أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

محطة حاسمة تلك التي تفصل لبؤات الأطلس عن تحقيق حلم التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المرتقبة خلال الفترة الممتدة بين 26 يوليوز و 11 غشت 2024 2024 بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد أن تمكن من انتزاع فوز ثمين (2-1) على المنتخب الزامبي خارج القواعد.

وارتباطا بالموضوع، سيكون للجمهور المغربي دور كبير في دعم ومساندة المنتخب الوطني بعد غد الثلاثاء، موعد إجراء مقابلة الإياب ضد منتخب زامبيا الذي سيحل بالمغرب من أجل تدارك الخسارة والبحث عن "ريمونتادا" بمركب مولاي الحسن بالرباط، تمنح لاعباته تأشيرة العبور إلى أولمبياد باريس.

في ذات السياق، تعالت أصوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داعية الجماهير المغربية عموما و الرباطية تحديدا، إلى الحضور بكثافة من أجل دعم لبؤات الأطلس في هذه المحطة الفاصلة، أملا في تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس، كما حذرت لاعبات المنتخب الوطني من خطر السقوط في فخ استصغار الخصم، حيث طالبتهن بضرورة دخول هذا النزال الفاصل بنفس الطريقة والكيفية التي دبرن بها مقابلة الذهاب، والتفكير في الفوز ولا شيء غير الفوز، لتفادي الدخول في حسابات ضيقة هن في غنى عنها.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس

بدأ المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة المدير الفني الألماني هنريك رودل، استعداداته للمشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تنطلق التصفيات العالمية يوم 2 يوليو المقبل، وتضم مجموعة مصر منتخبات الدومينيكان واليونان.

ويضم معسكر منتخب كرة السلة كل من:

كريم حاتم - أحمد عادل - يوسف رفعت - إيهاب أمين - يوسف شحاتة - عمر هشام - أحمد ياسر ريحان - مهاب ياسر - عبد الرحمن نادر - عمرو الجندي - عمر الشيخ - هيثم كمال - باتريك جارندر - خالد عبد الناصر - أنس أسامة - عمر طارق.

عقوبة مالية على سيف سمير لاعب الأهلي

استقر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، على الاكتفاء بتوقيع عقوبة مالية على سيف سمير لاعب الأهلي، على خلفية أزمة مباراة نهائي دوري السوبر، مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

وكان سيف سمير قد دخل في محادثة عتاب مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أثناء مراسم تتويج نهائي دوري السوبر، وهو ما اعتبره اتحاد اللعبة تجاوز غير مقبول.

مقالات مشابهة

  • بديل مصطفى محمد في قائمة منتخب مصر بـ أولمبياد باريس 2024
  • منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • أولمبياد ألعاب الفيديو قد ترى النور قريبًا
  • تيتموس تُحطّم الرقم العالمي في 200 م سباحة
  • إنجاز جديد.. بلاد الارز ستلمع ضمن أولمبياد باريس
  • ”ليلة الرعب تنتظر الألمان: افتتاح يورو 2024 بمواجهة حاسمة مع اسكتلندا!”
  • الاتحاد الدولي للكرة الحديدية يُقر عقوبات ثقيلة بحق رئيس الجامعة الملكية المغربية ولاعبين بالمنتخب
  • ميسي يعلن رسمياً عن قراره النهائي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس
  • نادال يؤكد غيابه عن بطولة ويمبلدون للتركيز على أولمبياد باريس