تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور عدد من قيادات الدولة.

وفي السياق أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الملك عبد الله الثاني، عاهل الأردن، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب الرئيس عن خالص تمنياته للأردن وشعبها بكل الخير والتقدم والازدهار، ومن جانبه ثمن الملك عبد الله الاتصال الكريم، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على البلدين وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع عبد اللطيف رشيد، رئيس العراق، حيث تبادل الرئيسان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيين أن يعيده الله تعالى على البلدين، والأمتين العربية والإسلامية، بالأمن والاستقرار والرخاء، وأن يديم على شعبي مصر والعراق الشقيقين الأمان والازدهار والتقدم.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك،  سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على البلدين والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعبين المصري والبحريني الشقيقين الأمن والاستقرار والرخاء.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي صلاة عيد الفطر المبارك الرئیس عبد الفتاح السیسی عید الفطر المبارک

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية:  تكثيف حملات النظافة تزامنا مع حلول عيد الأضحي المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية علي تقديم كافة أوجه الدعم لقطاع تحسين البيئة لتوفير بيئة آمنة ونظيفة، لافتا إلى العمل على خطة شاملة للنهوض بمنظومة المخلفات الصلبة وقطاع تحسين البيئة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما شدد أبو ليمون ، علي رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق التام مع وحدة التدخل السريع في شن حملات النظافة وإستمرار تكثيف المتابعات الدورية لرفع تجمعات القمامة تزامناً مع حلول أجازة عيد الأضحي المبارك .

من جانبه أوضح مدير الإدارة العامة لشئون البيئة بالديوان العام، انه تم رفع ما يقرب من 45 ألف طن قمامة ونواتج هدم خلال شهر مايو الماضي بنطاق المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين البيئة، حيث تم رفع  7 آلاف  و65 طن نواتج الهدم بنطاق أحياء شرق وغرب شبين الكوم ، 5 آلاف و 432 طن مخلفات قمامة بمركز ومدينة شبين الكوم .

وتابع أنه تم رفع ألفان و 959طن مخلفات قمامة بمركز الشهداء ، 5 آلاف و 956 طن بأشمون ، 3 الآف و 975 طن قمامة بمنوف ، 3 ألاف و 55 طن قمامة ونواتج هدم بمركز الباجور ، وألف و 662 طن تراكمات قمامة بمركز السادات ، مضيفاً أنه  تم رفع 4 آلاف و 978 طن بمركز تلا ، 3 آلاف و 500 طن بمركز بركة السبع ، 3 آلاف 764 طن بمركز قويسنا ، بالإضافة إلى رفع الفين و299طن بمدينة سرس الليان .

 من جانبه شدد المحافظ علي ضرورة المتابعة المستمرة للسيارات المحملة بالتراكمات ومراجعة خطوط السير ومراقبة جميع الأوزان أثناء نقلها إلى المدفن الصحي والتأكد من تشميع السيارات جيداً حفاظاً على الطرق العامة والبيئة ، بما يساهم في تحقيق انعكاسات ايجابية على خطة التنمية المستدامة .

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الوزراء
  • محافظ المنوفية:  تكثيف حملات النظافة تزامنا مع حلول عيد الأضحي المبارك
  • عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يلتقي برئيس الإمارات على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • نحو 40 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • أوقاف البحر الأحمر تكرم الأطفال المتميزين في النشاط الصيفي بمسجد الميناء الكبير بالغردقة
  • هيئة الكتاب تنعي والدة وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني
  • مفتي الجمهورية ناعيا والدة وزيرة الثقافة: «أنزلها الله منازل الأبرار»
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين