نشرت وزارة النقل، عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، مجموعة من الصور التي توثق الانتهاء من تنفيذ محطة بولاق الدكرور، ضمن الجزء الثالث من المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو «3C».

التشطيبات النهائية للمحطة

أظهرت الصور، التشطيبات النهائية للمحطة كالرصيف وتركيب «يافطات» تحمل اسم «بولاق الدكرور»، ومقاعد على الرصيف من الاتجاهين، وشاشات عرض تفصيلية بالمحطة، لتوضيح مسار الخط للركاب.

كما ترصد الصور، الغرف الفنية وغرف التذاكر، و«يافطات» تحمل أسماء المناطق التي تخدمها المحطة، مثل شارع ترعة الزمر وشارع الشريف، وشارع ترعة زنين، ومكتب صحة بولاق الدكرور 2، باللغتين العربية والإنجليزية.

جهزت الهيئة القومية للأنفاق، المحطة بأيادٍ مصرية خالصة، ووفق المواصفات والمعايير العالمية، ومراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، فمن المقرر أن تكون المحطة مكيفة بالكامل، وتشتمل على التقنيات الحديثة في المراقبة والأمان، وقريبًا سيتم الافتتاح.

مسار الجزء الثالث

يمتد الجزء الثالث من المرحلة بطول 7.1 كيلومتر من محطة الكيت كات حتى جامعة القاهرة، مرورًا بشارع وادي النيل وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور، وتشمل 5 محطات 3 محطات نفقية، ومحطة بولاق، ومحطة جامعة القاهرة وهما محطتان علويتان.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المترو الخط الثالث للمترو محطات المترو النقل بولاق الدکرور

إقرأ أيضاً:

سعر ساعة عمرو يوسف بعد ظهوره في عرض فيلم ولاد رزق 3.. تحتوي على 44 حجرا كريما

ظهور مثير للفنان عمرو يوسف على الـ«ريد كاربت»، خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث، إذ ارتدى بدلة سوداء وقميص أبيص، لكن ما لفت أنظار الجمهور هو سعر الساعة التي كان يرتديها، وبدأوا يبحثون عن سعرها.

في التقرير التالي ترصد «الوطن» بعض التفاصيل عن الساعة التي ظهر بها الفنان عمرو يوسف خلال العرض الخاص، من فيلم أولاد رزق الجزء الثالث.

مواصفات ساعة عمرو يوسف

الساعة التي ارتداها الفنان عمرو يوسف كانت من نوع روليكس، ومن طراز Chosmograph Daytona، ومصنوعة من الذهب عيار 18 مع إطار مثبت، بالإضافة إلى بعض العلامات المضيئة وأسوار الأويستر المصنوعة أيضًا من الذهب عيار 18.

سعر ساعة عمرو يوسف

وتتميز ساعة عمرو يوسف بعدة أشياء، بينها أنها تحتوي على 44 قطعة من الأحجار الكريمة، ويبلغ سعرها 75 ألف دولار أمريكي، بحسب الموقع الرسمي للماركة العالمية رولكس.

وبعد نجاح الجزء الأول والثاني من فيلم أولاد رزق، انتهى أبطال العمل من تصوير الجزء الثالث، والتي تدور أحداثه حول سرقتة أولاد رزق لشيئًا ثمينًا يتسبب في دخولهم في صراعات.

أبطال فيلم أولاد رزق الجزء الثالث

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، يشهد ظهور عدد من نجوم الفن، أبرزهم أبطال العمل أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم، بالإضافة إلى سيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، وهناك ظهور خاص لأبطال العمل، مثل الملاكم العالمي تايسون فيوري، والفنان كريم عبدالعزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجيهني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إضرام “فران” النار في نفسه أمام منزل والدته بـ"بولاق الدكرور "
  • محافظ الإسكندرية يتابع التجهيزات النهائية لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • بعد أسبوع.. "Bad Boys 4" يحقق 130 مليون دولار عالميا
  • فيلم ولاد رزق 3.. إيرادات ضخمة تخطت 20 مليونًا باليوم الثالث
  • خلافات أسرية.. محاولة فران اضرام النيران بجسده بالبنزين في بولاق الدكرور
  • بسبب خلافات أسرية.. فرّان يُضرم النيران بجسده في بولاق الدكرور
  • اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • سعر ساعة عمرو يوسف بعد ظهوره في عرض فيلم ولاد رزق 3.. تحتوي على 44 حجرا كريما
  • 121 مليون دولار حصيلة "Bad Boys 4" في 5 أيام