شهد مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة في  الأخيرة تطورا جديدا فى الأحداث حيث استطاع صابر المداح "حمادة هلال" أن يقضى على الجن النمرود "أحمد خالد صالح" بعد أن وصل إلى ورثه من جده وهو السيف  فى مشهد مرعب.

أما رحاب "هبة مجدى" فتستعين بالجن قزح وكتاب السحر الذى سرقته من منزل صابر المداح لتقوم بأعمال سحر.

وشهد مسلسل المداح الحلقة الأخيرة صراعا وصل إلى ذروته بين صابر المداح "حمادة هلال" وسميح الجن قزح "فتحى عبد الوهاب" حيث أنهى حمادة هلال حياة فتحى عبد الوهاب بعد أن قام بحيلة ذكية.

وأوهم صابر المداح الجن قزح أنه استسلم وأصبح فى طوعه وهو ما دفع الجن قزح أن يطلب من صابر أن يقدم دليل على ولائه وطاعته له حيث طلبه بقتل زوجته رحاب وتقديمها قربنا له.

ودخل صابر فى حرب بالسيف مع الجن قزح واستطاع أن يحبسه وأثناء هذه الحرب يصاب صابر المداح ويموت.

وأقام أهل صابر المداح جنازة مهيبة له لتنتهى الحلقة داخل القبر ليكشف عن أنه مازال على قيد الحياة ولكن ليصبح من الجن العلوى أو الطيب فى إشارة إلى وجود جزء خامس من العمل.

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد خالد صالح المداح أسطورة العودة حمادة هلال حمزة العيلي فتحي عبد الوهاب مسلسل المداح أسطورة العودة مسلسل المداح الحلقة الاخيرة صابر المداح حمادة هلال الجن قزح

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي يحتجز شابا في منطقة نائية بصنعاء ويعتدي عليه بالضرب العنيف

أقدم قيادي حوثي برفقة عناصر من الميليشيا بالاعتداء العنيف على أحد اليافعين بإحدى قرى مديرية بني حشيش شرق العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر محلية لوكالة خبر أن القيادي الحوثي محمد خالد معيض القسامي والمكنى (أبومطلق) استوقف اليافع صابر الشهماني (20 عاما) والذي يعمل في تقطيف نبتة القات في مديرية بني حشيش، أثناء محاولته الوصول إلى منزله في حي المطار بصنعاء.

وبحسب المصادر فان الشاب الشهماني بعد أن انتهى من عمله في منطقة عزلة الشعاب بني حشيش واثناء انتظاره على الطريق الرئيسي لسيارة أجرة تقله لصنعاء، استوقفه المجرم أبو مطلق وبدأ بالاعتداء الجسدي واللفظي على صابر، وأطلق النار عليه أثناء محاولته الفرار.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب وصل لإحدى جوامع عزلة الشهاب وهو يلهث أنفاسه يشكو جراحه وجسمه مليئ بآثار الضرب والتعنيف الذي تعرض له، فقام الأهالي في محاولة لإنصافه وتواصلوا بالمشرف الأمني وعند وصولهم إليه وجدوا المجرم أبو مطلق في انتظارهم.

وأفادت المصادر أن القيادي الحوثي أبومطلق أقنع الأهالي بالرحيل، وأخذ الشاب صابر برفقة خمسة من عناصر المليشيا على متن دراجات نارية وتم نقله إلى غرفة معزولة في القرية، وتم ربطه وتناوبوا عليه بالضرب بالعصي الخشبية والحديدية، حتى الصباح.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد بحث مضني من والد الشاب، أخبره الأهالي عن قصة ولده وأنه محتجز لدى المشرف الأمني للعزلة أبو مطلق، ومع وصوله سمع صراخ ابنه من داخل الغرفة التي تم تعذيبه واحتجازه فيها.

ونوهت المصادر أنه بعد توسل وترجي الأب باطلاق سراح ابنه سمح المجرم الحوثي للوالد باخذ ابنه، فتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج من آثار التعذيب الذي تعرض له، دون محاسبة الجاني، بينما تم اطلاق سراح ثلاثة من المشاركين في الجريمة بضمانة.

مقالات مشابهة

  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)
  • فهد الهريفي: أحس فيه شيء معمول للنصر غير السحر.. فيديو
  • ليست شخصيتي.. أمير عيد يكشف حقيقة تجسيد قصة حياته في مسلسل "دواعي السفر"
  • الهند.. الانتخابات تدخل مرحلتها الأخيرة وسط أجواء شديدة الحرارة
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • جائزة النيل.. صابر عرب: الفوز جاء بعد مشوار طويل
  • قيادي حوثي يحتجز شابا في منطقة نائية بصنعاء ويعتدي عليه بالضرب العنيف
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر