تشارك أمانة منطقة الباحة الأهالي والزوار الاحتفال بعيد الفطر المبارك، بحزمة متنوعة من البرامج وأنشطة ترفيهية ومسابقات في عدة مواقع موزعة على أرجاء المدينة أعدتها الأمانة لمشاركة المجتمع الفرح بهذه المناسبة السعيدة وسط مناخ تفاعلي يبعث البهجة والسرور في نفوس الجميع.

وأوضحت الأمانة أنه أكملت استعداداتها للاحتفال بعيد الفطر المبارك هذا العام، الذي يتضمن تنظيم أكثر من 60 فعالية، تقام في 135 منتزهاً وحديقةً وساحة بلدية على مستوى المنطقة، قيما يتضمن منتزه الحسام بالقيم الحفل الرئيسي والألعاب النارية والأوبريت الشعبي، واستعراض الدمى، وعدد من الفنانين.


وتفقد أمين الباحة الدكتور علي بن محمد السواط العديد من المنتزهات والحدائق وأماكن الفعاليات مطلعاً على جاهزيتها، مؤكداً أن الأمانة قد سخّرت جميع الجهود والموارد اللازمة لتهيئة الحدائق والمنتزهات والساحات البلدية وأماكن إقامة الفعاليات في جميع المواقع بمدينة الباحة ومحافظات المنطقة وذلك لاستقبال الزائرين والمرتادين خلال أيام العيد الثلاثة، مضيفاً أن فعاليات العيد بمدينة الباحة ستقام على مدى ثلاثة أيام متواصلة في عدد من المواقع ومنها: منتزه رغدان، منتزه الأمير حسام بالقيم، ساحة السوق في المنطقة المركزية، وممشى طريق الإمام محمد بن سعود بالحاوية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: عيد الفطر أمانة الباحة احتفالات عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

أمير الباحة يُوجه باستمرار العمل في الإمارة ومحافظات المنطقة خلال إجازة عيد الأضحى

المناطق_واس

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، إدارات وأقسام الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها، باستمرار العمل طيلة أيام إجازة عيد الأضحى ، لتسيير شؤون ومعاملات المواطنين والمقيمين وإنجاز أعمالهم.

 

أخبار قد تهمك قبيل العيد.. ارتفاع أسعار الأضاحي بنجران 10 يونيو 2024 - 8:28 صباحًا وزير الشؤون الإسلامية يوجّه بتهيئة المصليات والجوامع بمناطق المملكة لإقامة صلاة عيد الأضحى 7 يونيو 2024 - 12:18 صباحًا

 

وشدد على الجهات المعنية بضرورة استمرار الجولات الميدانية وضرورة التكامل بين الجهات الحكومية في المنطقة لتوفير الخدمات لأهالي المنطقة وزائريها، وقاصدي الأماكن السياحية، منوهًا بأن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – بالعمل على تقديم كل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تنهي أعمال النظافة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • أمانة جدة تخصص 6 مواقع لبيع الأنعام بالسيارات المتنقلة خلال عيد الأضحى
  • أمير الباحة يُوجه باستمرار العمل في الإمارة ومحافظات المنطقة خلال إجازة عيد الأضحى
  • دائرة المالية أبوظبي تنظم فعالية لإطلاق دورة الموازنة لعام 2025
  • العلماء الروس يطورون طريقة تجعل التصوير بالرنين المغناطيسي أكثر فعالية
  • ما الأيام المحرم شرعا صيامها خلال شهر ذي الحجة؟
  • أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها في البرامج الاحترازية بالنظافة ومكافحة الحشرات والآفات العامة
  • “أمانة حائل” تصدر إنجازات وكالة التخطيط الحضري بالمنطقة خلال شهر مايو ‏‏2024‏
  • الجوبي ينشر فرص هطول الامطار في أول أيام عيد الفطر
  • أمانة العاصمة المقدسة تهيئ مواقف حجز السيارات خلال موسم حج 1445هـ