جريدة الوطن:
2024-06-02@21:23:54 GMT

القائد العام لشرطة دبي يستقبل القنصل القطري

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

القائد العام لشرطة دبي يستقبل القنصل القطري

 

استقبل معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، سعادة سعيد بن علي الهاجري، قنصل عام دولة قطر الشقيقة، وذلك في نادي ضباط الشرطة، بحضور سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، وسعادة اللواء أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، وسعادة اللواء عبدالله الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، وعدد من كبار الضباط.


وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية القطرية، بالإضافة إلى مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
ورحب معالي الفريق عبدالله خليفة المري، بسعادة القنصل العام، مؤكداً حرص شرطة دبي على تعزيز التعاون والتواصل الدائم مع الهيئات الدبلوماسية في الدولة بما يخدم الصالح العام، مشيراً إلى عمق الروابط المشتركة بين دولة الإمارات ودولة قطر الشقيقة اجتماعياً وثقافياً وتاريخياً وعلمياً وغيرها.
من جهته، أشاد سعادة سعيد بن علي الهاجري، بالتعاون المشترك مع شرطة دبي في مختلف المجالات، منوهاً بالمستوى والتقدم الأمني والشرطي في شرطة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، والسمعة العالمية التي تحظى بها دولة الإمارات في الأمن والأمان.
وبعد اللقاء، اصطحب معالي الفريق المري، سعادة سعيد بن علي الهاجري في جولة تعريفية في نادي ضباط الشرطة.
وفي ختام اللقاء، أعرب معالي الفريق المري، عن تقديره بزيارة قنصل عام دولة قطر، والتي تأتي في إطار الزيارات الرسمية التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإماراتي يستقبل أمير قطر في أبو ظبي

استقبل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وفي زيارة الدولة للامارات التي يقوم بها الامير القطري تميم بن حمد من المنتظر أن تتضمن مباحثات خلال اللقاء مع ألرئيس الاماراتي محمد بن زايد، تتمحور حول قضايا وملفات عديدة في علاقاتهما الثنائية، لكن ابرز ملف هو غزة وكيفية التعاطي مع حكومة يمينية اسرائيلية متطرفة تتهرب من الالتزام بتطبيق بنود الاقتراحات التي تحدث عنها الرئيس الامريكي.
الخليجيون مثل بقية العرب متمسكون بموقفهم "لا تطبيع مع الكيان ولا تنازلات الا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن نائب الرئيس الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان كان حاضرا في الوفد المرافق، بالإضافة إلى وخالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية وحامد بن زايد آل نهيان وحمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ومحمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

#رئيس_الدولة في مقدمة مستقبليه.. أمير قطر يصل إلى البلاد في زيارة أخوية#وامhttps://t.co/kuK425ztaIpic.twitter.com/vmQwfqZz2t

— وكالة أنباء الإمارات (@wamnews) June 2, 2024

ويرافق أمير قطر خلال الزيارة جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لأمير في الإمارات، ومحمد بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإماراتي يستقبل أمير قطر في أبو ظبي
  • وفد كويتي يطلع على تجربة مجلس الدولة
  • عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الأول للجنة التوجيهية لمجموعة «بريكس»
  • عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الأول للجنة التوجيهية لمجموعة بريكس
  • عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الأول للجنة التوجيهية لمجموعة “بريكس”
  • المشير “حفتر” يلتقي نائب وزير الدفاع الروسي “يونس بك يفكيروف”
  • منتدى الأعمال والاستثمار الإماراتي الصيني يستكشف آفاق الشراكة التجارية
  • مدرب السلام يتابع دورات النادي استعدادًا لدوري تمكين
  • القائد العام للقوات المسلحة الإستونية: كييف تستطيع إسقاط 7% فقط من الصواريخ
  • سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده إلى مسؤول في خارجية البيرو