بغداد اليوم - متابعة

دخل النزاع القائم بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الحالي، ونادي يوفنتوس، المرحلة الأخيرة.

رونالدو دخل في نزاع قانوني مع يوفنتوس منذ سبتمبر/أيلول الماضي، حيث طلب الدون من محاميه رفع دعوى ضد النادي بخصوص 19.5 مليون يورو من الأجور المؤجلة.

وكانت تقارير صحفية قالت، اليوم السبت (6 نيسان 2024)، إن رونالدو يريد الحصول على الرواتب المؤجلة بعد مغادرته يوفنتوس، بينما يصر النادي الإيطالي على أنه ليست لديه أي نية للدفع وأن كريستيانو ليس لديه الحق في الحصول على ذلك المبلغ.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن المحامين قاموا برفع القضية إلى هيئة التحكيم، كما ينتظرون الرد بحلول يوم 22 أبريل/نيسان الجاري على أقصى تقدير.

وأوضحت أن الحكم في هذه القضية قد يصدر في وقت مبكر من الأسبوع المقبل، ورغم ذلك يصر يوفنتوس على ثقته في سلوكه، كما يشعر النادي أن ادعاءات كريستيانو ليس لها أساس من الصحة.

يشار إلى أن تقارير عديدة أكدت أن رونالدو عند مغادرته في صيف 2021 إلى مانشستر يونايتد، وقع وثيقة تؤكد أن يوفنتوس لا يدين له بأي شيء.

المصدر: "توتو سبورت"

  


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

تشهد الملاعب الألمانية، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات المثيرة في بطولة الدوري الفرنسي، أبرزها مواجهة بايرن ميونخ ضد ستاد فيردر بريمن في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة

هايدنهايم × فرايبورج 
من المنتظر أن تبدأ مباراة هايدنهايم × فرايبورج في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD3.

يونيون برلين × هوفنهايم 
من المحدد أن تقام مباراة يونيون برلين × هوفنهايم في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports H 7.

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

فيردر بريمن × بايرن ميونخ 
من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة فيردر بريمن × بايرن ميونخ في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 5.

بوخوم × هولشتاين كيل 
من المحدد أن تقام مباراة بوخوم × هولشتاين كيل في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 8.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو جونيور يسجل هدف رائع على طريقة والده في نادي القصيم .. فيديو
  • كلاسيكو السيريا.. القنوات الناقلة وموعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي
  • تعامل كريستيانو مع جورجينا.. فيديو
  • كريستيانو رونالدو يكشف حقيقته الخفية
  • ‎سر إشارة رونالدو لنجله كريستيانو جونيور بأصابعه الثلاثة أمام الاتفاق ..فيديو
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل لـ ‎النصر في مرمي الاتفاق
  • كريستيانو رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي
  • شاهد.. جميل راتب في زيارة السيدة العجوز
  • "اتكسفت أطلب قميصه".. محمد شريف يكشف عن موقف طريف مع كريستيانو رونالدو