نظم مركز شباب برما التابع لإدارة طنطا بمديرية الشباب والرياضة بالغربية، احتفالاً بليلة القدر وتكريم وتوزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.       

 ومن جانبه، أشاد يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية بتنظيم مسابقة القرآن الكريم مؤكدا أن هذه المسابقات الدينية فى حفظ القرآن الكريم تشجع الشباب والنشء على حفظ كتاب الله والعمل بأحكامه ما يسهم فى تحقيق النجاح والتقدم فى المجتمع من خلال العمل بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.


وجاء حفل تكريم وتوزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم بمركز شباب برما بإشراف الدكتور خالد الشرقاوي مدير إدارة الشباب والرياضة بطنطا ومحمد شمس الذهبي رئيس مجلس إدارة مركز الشباب وتم تقديم الجوائز للفائزين وحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة عمرة.

وجاء ذلك بحضور اللواء غباشي بدير عضو مجلس النواب ومجدي خليل امين حزب مستقبل وطن بمركز طنطا وعبدالسلام الذهبي امين الشئون البرلمانية وأعداد كبيرة من الأهالي والطلاب المكرمين وذويهم.

IMG-20240404-WA0298 IMG-20240404-WA0296 IMG-20240404-WA0294

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حفظة القرأن الكريم حفظ كتاب الله حفظ القران الكريم الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بالحديدة تنظم الحفل الختامي لأنشطة الدورات الصيفية للطالبات

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية بمحافظة الحديدة، اليوم، مسابقة وحفل اختتام الدورات الصيفية للطالبات الملتحقات بالمراكز الصيفية على مستوى المديريات للعام 1445 تحت شعار ” علم وجهاد “.

وألقيت خلال الحفل عدد من الكلمات تطرقت في مجملها إلى مخرجات المدارس الصيفية لهذا العام والتي توجت أهدافها بثمار ايجابية في تعليم الطالبات الثقافة القرآنية والعلوم الدينية النافعة.

ونوهت بمستوى الوعي والجهود الرسمية والمجتمعية التي بذلت لإنجاح أنشطة الدورات الصيفية ومساندتها في ترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز وعي الطالبات وتحصينهن من الحرب الناعمة والأفكار الهدامة.

وتطرقت الكلمات، الى حجم إقبال الطالبات على المدارس الصيفية خلال هذا العام ومستوى الحرص على تنوير البنات دينيا وثقافيا وعلميا وحفظ كتاب الله وممارسة البرامج التي تنمي من المهارات والقدرات.

تخلل الحفل الذي حضرته قيادة ومنسقات الهيئة النسائية، مسابقة ثقافية، وفقرات ثقافية متنوعة وعرض مواهب وابداعات الطالبات، وتكريم الفائزات بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • هل الدعاء للميت بعبارة «ربنا يجعل مثواه الجنة» خطأ؟.. شيخ أزهري يوضح
  • أمانة العاصمة.. مدرسة تعليم القرآن الكريم تنظم حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ
  • رئيس الإذاعة المصرية: ليس لنا منافسون.. ولن يجد العالم مثل إذاعة القرآن الكريم
  • مياه الشرب بالجيزة تنظم الحفل السنوي للعامل المثالي عام ٢٠٢٤
  • جامعة حلوان الأهلية تكرم أبناءها من حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة
  • الهيئة النسائية بالحديدة تنظم الحفل الختامي لأنشطة الدورات الصيفية للطالبات
  • 50 متسابقا في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوادي الجديد
  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحصد ثلاث جوائز ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024 “”
  • تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل
  • السعودية: إهداء مليون مصحف مترجم للحجاج