تقدمت زوجة بدعوي حبس، ضد مطلقها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، تطالبه بسداد نفقتها وأطفاله الشهرية، بعد أن لجأ الزوج إلى حيلة للتهرب من تلك النفقات.

اقرأ ايضًا :

مفاجأة يكشفها تقرير الطب الشرعي في خداع صاحب سيارة ربع نقل لقاصر عاشرها معاشرة الأزواج.. ننشر شهادة معاون المباحث في خداع سائق لقاصر اعترافات مثيرة لضابط الشرطة المزيف المتهم بخداع قاصر زوجة الأب السبب.

. مفاجآت تكشفها قاصر في خداعها بالجيزة

قالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة أن زوجها لديه من العقارات والسيارات والأموال ما يكفى للإنفاق على أكثر من أسرة ولكنه يعمل على معاقبتها بحد قولها لأنها طلبت منه الطلاق فقرر عدم الإنفاق عليها وعلى أطفاله.

اقرأ ايضًا :

خدعها بـ«كلبش».. حيثيات المشدد 10 سنوات و6 أشهر لـ صاحب سيارة ربع نقل النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة وزير العدل يصدر قرارا جديدا بإنشاء فرع للتوثيق في الشيخ زايد وزير العدل يصدر قرارا جديدا بإنشاء فرع للتوثيق في بين السرايات المشدد 10 سنوات و6 أشهر لصاحب سيارة ربع نقل اعتدى على قاصر مفاجأة يكشفها تقرير المعمل الكيماوي في خداع صاحب سيارة ربع نقل لقاصر

وأضافت الزوجة أنها لم تجد سوى محكمة الأسرة لتلجأ لها بعدما فشلت كل الحلول الودية ومحاولات تدخل الأهل لردعه عما يفعل، وقررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى للدور الأول من شهر مايو المقبل، للاستعلام عن الحالة المادية للزوج، بعدما قدمت الزوجة مستندات تؤكد أن حالته المادية على أفضل حال.

وعلى جانب آخر، تقدم زوج بدعوى أمام محكمة الأسرة يطالب فيها بتخفيض نفقات أطفاله، وقدم مستندات تفيد عدم قدرته على السداد.

وقال الزوج في دعواه إنه تكفل بزوجته وأسرته لسنوات وعندما تعسرت حالته المادية بدأت الزوجة في الشكوى ثم تركت المنزل وطلبت الطلاق ورفضت مساعدته رغم يسر حالتها المادية.

وأضاف الزوج أنه رغم علمها بضيق حالته المادية إلا أنها طلبات بزيادة نفقات الأطفال التي تأخذها منه واستولت على المنقولات والمصوغات ورغم ذلك اتهمته بتبديدها وطالبته برد قيمة المنقولات والمصوغات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة الأسرة محكمة الأسرة زوج زوجة دعوى حبس محكمة الاسرة اغرب قضايا محكمة الاسرة سیارة ربع نقل محکمة الأسرة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بطباعة المطبوعات التجارية بدون تفويض

نجحت أجهزة الأمن في ضبط مالك مطبعة بالقليوبية لقيامه بطباعة المطبوعات التجارية بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالك مطبعة - كائنة بدائرة قسم شرطة بنها أول بالقليوبية) بطباعة العديد من المطبوعات التجارية دون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية وبدون تصريح من الجهات المعنية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المطبعة المُشار إليها وضبط المدير المسئول، وعُثر بحوزته على (50 ألف نسخة تجارية "ملصقات علب كارتونية "بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية بالمخالفة للقانون) وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات المُشار إليها بالمشاركة مع مالك المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى.







مقالات مشابهة

  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • أرملة تشكو رفض جد أولادها سداد نفقاتهم طوال 17 شهر.. اعرف التفاصيل
  • تعرف على شروط قبول دعوى الطلاق للهجر وإجراءات رفعها؟
  • حيلة بسيطة أثناء الاستحمام تجعل الشعر لامعا وصحيا.. السر في الماء
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في شقق وزارة الأوقاف
  • زواج أمير طعيمة ورد فعل مفاجئ من طليقته
  • زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي| طليقته تكشف مفاجأة صادمة (صور)
  • ضبط المتهم بطباعة المطبوعات التجارية بدون تفويض
  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق بعد تخلفه عن سداد نفقة علاجها.. اعرف التفاصيل