شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، ستورى عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وهو يشاهد مسلسل “أشغال شقة”.

وكشفت الفنانة أسماء جلال عن التحديات التي واجهتها خلال تصوير مسلسل “أشغال شقة”، الذي شارك في النصف الأول من ماراثون دراما رمضان. وأكدت في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” أن كواليس التصوير كانت متعبة للغاية، خاصة مع ظهورها بشخصية الفتاة السمينة وارتدائها لزي زيادة الوزن، معلقةً: “منظر البدلة كان يجلب لي الكوابيس”.

وأضافت أسماء جلال أنها سعيدة بتفاعل الجمهور والردود التي حققها المسلسل منذ بداية عرضه وحتى الحلقة الأخيرة.

ومسلسل أشغال شقة عرض فى النصف الأول من الماراثون الرمضاني الحالي ، ومن بطولة هشام ماجد فى دور الزوج، وأسماء جلال فى دور الزوجة، وشيرين فى دور والدة الزوج ، وسلوي محمد علي فى دور والدة الزوجة، ومصطفي غريب ، ومحمد محمود ، محمد عبد العظيم.

العمل يضم عددا من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل مثل إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وانجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب.

مخرج ومؤلف العمل خالد دياب، قدم عددا من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية منها مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، ومسلسل طايع بطولة الفنان عمرو يوسف، وفيلم بره المنهج بطولة ماجد الكدواني.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: أشغال شقة فى دور

إقرأ أيضاً:

النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”

يواجه فريق النور غدًا فريق الخليج على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الشباب للموسم الرياضي 2023-2024م.

ووصل الفريقان إلى المباراة الفاصلة بعد تساويهما في النقاط إذ جمع النور 48 نقطة من 26 مباراة، فاز في 24 مباراة وخسر مباراتين، وجمع الخليج الرصيد نفسه من 26 مباراة، وفاز أيضًا في 24 مباراة وخسر مباراتين، ليحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة.

اقرأ أيضاًالرياضةللمرة الأولى عالمياً.. اتحاد الملاكمة يختتم دولية “نجمة واحدة” بـ 38 مدربة

وسبق للفريقين أن تواجها 4 مرات خلال هذا الموسم، وتقاسما فيها عدد الانتصارات بواقع فوزين لكل منهما، إذ تفوق الخليج في مباراة ذهاب بطولة الدوري الممتاز بفارق هدف واحد، وبالفارق نفسه انتصر النور في مباراة الإياب الأسبوع الماضي، كما فاز النور في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد بفارق 9 أهداف، بينما فاز الخليج في مباراة الدور نصف النهائي من دورة الألعاب السعودية بفارق هدفين.

ويبحث النور عن التتويج باللقب العاشر في تاريخه، بينما يسعى الخليج للتتويج باللقب الثالث عشر في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي يحسم الجدل بشان تعاونه مع «نمبر وان» في رمضان 2025 (فيديو)
  • بنتيجة “12ـ0”.. “أخضر الصم” لكرة قدم الصالات يتغلب على طاجكستان في بطولة العالم
  • قبل عرضه في عيد الأضحى.. أحمد فهمي يروّج لفيلم “عصابة الماكس”
  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم “ولاد رزق”.. وهذا موعد عرضه
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • رئيس الإنتاج الثقافي ينعى والدة وزيرة الثقافة
  • المخرج خالد جلال ينعى والدة وزيرة الثقافة
  • خالد جلال ينعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة