مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 10.. عُرضت مساء اليوم الحلقة 10 من مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، عبر شاشة mbc مصر.

مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» الحلقة 10

بدأت الحلقة 10 من مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بإخبار «بدر»، «نور» أن والداه بالتبني محمد ودرية تبنوه من دار أيتام اسمها دار الفؤاد، ويتصل مدير المدرسة بـ خالد ليخبره أن ابنه تشاجر مع أحد أصدقائه في المدرسة ليذهب خالد للمدرسة ويجد أن ابنه تشاجر مع ابن نور ليحاول احتواء الموقف داخل داخل غرفة المدير، الذي شعر بحالة من الدهشة بسبب كلامهما غير المفهوم بالنسبة له.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يخبر علمي، خالد ونور أنه وجد الحل اللغز وذلك بعد طرح أزمتهما في مؤتمر علمي كبير، واقترح عليه أحد العلماء المساعدة في حل الأزمة، ويطلب منهما انتظار العالم الذي يدعى هلال، بعد فترة من الزمن يأتي هلال ويخبرهم أنه سيقوم بعمل اختبار لذاكرة الطفل نور ابن ونور الكبير لمعرفة نقطة الافتراق ليستطعوا العثور على الحل.

يذهب خالد مع زوجته غادة لزيارة نور الذي استقبالهما بالمزمار البلدي، وأعد لهما وليمة طعام ضخمة، ولكن تضع ياسمين زوجة نور مخدر في العصير الذي قدمته لـ خالد وغادة.

مسلسل خالد نور وولده نور خالدمواعيد عرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، يُعرض عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3 عصرًا، كما يُعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاًمسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 9.. «علمي» يفشل في حل لغز الانفجار

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8.. اقتراب شيكو وكريم محمود عبد العزيز من حل اللغز

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7.. القبض على نور وخالد بسبب تشابه أسمائهم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل خالد نور وولده نور خالد خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور ووالده نور خالد خالد نور ووالده نور خالد مسلسل خالد نور ووالده نور خالد شيكو شيكو مسلسل خالد نور ووالده نور خالد خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024 مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأولى خالد نور الحلقة الاولى من مسلسل خالد نور خالد نور وولده نور خالد 2024 مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الحلقة 10

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي

تعاقد النجم خالد النبوي على مسلسل جديد تحت عنوان “ حالة إنكار” من إنتاج سالي والي ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى 

 

وتم تغير اسم العمل من “ سراب” إلي “ حالة إنكار”  وتم التعاقد مع النجمة نجلاء بدر، جيهان الشماشرجي.

 

وفي سياق آخر، خاض خالد النبوي الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024 من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، حيث ضم العمل العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، مايان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، وآخرين، والعمل من إخراج محمد سلامة، ودارت أحداث مسلسل إمبراطورية ميم حول مختار، الأب لـ 6 أولاد، في أعمار مختلفة، وتتوالى الأحداث في ظل العديد من المفارقات التي تحدث لهم، حيث يكون لكل واحد منهم حياته الخاصة بمشاكلها وتفاصيلها، وهذا النوع من الأعمال يكون المفضل لدى العديد من الجمهور. 

 

ويعد مسلسل "إمبراطورية ميم" العمل الثانى الذى يجمع خالد النبوى والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا سويًا في مسلسل "راجعين يا هوى" العام قبل الماضى، وشارك في بطولة المسلسل كل من أنوشكا، إسلام جمال، مصطفى درويش، طارق عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، نور النبوى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

مقالات مشابهة

  • طريقة التسجيل في مبادرة علاج الأورام السرطانية.. اطمن على صحتك
  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • راديو إنرجي يكرم سيد أسامة عن دور «ميكا» في مسلسل خالد نور وولده نور خالد
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • حلقة استثنائية عن العشر الأوائل من ذي الحجة ببرنامج واحد من الناس
  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • «الإخوان.. تاريخ الخيانة».. خالد حنفي يستعرض تاريخ الجماعة الفاشية (الحلقة الأولى)
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي