شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أبناء الشهداء الاحتفال بعيد الفطر المبارك بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الرئيس السيسي السيسي والاحتفال بعيد الفطر

حضر حفل الإفطار عدد من كبار رجال الدولة، وقيادات القوات المسلحة والشرطة المدنية والإعلاميين والفنانين.

وحرص الرئيس على تهنئة أبناء الشهداء وأسرهم بعيد الفطر المبارك، كما حرص على تقديم الحلوى والمثلجات والهدايا للأطفال من أبناء شهداء الجيش والشرطة والمصابين، وغيرهم.

وشارك الرئيس السيسي، الأطفال فرحتهم وهم يلعبون ببعض الألعاب خلال الاحتفال.

وقال الرئيس السيسي في بداية الاحتفالية التي شاركت فيها عائلات فلسطينية من غزة إنه سعيد بمشاركة أسر الشهداء الاحتفال بعيد الفطر المبارك، مثنيا على التضحيات التي قدمها الشهداء وأسرهم في سبيل أمن البلاد وسلامتها.

الرئيس السيسي ونظيره العراقي يتبادلان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك "الرئيس الأب".. السيسي يشارك أبناء الشهداء الألعاب خلال احتفالية العيد

وبدأت الاحتفالية بعروض فنية واستعراضية، وقدمت الفنانة صفاء أبو السعود أغنيتها الشهيرة "أهلا بالعيد"، وسط مشاركة مجموعة من الأطفال.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية للفنانة صفاء أبو السعود على تواجدها وحرصها المشاركة في الاحتفال بعيد الفطر مع أسر الشهداء.

وأعربت الفنانة صفاء أبوالسعود، خلال مشاركتها في فعاليات الحفل، عن سعادتها بقضاء أول يوم العيد في احتفالية أسر الشهداء بحضور وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكبار رجال الدولة، موضحة أنها لأول مرة تؤدي الأغنية على خشبة المسرح، حرصًا منها على إدخال البهجة لصدور أسر الشهداء.

 صفاء أبوالسعودالسيسي يكرم أسر الشهداء 

وعقب ذلك، تم عرض فيلم تسجيلي بعنوان "قوتنا في لمتنا" شاركت فيه مجموعة من الفنانين: أحمد حلمي، أحمد أمين، منى زكي، منة شلبي، ياسر جلال، دينا الشربيني، أكرم حسني، صابرين، نيللي كريم، إسعاد يونس، هشام ماجد، وأحمد عز، حيث استعرضوا ذكرياتهم مع العيد.

وفي نهاية الفيلم، تقدم الفنانون بالتهنئة لأهالي الشهداء بـ عيد الفطر، مؤكدين أن ما قدمه الشهداء في سبيل الحفاظ على أمن البلاد وسلامتها لا يمكن أن ينسى.

كما أدي مجموعة من أبناء الشهداء فقرة غنائية أمام الرئيس السيسي إهداء لأرواح آبائهم.

تلي ذلك أغنية وطنية أداها الفنان أحمد سعد، كما غنى أمام الرئيس السيسي أغنية "إيه اليوم الحلو ده"، في عرض أدخل البهجة والسعادة على نفوس الأطفال.

كما كرم الرئيس اسماء مجموعة من الشهداء، الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن، وتسلم ذوو الشهداء التكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حرص على الاستماع لمطالبهم.

الرئيس السيسي يكرم عددًا من أسر وأبناء الشهداء خلال احتفال عيد الفطر المبارك| صور وسط بكاء الحاضرين.. الرئيس السيسي يشاهد فقرة غنائية عن شهداء الوطن باحتفالية العيد

وطلبت إحدى أهالي الشهيد الجندي محمود سمير عليوة؛ الكلمة لـ إلقاء قصيدة لتكريم الشهداء.

واختتمت الاحتفالية بتوسط الرئيس السيسي، صورة تذكارية مع أبناء الشهداء.

ويذكر أن الرئيس السيسي، أدى صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد مصر بالمركز الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة.

وصافح الرئيس عددًا من أبناء الشهداء والمسؤولين بعد انتهاء صلاة عيد الفطر من مسجد مصر الكبير في العاصمة الإدارية.

الرئيس السيسي 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الاحتفال بعيد الفطر المبارك عيد الفطر العاصمة الإدارية الجديدة ابناء الشهداء صفاء أبوالسعود السيسي يكرم أسر الشهداء الاحتفال بعيد الفطر الرئیس عبد الفتاح السیسی الاحتفال بعید الفطر عید الفطر المبارک أبناء الشهداء الرئیس السیسی أسر الشهداء مجموعة من

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يهنئ الرئيس السيسي والمواطنين بعيد الأضحى المبارك

قدم اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ولجميع أهالي وأبناء المحافظة، معرباً عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين، داعيا المولى عزوجل أن يعيد هذه الأيام على أمتنا الإسلامية ومصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات .

حيث أدي وحضر “ الهجان ”  خطبة العيد  - و الذي تكلم الخطيب فيها عن فضل ايام العيد ووقفة عرفات ودعي الحاضرون الي التسامح ونشر قيم المحبة وطاعة الوالدين مثلما فعل اسماعيل عليه السلام مع ابيه ابراهيم .. وكذا التزاور وصلة الرحم يجب الا تقتصر فقط علي ايام العيد وانما علي مدار العام والحرص على إدخال البهجة والسرور على الناس جميعا وخاصة الفقراء واليتامى والمساكين وذوى الحاجة.. واختتم الإمام خطبته بالدعاء الي مصر ، داعيا المولي عز وجل ان يديم علينا نعمة الامن والامان .

وقام المحافظ بجولة تفقدية على كورنيش النيل بمدينة بنها لتقديم التهنئة لأبناء المحافظة، وقام بتوزيع الورود علي الاطفال والمصلين تعبيرا عن فرحة العيد في جو يسوده المحبة والألفة وقد أعرب المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على التقاط الصور التذكارية للتهنئة بالعيد .

ومن الجدير بالذكر ان مديرية أمن القليوبية كثفت من تواجد رجال الشرطة بمحيط المساجد والساحات والشوارع المؤدية لها، كما تواجدت عدد من الدوريات والكمائن الثابتة والمتحركة، في ظل انتشار رجال المرور بكافة الأحياء لتنظيم حركة السيارات ومنع التكدس المروري.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يهنئ الرئيس السيسي والمواطنين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي والمواطنين بعيد الأضحى المبارك
  • الرئيس السيسي يهنئ ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية بعيد الأضحى
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى المبارك
  • نقيب الإعلاميين يهنئي الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك