اختتمت الدورة الرمضانية للبنوك في دورتها الثالثة بفوز بنك التعمير والإسكان بضربات الترجيح على بنك فاب مصر بنتيجة  ٣-٢ في المباراة النهائية، والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، ليتوج بذلك بطلاً ويحصد المركز الأول بالدورة الرمضانية للقطاع المصرفي.

جاء ذلك بحضور حسن غانم الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ولفيف من رؤساء البنوك المشاركة، وفي أجواء رمضانية مميزة مفعمة بالحماس والروح الرياضية العالية.

وأعرب غانم، عن سعادته بهذا الفوز، كما توجه بجزيل الشكر لفريق بنك التعمير والإسكان وإدارته الفنية، لما قدموه من أداء قوي ومهارات عالية، وتحليهم بالروح الرياضية وإصرارهم على بذل قصارى جهودهم لإحراز لقب البطولة، والتي كانت من أهم عوامل نجاحهم في تلك البطولة، متمنيًا للجميع حظًا وفيرًا في البطولات القادمة.

جدير بالذكر أن خلال الفترة السابقة، حرص حسن غانم على توجيه المشرفين القائمين على الفريق الرياضي لكرة القدم بالبنك، بتوفير وتقديم كافه أوجه الدعم للفريق وإدارته الفنية، حتى يظهر بالشكل الفني الذي يليق ببنك التعمير والإسكان كأحد البنوك المصرفية الرائدة في السوق المصرفي المصري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنك التعمير والإسكان حسن غانم كرة القدم التعمیر والإسکان

إقرأ أيضاً:

التقنية الإدارية تفوز بكأس عميد الكلية التقنية بأبها لكرة القدم للعام التدريبي 1445هـ

توج الدكتور يحي آل كاسي عميد الكلية التقنية في أبها، فريق التقنية الإدارية لكرة القدم بكأس عميد الكلية للعام التدريبي 1445هـ، بعد فوزه على فريق التقنية الميكانيكية بنتيجة 2-1، الاثنين.

من جانبه، عبر وكيل الكلية لشؤون المتدربين المهندس عوض آل مبارك عن شكره وتقديره لعميد الكلية ورؤساء الأقسام والمشرفين على الفرق وأعضاء اللجنة المنظمة، مهنئاً فريق التقنية الإدارية لحصوله على المركز الأول وكأس عميد الكلية، كما بارك لفريق التقنية الميكانيكية حصوله على المركز الثاني.

اقرأ أيضاًالمجتمع“هيئة الطيران المدني” تنظم المنتدى العربي الأول لأمن الطيران

وقد أقام النشاط الرياضي بالكلية 5 بطولات جماعية وفردية في رياضات متنوعة شملت: (كرة القدم + تنس الطاولة + البلياردو + البلايستيشن + الفرفيرا)، وبلغ إجمالي عدد المشاركين في جميع الألعاب الرياضية المقامة لهذا العام التدريبي ١٤٤٥هـ ٤٨٤ مشاركا.

مقالات مشابهة

  • بروبوت النفايات.. الطالب المعجزة يحصد المركز الأول بتعليم الدقهلية
  • التقنية الإدارية تفوز بكأس عميد الكلية التقنية بأبها لكرة القدم للعام التدريبي 1445هـ
  • بعثة ليبيا في الأمم المتحدة تنظم بطولة لكرة القدم المصغرة على مستوى المندوبين
  • ادخال الذهب في النظام المصرفي-خطوة في الاصلاح الاقتصادي والمالي ليتم تداوله رقميا،بنظام يشبه بنكك وفوري
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة في لقاء الزمالك ضد مودرن فيوتشر
  • آخر تطورات إصابة مصطفى الزناري
  • الزناري يواصل التأهيل على هامش تدريبات الزمالك
  • الزناري يواصل برنامجه التأهيلي بمران الزمالك
  • خيسوس يكشف مصيره رسميًا من البقاء مع الهلال
  • منتخب الرماية يحصد 11 ميدالية متنوعة في البطولة العربية بتونس