قرر قاضي المعارضات بالإسكندرية، تجديد حبس سيدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة بث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات بهدف الترويج للأعمال المنافية للآداب.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

بث مقاطع فيديو خادشة للحياء

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (إحدى السيدات - لها معلومات جنائية) ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات بهدف الترويج للأعمال المنافية للآداب.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطها بمحافظة الإسكندرية، وعُثر بحوزتها على (هاتف محمول "بفحصه تبين احتواؤه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًامصرع مزارع وإصابة 14 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

ضبط 100 كيلو أغذية مجهولة المصدر داخل مخزن «بدون ترخيص» في القاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإدارة العامة لحماية الآداب تجديد حبس سيدة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 83 ألف حكم قضائي في حملة أمنية مكبرة

شنَّت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة في مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ 83809 أحكام قضائية متنوعة.

وضمت تلك الأحكام: (337) حكم جناية، (26423) حكم حبس جزئى، (4439) حكم حبس مستأنف، (41673) حكم غرامة، و(10937) مخالفة.

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

وفى سياق اخر فقد اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة، لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

واقعة أخري أمرت نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في سبوت لايت
  • عالم أزهري يحذر: مقاطع أهله لا يدخل الجنة.. واحرصوا على تهنئة بعضكم بالعيد
  • فتاة تتعرض لبكتيريا في أظافرها بسبب صالون تجميل .. فيديو
  • لصان حاولا سرقة فتاة ليتفاجأ بهويتها ! .. فيديو
  • الداخلية تكثف حملاتها في الإسكندرية قبيل العيد
  • القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطع فيديو في مكان محظور في دبي
  • تنفيذ 83 ألف حكم قضائي في حملة أمنية مكبرة
  • 7 خطوات لحماية هاتفك من الاختراقات
  • تنفيذ 84313 حكمًا قضائيًا في 24 ساعة
  • أزمة السيولة تزيد الضغوط على العمليات المصرفية عبر التطبيقات الإلكترونية