولندي، إن تركيا وسوريا ولبنان جزء من المنطقة المحفوفة بالمخاطر، ولكن أيضًا شرق إفريقيا ويمكن أن يكون هناك أيضًا نشاط زلزالي بقوة 7 درجات.

 

ويتابع حديثة، تركيا وسوريا ولبنان، وخاصة تركيا، هي المنطقة الأكثر نشاطًا زلزاليًا.

العالم الهولنديجدل بين العلماء بسبب تصريحات العالم الهولندي 

تسبب العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، رئيس منظمة "استبيان هندسة النظام الشمسي" SSGEOS، جدل كبير بين العلماء، عقب تصريحاته المخيفة عن الزلازل خلال الفترة الأخيرة، حيث يرفض الكثيرون صحة نظرياته التي تربط بين حركة الكواكب والنشاط الزلزالي على الأرض. 

 

ويؤكد العلماء على أن التنبؤ بالزلازل بدقة لا يزال أمراً مستحيلاً حتى الآن، وأن العلوم الحديثة لم تتوصل إلى أي طريقة علمية للقيام بذلك. 

 

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة
  • مدير أمن عدن يثير الجدل بتصريحاته حول اعتقال المصور صالح العبيدي (فيديو)
  • زلزال عنيف يضرب 3 دول| عالم هولندي يثير الجدل أول أيام عيد الأضحى
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • العالم الهولندي يثير الجدل مجدداً بتوقع زلزال في 3 دول بالمنطقة
  • ”خادم”...مدير أمن عدن يثير الجدل بمكالمة هاجم فيها الإعلامي العبيدي
  • هند صبري وعمرو يوسف وكندة ودرة وشيرين رضا بعقد قران سلمي أبو ضيف
  • ميسي يثير الجدل بشأن مشاركته في كأس العالم 2026
  • عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس" أول أيام العيد