استقبلت عدد من مستشفيات محافظة المنوفية مصابين فلسطينين جدد جاءوا للعلاج برفقة ذويهم وذلك عقب خروجهم من غزة واصابتهم في الحرب.

واستقبلت مستشفي اشمون العام 12 مصاب و40 مرافق، حيث تم تجهيز المستشفي لاستقبال المصابين وذويهم لتقديم العلاج لهم.

رئيس جامعة المنوفية يتفقد المستشفيات للاطمئنان على جاهزيتها في عيد الفطر تحقيق عاجل مع المتهم بالترويج لممارسة أعمال البلطجة بمقابل مادي في المنوفية

كما استقبلت مستشفي منوف العام وحميات منوف 14 مصاب فلسطيني و50 مرافق بينهم 9 اطفال.

وتنوعت حالات الإصابة ما بين مصابين في حرب إسرائيل  المستمرة علي قطاع غزة من، وايضا ما بين مصابين بالسرطان كسرطان الثدي والدم وأورام أخري.

فيما تم رفع درجة الاستعداد القصوى في مستشفيات المحافظة بتوجيهات من محافظ المنوفية ووزارة الصحة لاستقبال المصابين الفلسطينين وتوجيه كافة أوجه الرعاية لهم ولمرافقيهم.

وكانت مستشفي الجامعة بشبين الكوم قد استقبلت قبل ذلك عدد من المصابين الفلسطينين الذين دخلوا الي مصر لتلقي العلاج نتيجة إصابتهم في الحرب وتم تقديم كافة أوجه الرعاية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقبال المصابين تقديم العلاج جامعة المنوفية حميات منوف حرب إسرائيل محافظة المنوفية مستشفي أشمون

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة لتقديم التهنئة بالعيد القومي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه الأستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية ، وذلك في إطار تقديم التهنئة بمناسبة العيد القومي لمحافظة المنوفية الـ 118 والذى يوافق 13 يونيو من كل عام بذكرى حادثة دنشواى والتي تعد مثالاً للعزة والكرامة لتضحيات وبطولات أهالي المنوفية ضد الاحتلال الإنجليزي .
و رحب محافظ المنوفية برئيس جامعة المنوفية العريقة، مقدماً الشكر والتقدير له على هذه الزيارة الكريمة ومشاركته احتفالات المحافظة بعيدها السنوي وحرصه الدائم والمستمر على مد جسور أواصر التعاون المشترك لتحقيق تنمية مستدامة على كافة المستويات لخدمة أبناء شعب المحافظة.
من جانبه قدم رئيس جامعة المنوفية التهنئة للمحافظ وكافة الأجهزة التنفيذية وجموع أبناء شعب المحافظة بتلك المناسبة ، مثمناً جهود محافظ المنوفية في إحداث التنمية الشاملة وتحقيق إنجازات ملموسة وتطوير شامل في كافة المجالات المتنوعة وتوفير حياة أفضل للمواطنين وفق خطط ممنهجة تماشياً مع أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة والتي ترتكز في مقامها الأول على بناء الإنسان المصري في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية تحذر من خروج كافة مستشفيات قطاع غزة عن تقديم الخدمات الطبية   
  • وزير الزراعة: مستعدون لتقديم كافة أوجه الدعم للأشقاء في غينيا الاستوائية
  • الكويت.. وفيات وعشرات الإصابات بحريق في مبنى
  • ارتفاع ضحايا حريق الكويت لـ 40 حالة وفاة.. «مشاهد أولى من المنقف»| صور وفيديو
  • بالفيديو.. وفاة أكثر من 30 مواطن جراء حريق بالكويت
  • عشرات الوفيات والإصابات في حريق هائل بالكويت .. فيديو
  • مصرع طفل غرقا في ترعة بكفر الخضرة بالمنوفية
  • شاهد.. مستشفيات رفح خارج الخدمة والميدانية بديل النازحين المصابين
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة لتقديم التهنئة بالعيد القومي
  • محافظ المنوفية يفتتح توسعات مدرسة كفر فيشا الكبرى للتعليم الأساسي