صدى البلد:
2024-06-02@21:08:26 GMT

كيا تكشف عن K9 الجديدة وتباع بهذه الأسعار

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

تواصل شركة كيا عملاقة تصنيع السيارات من تعزيز تواجدها بالسوق الكوري الجنوبي، بعد أن كشفت النقاب عن نسختها K9 "فيس ليفت"، والتي حصلت على بعض التحديثات الداخلية والخارجية، مع تقديمها بموديل 2025.

السيارة كيا K9 الجديدة 

تأتي السيارة كيا K9 الجديدة بتحديث في الشبكة الخارجية، والتي تأتي بمظهر أكثر نحافة، إلى جانب تصميم جديد للجنوط الرياضية صاحبة الـ 19 بوصة، مع لون جديد Pebble Gray المميز، بالاضافة إلى المصابيح الاأمامية ذات المظهر الحاد.

السيارة كيا K9 الجديدة 

وتقدم السيارة ببعض التجهيزات منها تقنية After Blow التي تعمل على منع الروائح الكريهة، مع مقصورة داخلية من لونين، وتقنية حساس البطارية و عدم استخدام نظام التيار المتردد لفترة طويلة، إلى جانب حساسات حركة، ومقاعد كهربائية التحكم بخاصية التدليك.

السيارة كيا K9 الجديدة 

وتعتمد السيارة كيا K9 على محرك من 6 اسطوانات سعة 3.8 لتر، يمكنه انتاج قوة إجمالية قدرها 311 حصانًا، وعزم دوران 397 نيوتن متر، بالاضافة إلى قدرات فنية اخرى تتضمن محرك سعة 3.3 لتر مقترن بشاحن توربيني، مع قوة إجمالية قدرها 365 حصانًا وعزم دوران 510 نيوتن متر، وناقل سرعات 8 غيار أوتوماتيكي لجميع الفئات.

السيارة كيا K9 الجديدة أسعار السيارة كيا K9 الجديدة 

 

يتراوح سعر السيارة كيا K9 الجديدة في السوق الكوري الجنوبي بين  43,800 و 64,200 دولار، أي ما يعادل بالعملة المصرية نحو 2 مليون و73 ألف و 3 مليون و38 ألف جنيه، بدون حساب قيمة الشحن والقيمة الجمركية.

السيارة كيا K9 الجديدة 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كيا فيس ليفت زيادة التنافسية السیارة کیا

إقرأ أيضاً:

المرور تكشف تكلفة تبديل اللوحات الجديدة وآلية تقسيط الغرامات

السومرية نيوز – محليات

كشفت مديرية المرور العامة، اليوم الأحد، كلفة تبديل اللوحات المرورية الجديدة، فيما تحدثت عن آلية تقسيط الغرامات المرورية المترتبة على السائقين.
وقال المقدم حيدر شاكر من إعلام مديرية المرور العامة في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تكلفة تبديل اللوحات المرورية من القديمة الى الإنكليزية الجديدة ستبقى نفسها والبالغة 30 ألف دينار للمركبة الواحدة"، مشيرا الى ان "مديريات المرور متأهبة لاستقبال معاملات المواطنين وامتصاص الزخم الذي من المتوقع ان يحصل في استبدال لوحات السيارات".

وفيما يخص الغرامات المرورية، أضاف شاكر، أن "المديرية ضمّنت آلية تقسيط الغرامات للسائقين وذلك من خلال مراجعة مقر مديرية المرور العامة أيام الثلاثاء من كل أسبوع لتقديم طلب بخصوص تقسيط مبلغ الغرامات، ونحن بدورنا نرفع طلبه الى مدير المرور لاستحصال الموافقة الرسمية ومن بعد ذلك يتم تقسيط مبلغ الغرامة".

مقالات مشابهة

  • تقارير سعودية تكشف عن اسم صفقة الزمالك الجديدة.. مفاجأة للجماهير
  • "جيلي" تكشف الستار عن "بريفيس" الجديدة بمواصفات متطورة
  • المرور تكشف تكلفة تبديل اللوحات الجديدة وآلية تقسيط الغرامات
  • مواصفات وأسعار سيارة ميني كانتري مان موديل 2025
  • تحريات أمن الجيزة تكشف تفاصيل انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطى
  • هآرتس تكشف كواليس اجتماع أمني رفيع.. بهذه الطريقة يريد بن غفير التعامل مع التظاهرات
  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة نيسان قشقاي 2024 في مصر
  • أسعار سيارات بايك بعد إطلاقها مع وكيلها الجديد.. تبدأ من 800 ألف جنيه
  • حاجة تركية: جلطة دماغية أصابت والدتي دفعتني لأداء الفريضة نيابة عنها