عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد وجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «دراما رمضان.. أحداث الحلقة 25 من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية».

في مسلسل الحشاشين، ظهرت الفنانة أمينة خليل في دور بدر البدور ابنة أحد الرعاة الذي قابل حسن الصباح صدفة واستضافه في منزله بحجة أنه غريب، وبعدما رآها طلب يدها للزواج مقابل أي مهر، إلا ان والدها طلب رضاها أولا.

وفي مسلسل محارب، أعلن الحاج مرزوق الوقوف بجانب عزيز محارب رغم المشكلات بين أفراد العائلة، بعدما أظهر محارب حبه للعائلة أمام الجميع وبعد لم شملهم نجح في الهروب قبل وصول الشرطة.

وفي مسلسل بيت الرفاعي، حرر يحيى محضرا بقسم الشرطة ضد فاروق وشهدت الحلقة اصطحاب قوة شرطة لفاروق من منزله وطلب يحيى من رقية ترك بيت فاروق وترجع معه لكنها رفضت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحشاشين دراما رمضان بيت الرفاعي محارب

إقرأ أيضاً:

مادلين طبر أم مسلوبة الإرادة في مسلسل سيما ماجي

انتهت الفنانة مادلين طبر، من تصوير مشاهدها الأولى في مسلسلها الجديد سيما ماجي" والتي تجمعها مع النجمة حورية فرغلي، والنجم كمال أبو رية، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل من بطولة النجمة رانيا يوسف، وتأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل سيما ماجي

وتجسد مادلين طبر، شخصية أم تقع في حب وغرام زوجها كمال أبو رية ما يجعلها مسلوبة الإرادة وتفقد شغفها بالأمومة واهتمامها بابنتها ماجي.

وأكدت مادلين طبر أنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل سيما ماجي، لم تكن جديدة عليها وقريبة من شخصيتها وقدمتها في أعمال من قبل، ولكن هناك اختلاف قوي وجيد في هذه الشخصية، جعلها تحبها ووافقت على الدور بعد قرأته مباشرة، لأنه مكتوب بحرفية ودقة عالية، مشيدة بكل النجوم المشاركين في العمل والروح الطيبة بين الجميع.

 قصة وأبطال مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل سيما ماجي، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومادلين طبر، ومحمد أبو داوود، وسحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ومدير التصوير الدكتور محمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • "الشعبية" لـ"صفا": هناك غرفة عمليات سياسية مشتركة بين قوى المقاومة
  • مادلين طبر تنتهي من تصوير مسلسل سيما ماجي
  • تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل «سيما ماجي»
  • مادلين طبر أم مسلوبة الإرادة في مسلسل سيما ماجي
  • مادلين طبر تقع في حُب كمال أبو رية بـ "سيما ماجي"
  • كشف حقيقة وفاة أصغر حاج في مكة
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين