هنأت شركة الإسلامي للأغذية، الرائدة في قطاع المنتجات الغذائية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والرائدة عالمياً في مجال منتجات الدواجن واللحوم الحلال، الفائزين الـ12 بسلاسل من الألماس في مسابقة الأحجار الكريمة التي نظمتها عبر الإنترنت خلال شهري يناير وفبراير 2024 ضمن جهود الشركة لمكافأة عملائها وإسعادهم.


قوبلت المسابقة بمشاركة كبيره من متابعي حسابات “الإسلامي للأغذية” في قنوات الاتصال الاجتماعي، الذين قاموا بدعوة أصدقائهم للمشاركه، الأمر الذي ساهم في إنجاح المسابقة التي اتاحت الفرصة للفوز بجوائز قيمة من سلاسل الألماس.
وتعليقاً على مبادرات “الإسلامي للأغذية” المتواصلة لتشجيع المشاركة العامة في فعاليات الشركة، قال زبير أحمد، مدير التسويق والمبيعات الدولية في “الإسلامي للأغذية: ” في “الإسلامي للأغذية” نعتز ونفخر بمشاركة المجتمع عبر تقديم الهدايا للعملاء والمتابعين وذلك ضمن مساعينا لرد الجميل لهم، ونواصل تعزيز أواصر العلاقات مع العملاء والمتابعين وتنظيم المسابقات والفعاليات التي تهدف إلى نشر الفرح. وباعتبارنا علامة تجارية إماراتية عريقة، نحرص على تشجيع ثقافة العمل الجماعي، وتقدير العملاء والمتابعين”.
تعتبر الإسلامي للأغذية علامة تجارية إماراتية رائدة في مجال الأطعمة الحلال منذ خمسة عقود ، وتتمتع بحضور عالمي لا مثيل له يجسد مبادئ الجودة والابتكار. وقد تم الاعتراف بالعلامة التجارية كواحدة من أفضل العلامات التجارية الحلال على مستوى العالم ، حيث حصلت على مكانة مرموقة بين أفضل 5 شركات منتجات حلال في منظمة التعاون الإسلامي في عام 2023 ، وحصلت على اللقب المرموق لأفضل علامة تجارية لعام 2021.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“روّاد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة نجران”.. ورشة عمل بالغرفة التجارية غداً

المناطق_نجران

تنظم الغرفة التجارية بمنطقة نجران بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” وبنك التنمية الاجتماعية غداً، ورشة عمل بعنوان “روّاد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة نجران”، وذلك بمقر الغرفة.

وتتناول الورشة التعريف بالخدمات والبرامج والحلول التمويلية التي تقدمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، و بنك التنمية الاجتماعية لروّاد ورائدات الأعمال لتعزيز مشاريعهم الريادية ونموّها، إضافة إلى استعراض التحديات التي تواجههم في قطاع الأعمال، وإيجاد الحلول المناسبة لها بالتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة.

مقالات مشابهة

  • “إم بي سي ميديا سوليوشنز” تطلق “MMS Sports” كوجهة رئيسية لأهم الأحداث الرياضية على قنوات SSC ومجموعة MBC
  • “روّاد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة نجران”.. ورشة عمل بالغرفة التجارية غداً
  • قوات صنعاء تنفذ 6 عمليات عسكرية ضد حاملة الطائرات “أيزنهاور” ومدمرة أمريكية وسفن تجارية في 3 مسارح بحرية
  • شراكة تجارية بين المملكة ومنصة “على بابا” الإلكترونية لتسويق التمور ومشتقاتها عبر 23 شركة محلية
  • شراكة تجارية بين المملكة ومنصة “على بابا” لتسويق التمور
  • “كروم” يتيح التصفح بطريقة صورة داخل صورة
  • هل ستغلق أبوابها قريباً؟.. ملاك المولات التجارية في عدن يهددون بالإغلاق احتجاجاً على الضرائب “الخيالية” والرسوم المجحفة
  • “دبي للسلع المتعددة”: الذكاء الاصطناعي يضيف 15 تريليون دولار إلى الاقتصاد العالمي
  • جامعة جدة تمنح قبولًا مباشرًا للطلاب والطالبات المتميزين في مسابقة “صناعيو المستقبل”
  • أصبح علامة تجارية.. تقرير امريكي يحصي ثروة محمد صلاح