يعرض اليوم السابع من خلال سلسة حلقات تقدمها لقرائها في شهر رمضان الكريم بعنوان" المجرم الصغير"، والتي توضح عددا من الجرائم الغريبة التي إرتكبت علي يد أطفال، وأصبحت تملأ صفحات الحوادث اليومية بمختلف أنحاء العالم، وغيرها من جرائم قتل وسرقة ونصب، ونادراً ما تحتوى هذه الصفحات على جرائم غريبة ومثيرة قد لا يصدقها القارئ أو تخطر بباله.

    وفى حلقة اليوم نستعرض، قصة ليونيل تايت 30 يناير 1987، الذي كان يلعب مع فتاة تدعى تيفاني تبلغ من العمر 6 سنوات في منزله ، وكانت اللعبة تقليد للمصارعين المحترفين و كانت امه في الطابق العلوي ، حيث قالت انها سمعت بعض الصراخ للاطفال و ظنت بأنهم يلعبون فقط ولكن بعد 45 دقيقة ذهب ليونيل لأمه واخبرها بأن تيفاني لا تتنفس، إتضح بعد ذلك ان تيفاني تعرضت لضربات قوية وكسور في الجمجمة والاضلاع وتورم في الدماغ، حكم على ليونيل بالسجن مدى الحياة ولكن تم نقض الحكم بحقه على اساس انه لم تتح له حضور جلسة إستماع الكفاءة العقلية حيث افرج عنه في عام 2004 تحت المراقبة لمدة 10 سنوات.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: المجرم الصغير طفل مجرم جريمة طفل

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي يحتجز شابا في منطقة نائية بصنعاء ويعتدي عليه بالضرب العنيف

أقدم قيادي حوثي برفقة عناصر من الميليشيا بالاعتداء العنيف على أحد اليافعين بإحدى قرى مديرية بني حشيش شرق العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر محلية لوكالة خبر أن القيادي الحوثي محمد خالد معيض القسامي والمكنى (أبومطلق) استوقف اليافع صابر الشهماني (20 عاما) والذي يعمل في تقطيف نبتة القات في مديرية بني حشيش، أثناء محاولته الوصول إلى منزله في حي المطار بصنعاء.

وبحسب المصادر فان الشاب الشهماني بعد أن انتهى من عمله في منطقة عزلة الشعاب بني حشيش واثناء انتظاره على الطريق الرئيسي لسيارة أجرة تقله لصنعاء، استوقفه المجرم أبو مطلق وبدأ بالاعتداء الجسدي واللفظي على صابر، وأطلق النار عليه أثناء محاولته الفرار.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب وصل لإحدى جوامع عزلة الشهاب وهو يلهث أنفاسه يشكو جراحه وجسمه مليئ بآثار الضرب والتعنيف الذي تعرض له، فقام الأهالي في محاولة لإنصافه وتواصلوا بالمشرف الأمني وعند وصولهم إليه وجدوا المجرم أبو مطلق في انتظارهم.

وأفادت المصادر أن القيادي الحوثي أبومطلق أقنع الأهالي بالرحيل، وأخذ الشاب صابر برفقة خمسة من عناصر المليشيا على متن دراجات نارية وتم نقله إلى غرفة معزولة في القرية، وتم ربطه وتناوبوا عليه بالضرب بالعصي الخشبية والحديدية، حتى الصباح.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد بحث مضني من والد الشاب، أخبره الأهالي عن قصة ولده وأنه محتجز لدى المشرف الأمني للعزلة أبو مطلق، ومع وصوله سمع صراخ ابنه من داخل الغرفة التي تم تعذيبه واحتجازه فيها.

ونوهت المصادر أنه بعد توسل وترجي الأب باطلاق سراح ابنه سمح المجرم الحوثي للوالد باخذ ابنه، فتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج من آثار التعذيب الذي تعرض له، دون محاسبة الجاني، بينما تم اطلاق سراح ثلاثة من المشاركين في الجريمة بضمانة.

مقالات مشابهة

  • بوتين يثير تفاعلا بفيديو تقليد الممثل الأمريكي ستيفن سيغال وسام الصداقة
  • شاهد.. ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم Bad Boys 4
  • وعدها بالزواج.. القبض علي شاب تسبب في حمل صديقته بـ15 مايو
  • مهرجان جمعية الفيلم السنوي| تقليد جديد لرموز الزمن الجميل في الدورة 50
  • قيادي حوثي يحتجز شابا في منطقة نائية بصنعاء ويعتدي عليه بالضرب العنيف
  • ميسي يعلق مشاركته في أولمبياد باريس
  • شاهد.. هدف ميسي اليوم في مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد
  • بعد "محرقة رفح".. هنادى مهنا تهاجم العدوان الإسرائيلي
  • على حافة الغابة البدائية: الحلقة (9)
  • تطوارات للأسد.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 29 مايو 2024