عُرضت اليوم الحلقة 12 من مسلسل "دون سابق إنذار" لآسر ياسين، وشهدت الحلقة ذكر تامر حسني من خلال مشهد جمع آسر ياسين (مروان ) مع نجله في السيارة ودار بينهم حوار حول ما الذي يود سماعه من الأغاني ليرد الطفل:"حوا"  يعود آسر ياسين للرد عليه ضاحكًا:"بتاعت تامر حسني، وانت حوا لحقت تعقدك امتى انت كمان ".

 

تامر حسني يُشيد بمسلسل "دون سابق إنذار"

 

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بخاصية إستوري هذا المقطع معلقًا:"على رأيك يا آسر وهو لحق امتى، ألف مبروك يا آسر يا حبيبي نجاح مسلسلك الراقي ".

فريق عمل مسلسل دون سابق إنذار
 


وهو من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، والمسلسل من بطولة  النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للنجمة  بسمة.

 

قصة مسلسل دون سابق إنذار
 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول زوجين ينتظران مولودهما الأول، وفجأة يكتشفان مشكلة كبيرة عندما يتم نجلهما العام السادس، وإصابته بالسرطان.

تبدأ المشكلة الحقيقة والبحث عن علاج وهو في ذلك السن، خاصة أنه يحتاج إلى عملية عاجلة لنقل عظام، ويحاولان البحث عن متبرع.

 

مواعيد إعادة مسلسل دون سابق إنذار

 

ويكون موعد إعادة دون سابق إنذار في تمام الساعة 5 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرًا، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد سعد يغني ملناش غير بعضنا لـ بدون سابق انذار الحلقة الأولى من بدون سابق انذار

إقرأ أيضاً:

محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رياض، عن بدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "قلع الحجر"، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، معربا عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على الجزء الأول.

وقال "رياض" في تصريح خاص لـ "الأسبوع"، إنه بدأ تصوير أول مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل، استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل، متمنيا أن يحقق صدى كبيرا مثلما حدث في الجزء الأول.

وأكد محمد رياض، أن الجزء الثاني من "قلع الحجر" يتضمن العديد من المفاجآت، بعد تصاعد الأحداث والتطور الذي جرى على شخصيات المسلسل، موضحا أن وجود الدراما الصعيدية ضمن المسلسلات المنافسة في رمضان مهم جدا.

أحداث مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

أبطال مسلسل قلع حجر

شارك في بطولة الجزء الأول من المسلسل، كلا من محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبد العزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

مقالات مشابهة

  • نجاح مسلسل "ديبو" لمحمد أنور واستمراره في تصدر الترند
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي
  • «ليلة رائعة».. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في التجمع الخامس
  • المطرب محمود التركي: تامر حسني فنان شامل وأحب شيرين كثيرا.. فيديو
  • بعد استضافتهم في كاستنج.. عمرو سلامة يوجه رسالة لـ تامر حبيب ورمزي لينر «صورة»
  • بسمة بوسيل تحضر افتتاح مطعم لطليقها تامر حسني
  • أمل بوشوشة تعود للدراما السورية في رمضان 2025
  • رجوع تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق.. "فيديو" حصري وقبلة رومانسية يكشفان الحقيقة
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • أبرزهم تامر حسني.. نجوم يشاركون في إحياء حفل اليوم الوطني السعودي بمراسي