تتعدد الأحداث وتتطور في مسلسل محارب، إذ طلب المحامي حسام الجيوشي، من جيهان العزازي التي تؤدي دورها الفنانة نرمين الفقي، في الحلقة السابقة تجهيز مليوني جنيه لدفعها إلى أصحاب محل الهواتف الذين يهددونها بالملفات الموجودة على هاتف زوجها الراحل العزازي، لنرى ما سيقع من أحداث في مسلسل محارب الحلقة 24.

ومع خوف جيهان بسبب كثرة التهديدات التي تتعرض لها منذ وفاة زوجها، وافقت على تجهيز المبلغ من أجل إنهاء القضية واستقرار حياتها وحياة ابنها، فهل سيكون ذلك طريقا لمنع براءة محارب؟ هذا ما سنراه في مسلسل محارب الحلقة 24.

مسلسل محارب الحلقة 24

مسلسل محارب الحلقة 24 يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 3:45 صباحًا، وتعاد أيضا في الساعة 5:15 صباحا.

قصة مسلسل محارب

 تدور قصة مسلسل محارب حول الشاب محارب الذي يؤدي دوره الفنان «حسن الرداد» الذي يهاجر من الصعيد إلى القاهرة عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة من أجل كسب قوت يومه والإنفاق على أسرته، ولكن يتمّ دهس والدته وموتها وتتطور القضية في إطار صراعه مع المال والنفوذ من قبل رجل الأعمال محمود العزازي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل محارب مسلسل محارب الحلقة 24

إقرأ أيضاً:

حيلة مدهشة لإبعاد الحشرات عن منزلك

نشرت إحدى الشخصيات المؤثرة في مجال التنظيف حيلة مدهشة لإبعاد الحشرات والعناكب عن المنازل.

وقالت كيم، المعروفة بـ @cleaning.yourhome على "تيك توك"، لمتابعيها البالغ عددهم 1.7 ألف مستخدم: "العناكب تكره الحمضيات، لذا يمكن مسح جدران المنزل بزيت البرتقال العطري. كما يمكن فرك زيت النعناع حول النوافذ لطرد الحشرات الزاحفة!".

وسرعان ما أثار المنشور عددا لا يحصى من التعليقات، حيث بدا أن العديد من المستخدمين حريصون على تجربة الحيلة بأنفسهم. 

إقرأ المزيد 4 ألوان تجذب البعوض ينبغي تجنبها في الصيف

ويُعتقد أن الزيوت العطرية، مثل النعناع والبرتقال، تعمل على طرد الحشرات بسبب رائحتها القوية. وقال الخبراء إن العناكب تتذوق وتشتم محيطها باستخدام أرجلها، لذا فإن الرائحة النفاذة من هذه الزيوت تكون طاغية إلى حد ما.

وزعمت آنا لويزا، وهي مؤثرة أخرى في مجال التنظيف، أن زيت النعناع يعمل على إبعاد النمل أيضا، وعادة ما تملأ نصف زجاجة بالماء و20 قطرة من النعناع، ​​قبل رشها على أبواب ونوافذ منزلها.

وأضافت عبر حسابها على "إنستغرام": "ذباب الفاكهة لا يحب رائحة الخل الأبيض، لذا ضع وعاء صغيرا منه بالقرب من فاكهتك لإبعادها".

المصدر: ميرور

مقالات مشابهة

  • وصول 7 أفواج من حجاج ليبيا إلى المملكة السعودية
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه 15 يوما
  • "سعود الطبية" توضّح المصادر الطبيعية لمحاربة تسوس الأسنان
  • حيلة بسيطة تحمي صحة القلب.. ما علاقة اللحوم؟
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • حيلة مدهشة لإبعاد الحشرات عن منزلك
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • مراكز متقدمة يحتلها العراق في مؤشرات الجريمة العالمية