يسيطر عنصر التشويق والإثارة على أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 28 بطولة كريم عبد العزيز، حيث شهدت الحلقة الماضية عدة مفاجآت، إذ يطلب يحيى ابن المؤذن أحمد عبد الوهاب أن يعود إلى جيش السلاجقة مرة أخرى ولكن يرفض الوزير سراج محمد نجاتي لأنه أحد أتباع حسن الصباح، ويشك يحيى في أمره.

ويرسل حسن الصباح رسالة إلى الوزير سراج، يأمره فيها بقتل يحيى ابن المؤذن، وبالفعل يقوم عدة رجال بهذه المهمة، ولكن يستطيع يحيى أن يتخلص منهم، وعرف أنّ من حاول التخلص منه هو الوزير الجديد ضمن أحداث الحلقة 27 من مسلسل الحشاشين.

وشهدت الحلقة 27 من مسلسل الحشاشين خطة حسن الصباح في نشر الرعب والخوف في نفوس أهالي مدينة أصفهان، وإشاعة القتل لكل من يقف أمامه، ما جعل الملك باركياروق يعزل الوزير.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، أحمد عبد الوهاب، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحشاشين مسلسل الحشاشين أبطال الحشاشين أحداث الحشاشين كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشین حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل

متابعة بتجــرد: عادت الفنانة مي سليم للعمل في مسلسل “أمير العوامري” بطولة النجم هاني سلامة، والذي خرج من سباق دراما رمضان الماضي بسبب أزمة إنتاجية، الأمر الذي دعا مي لاتخاذ قرار بعدم المشاركة في المسلسل.

وأكد مصدر من داخل العمل أن الشركة المنتجة تفاوضت من جديد مع مي للعودة إلى المسلسل، فوافقت حيث من المقرر أن تبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن يُعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

ويشارك في بطولة مسلسل “أمير العوامري” عدد كبير من النجوم بينهم: خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، ميرهان حسين، حيث تدور أحداثه في 30 حلقة، وينتمي الى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم.

الجدير بالذكر أن مي سليم شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “سر إلهي”، وهو بطولة الفنانين: روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، رنا رئيس، نهى عابدين…، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت في بطولة مسلسل “المداح 4” الى جانب الفنانين: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، محمد عز، هلا السعيد، ودنيا عبد العزيز.

main 2024-06-16 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • عبدالوهاب أشاد بصوته.. حكاية الدكتور عبد الحميد يحيى مع أغاني الزمن الجميل
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • وزير الداخلية يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية بالهند وعضوا بالكونغرس الفلبيني