احالت  نيابة وسط القاهرة،  المتهم بانتحال صفة ضابط شرطة للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بخطف أنثي وهتك عرضها  داخل حديقة الأسماك.

إحالة المتهم  بانتحال صفة ضابط شرطة لاتهامه بخطف أنثي وهتك عرضها  داخل حديقة الأسماك للمحاكمة

وكشف أمر الإحالة بأن المتهم خطف بالتحايل المجني عليها سندس بأن أوهمها أنه أحد مأموري الضبط القضائي “ضابط شرطة” مُهددًا إياها باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها إذ لم تنصاع إلى أوامره، وقادها بذلك التحايل إلى مكان منعزل عن أعين المارة، قاصدًا إبعادها عن ذويها والعاملين.

وأضاف أمر الإحالة بان المتهم قام بهتك عرض المجنى عليها بالإكراه فى الحديقة، وبعد ذلك تركها، فتوجهت الى قسم شرطة قصر النيل وحررت محضر بالواقعة.

والقى رجال المباحث القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وأمرت النيابة بحبسه  .

 المشدد 3 سنوات لـ سائق  لاتهامه بسرقة رجل مسن أمام جامعة القاهرة

كما عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة،  سائق بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بسرقة رجل مسن أمام جامعة القاهرة.

وجاء في أمر إحالة أن المتهمين "مصطفى.م.م" 21 سنة سائق، "أحمد صلاح" 18 سنة، قاموا بسرقة رجل مسن من أمام جامعة القاهرة، وفروا بالهروب بموتوسيكل بعد سرقته وإصابته.

وأضاف أمر الإحالة في القضية رقم 20180 لسنة 2023 جنايات قسم الجيزة، أنه في يوم ٢ /٢٠٢٣/١٢ بدائرة قسم شرطة الجيزة - قاما المتهمين بسرقة المنقول (هاتف جوال المبين وصفا وقدرا بالأوراق والمملوك للمجني عليه "مرسي مصطفي"، وكان ذلك بالطريق العام وبطريق الأكراه الواقع عليه.

كما قام المتهم الثاني بجذب الهاتف الجوال خاصه المجني عليه عنوه حال إستقلالهما الدراجة البخاريه قيادته وبمقاومة المجني عليه لهما وتشبسه للحيلولة، فسقط أرضا وحدثت اصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وبمناظرة النيابة العامة بالتحقيقات وذلك حال تواجد المتهم الأول للشد من أزره فتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته والاستيلاء على المنقول المبين بالتحقيقات.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود إخطار بمصرع شاب صدمه قطار بمنطقة عرب الصوالحة دائرة المركز .

علي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص عقب الإنتقال تبين أنه أثناء عبور "ا ف م"، 26 سنة، خط السكة الحديد صدمه القطار ولقى مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق، والتي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة حول الواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة حديقة الأسماك ضابط شرطة

إقرأ أيضاً:

شبهة ارتشاء تقود إلى توقيف ضابط أمن ومقدم شرطة بمكناس

زنقة 20 | متابعة

فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمدينة مكناس، نهاية الأسبوع الجاري، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لضابط أمن ومقدم شرطة رئيس يعملان بولاية أمن مكناس، واللذان يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بقبول مبالغ مالية غير مستحقة من أجل القيام بعمل من أعمال وظيفتهما.

وقد انطلق هذا البحث القضائي من نتائج الافتحاص الداخلي الذي باشرته المفتشية العامة للأمن الوطني لأنشطة مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية بالمنطقة الأمنية الأولى بمدينة مكناس، والذي رصد شبهة تورط ضابط أمن وموظفة شرطة يعملان في هذه المصلحة في ارتكاب مخالفات إجرامية خلال معالجة طلبات إصدار بطاقة السوابق” لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج.

وبموازاة مع إجراءات البحث القضائي الذي تشرف عليه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بغرض التحقق من الأفعال الإجرامية المرتكبة، فقد أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظفي الشرطة المذكورين في انتظار عرضهما على المجلس التأديبي بعد انتهاء البحث في هذه القضية، وذلك ليتسنى تقرير الجزاءات الإدارية اللازمة في حقهما طبقا للنظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني.

مقالات مشابهة

  • النيابة: المتهم بسرقة التكييفات بمدينة نصر نفذ 4 جرائم سابقة
  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان
  • شبهة ارتشاء تقود إلى توقيف ضابط أمن ومقدم شرطة بمكناس
  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات ودولارات من داخل شقة فى الغردقة
  • إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية بتهمة حيازة 3 كيلو حشيش فى المرج
  • لإجباره على التنازل عن محضر.. 15 عاما لتاجر سيارات قتل شخصا بأعيرة نارية بالدقهلية
  • الجنايات الكبرى: حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن