شارك الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، فى الإفطار الأسرى الذى نظمه نادى أعضاء هيئة التدريس لأعضاء النادى وأسرهم، بحضور الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور شعبان حرب رئيس مجلس إدارة النادى وأعضاء مجلس الإدارة وعمداء ووكلاء واعضاء هيئة التدريس.

وثمن رئيس الجامعة دور النادى فى تنظيم العديد من الأنشطة التى تساهم فى خلق جو اجتماعى وترفيهى ومشيدا بتنظيم هذا الإفطار الأسرى الذى أضفى روح من الود والتلاقى بين الأعضاء فى هذا الشهر الكريم.

وناقش رئيس الجامعة مع أعضاء النادى، الأنشطة التي يقدمها النادى لأعضائه وأسرهم واستمع إلى مقترحات مجلس الإدارة والتطوير الذى سيشهده النادى خلال الفترة المقبلة.

واستعرض رئيس الجامعة خطط التطوير التى بدأتها الجامعة من إنشاء منصات الكترونية والتطبيقات الإلكترونية التى تساهم فى سرعة إنجاز الأعمال وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين منسوبى الجامعة.

وأكد الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة أن الجامعة نفذت العديد من المشروعات التطويرية بالجامعة والمستشفيات الجامعية ومن أهمها خطة إصلاح جميع الأجهزة الطبية بالمستشفيات الجامعية والكليات الطبية ومنها كلية طب الفم والأسنان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي أعضاء هيئة التدريس رئيس جامعة جنوب الوادي الإفطار السنوي نادي أعضاء هيئة التدريس رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

عكاوي يتدخل لحل أزمة رواتب أطباء إمتياز الأسنان بطب جنوب الوادي

إلتقي الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، بأطباء الإمتياز بكلية طب الفم والأسنان؛ الممتنعين عن العمل، بسبب عدم صرف رواتبهم. 

وحرص رئيس الجامعة، على لقاء المرضى المتوجهين الى المستشفى واعطى الاوامر بضرورة الكشف عليهم وصرف العلاج لهم كما اعطى رئيس الجامعة الاوامر والتوجيهات لمدير الحسابات والمسؤولين عن صرف المكافآت بسرعة تدبير المبالغ اللازمة لإنهاء مشكلة اطباء الامتياز . 

وعقد رئيس الجامعة لقاء مع أطباء الامتياز في الكلية وقدم لهم شرحاً مبسطاً لميزانية الجامعة وكيف يتم الصرف من هذه الميزانية واوضح بان هذه المشكلة سببها ندرة الموارد في الباب المخصص لصرف المكافآت.

 وأكد رئيس الجامعة، أنه طالب بإدراج مستحقات اطباء الامتياز في ميزانية الجامعة من العام القادم وأوصى بضرورة تقدير جهد الدولة في عمليه التعليم والتي لا تخفى على أحد في كافه الخدمات التي تقدم للطلاب من بعد الالتحاق بالجامعة.

 وفي نهاية الاجتماع وعد رئيس الجامعة اطباء الامتياز بسرعه صرف المستحقات المالية المخصصة لهم وانهاء هذه المشكلة.

وأوصى برد المعروف للدولة وعدم إثاره الفتن التي لا جدوى منها سوى إعاقه مصالح المرضى وتعطيل العملية التعليمية.

 ونصح الأطباء بضرورة إتباع الغاية الشريفة والوسيلة النظيفة في عرض المطالب وإتباع القنوات الشرعية للحصول على هذه المطالب

إنتظام طلاب 6 كليات بأداء إمتحانات 

في سياق متصل، تابع الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأحد، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالجامعة. 

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادى للمتابعة المستمرة لأعمال الامتحانات

واطمئن نائب رئيس الجامعة خلال جولته على الالتزام بضوابط الامتحانات واتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان واتاحة كافة سبل الراحة والامان والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها

 واستمع نائب رئيس الجامعة خلال جولته الى اراء عدد من الطلاب حول مستوى الامتحانات والمشاكل التي تواجه الطلاب اثناء تأدية الامتحانات وجدير بالذكر بانه تجرى اليوم اعمال الامتحانات بكليات الاعلام والعلاج الطبيعي والآداب والتربية وطب الفم والاسنان ومعهد التمريض.

فى سياق ذي صلة، أوضح الدكتورأحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، أن بدء عملية التصحيح ستتم بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

ويؤدي أكثر من 60 ألف طالب وطالبة الامتحانات في 23 كلية ومعهد بمقر الجامعة بقنا وفروعها في البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • عكاوي يتدخل لحل أزمة رواتب أطباء إمتياز الأسنان بطب جنوب الوادي
  • رئيس جامعة دمياط يجتمع بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب
  • جامعة العريش تُشارك في اللقاء السنوي لوحدة مناهضة العنف ضد المرأة
  • نائب رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع سير الامتحانات بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقي بأطباء الامتياز بكلية طب الفم والأسنان
  • آداب جنوب الوادي تُنظم ملتقي تثقيفي لـ82 واعظًا من أوقاف قنا
  • قناة السويس تُشارك في تدشين الاتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين
  • افتتاح فعاليات المؤتمر الحادي والعشرين لقسم طب وجراحة العيون بالزقازيق
  • «قناة السويس» تُشارك في تدشين «دولي التعليم المهني» بجامعة بكين
  • تدريب 42 مدرسًا بجامعة جنوب الوادي على تنمية المهارات الإدارية