الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "سوشيال ميديا سبورت" أهم ما نشره نجوم الرياضة المصرية والعربية والعالمية اليوم، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشره حسابات المشاهير في السطور التالية:-

تركي آل الشيخ يرد على متحدث الزمالك

قال تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يرفض فكرة إقامة مباريات خارج القارة، وذلك فيما يتعلق بمقترح لعب مباراتي الأهلي والزمالك بدوري نايل في المملكة العربية السعودية.

وكتب تركي آل الشيخ، ردًا على أحمد سالم متحدث نادي الزمالك الذي ألمح إلى أن فريقه رفض اللعب في السعودية: "مساء الخير.. عاوز أسأل سؤال هو إيه يعني الاعتذار عن شيء أساسًا لم يحصل، الفيفا رفض لعب أي مباريات لدوري خارج القارة، فعشان كده أساسًا لم نكمل الموضوع واعتذرنا للشركة المحترمة المتحدة، واتفقنا على تعاون مستقبلى، مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركة موجودة وأغلق الملف من يومين، الأخ المتحدث حاول تاخذ البطولة في شيء آخر إذا لم تستطع أخذها في الملعب، مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين".

"أريد حذف صورتي داخل نادي الزمالك".. طلب غريب من تركي أل شيخ لـ حسين لييب عاجل.. تصريحات نارية من تركي آل الشيخ بشأن مباراة القمة إمام عاشور يعلق على وفاة المعد البدني للزمالك

قام إمام عاشور، لاعب خط وسط الأهلي ومنتخب مصر، بتغيير صورة بروفايله الشخصي على موقع "إنستجرام" إلى صورة محمد مدحت المعد البدني لفريق الكرة بنادي الزمالك، الذي توفيّ أمس، معلقًا: “ربنا يرحمك يا حبيبي”.

الزمالك يعلن الحداد

نشر حساب نادي الزمالك عبر منصة “إكس”: “مجلس إدارة نادي الزمالك يعلن حالة الحداد داخل مقر النادي لمدة ثلاثة أيام على روح الفقيد محمد مدحت”.

مجلس إدارة نادي الزمالك يعلن حالة الحداد داخل مقر النادي لمدة ثلاثة أيام على روح الفقيد محمد مدحت. pic.twitter.com/ab6F01qLtJ

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) April 4، 2024 أوزيل يغازل يوفنتوس

أرسل الألماني مسعود أوزيل نجم ريال مدريد السابق، عبر حسابه بموقع “إكس” رسالة لجماهير يوفنتوس قائلًا: "فخور بمسيرتي وبجميع الأندية الرائعة التي حظيت بشرف اللعب فيها، لكن يوفنتوس كان ينقصني".

Proud of my career and all the amazing clubs I've had the privilege to play for - only one club that was missing: My Italian love @juventusfc ???????? - ???? Juve، storia di un grande amore ???????? #M10 #ForzaJuve ????????@s04 ???? | @werderbremen ???? | @realmadrid ???? | @Arsenal ❤️ | @Fenerbahce… pic.twitter.com/SXtx8u78Z2

— Mesut Özil (@M10) April 5، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوشيال ميديا سبورت الفجر امام عاشور الزمالك نادي الزمالك أوزيل مسعود اوزيل ترکی آل الشیخ نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

محمد النني يرد على رسالة أرسنال.. بعد الرحيل (فيديو)

حرص نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، على توجيه رسالة وداع للاعبه السابق المصري، محمد النني، الذي تقرر رحيله عن صفوف "الغانرز" هذا الصيف.

ونشر نادي أرسنال، عبر حسابه على منصة "إكس" مقطع فيديو لأبرز أهداف النني مع الفريق، وعلق عليه قائلا: "8 سنوات ونصف لا تصدق، شكرا على كل شيء يا مو".

Eight-and-a-half incredible years ????????

Thank you for everything, Mo ❤️ pic.twitter.com/26jAF5iTRK

— Arsenal (@Arsenal) June 3, 2024

من جانبه، رد محمد النني على رسالة الفريق الإنجليزي، بالقول: "سيظل النادي في قلبي دائما".

You always going to be in my heart Gooners ❤️ https://t.co/5gYa3eQsNU

— Mohamed ELNeny (@ElNennY) June 3, 2024

إقرأ المزيد في رسالة صريحة.. كيفن دي بروين يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي إقرأ المزيد مبلغ خيالي.. الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد مبابي

يذكر أن محمد النني انضم إلى صفوف فريق أرسنال في عام 2016، قادما من نادي بازل السويسري.

وشارك اللاعب المصري، البالغ من العمر 31 عاما، في 161 مباراة مع نادي أرسنال بمختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وحقق النني برفقة "الغانرز" 3 ألقاب، وهي: بطولة الدرع الخيرية لمرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي.

المصدر: "@Arsenal" 

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. هشام نصر يعلن صفقات سلة الزمالك للموسم الجديد
  • تركي آل الشيخ يعلن عن نزال أسطوري جديد بين أوسيك وفيوري
  • محمد النني يرد على رسالة أرسنال.. بعد الرحيل (فيديو)
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026
  • بعد تصريحاته عن جائزة رجل المباراة.. بالأرقام أفشة يتفوق على إمام عاشور في نهائي كأس مصر
  • محمد سمير: إمام عاشور أفضل لاعب في مصر حاليا.. ودونجا كان يستحق التواجد مع منتخب مصر
  • محمد سمير: إمام عاشور أفضل لاعب في مصر حاليًا
  • كولر يكشف للخطيب موقفه من عروض ضم إمام عاشور
  • تركي آل الشيخ يشيد بلاعب مصري بعد تصريحات مثيرة للجدل
  • بعد تصريحاته الجدلية.. تركي آل الشيخ يُشيد بلاعب الأهلي المصري: من أطيب البشر