بحسب مدير دائرة المرور السريع بشرطة المرور بلغت إحصائية تفويج المركبات “ذهاب” لعيد الفطر التي تم تنفيذها اعتبارا من 27 وحتى 30 رمضان، 163 فوجا للبصات السفرية والحافلات والمركبات الأخرى.

الخرطوم: التغيير

قالت الشرطة السودانية إنها تمكنت من تفويج 42 ألف و815 مواطن بأمان عبر الطرق القومية إلى ولايات البلاد المختلفة خلال عطلة عيد الفطر.

وأوضح مدير دائرة المرور السريع بشرطة المرور اللواء شرطة مبارك الزين، أن إحصائية تفويج المركبات “ذهاب” لعيد الفطر التي تم تنفيذها اعتبارا من 27 وحتى 30 رمضان بلغت 163 فوجا للبصات السفرية والحافلات والمركبات الأخرى.

وبلغ عدد المركبات التي تم تفويجها بحسب ما ذكر مدير دائرة المرور السريع لـ (المكتب الصحفي للشرطة السودانية) ألف وواحد مركبة بطرق المرور السريع، فيما فوجت دائرة المرور السريع عبر الطرق القومية 42 ألف و815 ألف مواطن إلى مختلف الولايات لقضاء عطلة العيد.

وأكد مدير دائرة المرور السريع اكتمال كافة الترتيبات الفنية والادارية لانطلاقة برنامج التفويج العكسي للمركبات الجمعة، تحت شعار “التفويج في عامه ال22 سلامة وأمان”.

 

الوسومآثار الحرب في السودان الشرطة السودانية شرطة المرور عطلة عيد الفطر

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: آثار الحرب في السودان الشرطة السودانية شرطة المرور عطلة عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

تحديد عطلة عرفة وعيد الأضحى للدوائر الحكومية في الشارقة

أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة أن عطلة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك لدوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة تبدأ اعتباراً من التاسع من ذي الحجة وحتى الثاني عشر من ذي الحجة 1445 الذي يوافق يوم السبت 15 يونيو 2024 وحتى يوم الثلاثاء 18 يونيو 2024 على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024 باستثناء العاملين بنظام المناوبات.
بهذه المناسبة السعيدة، رفعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية.

أخبار ذات صلة اعتماد إجازة عيد الأضحى لموظفي حكومة أبوظبي 20 اجتماعاً في شنغهاي تعزز الروابط الراسخة بين الشارقة والصين المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • عطلة يوم عرفة والعيد لموظفي عجمان من 15 إلى 18 يونيو
  • «المرور» يبدأ بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة
  • موارد عجمان تعلن عطلة يوم عرفة وعيد الأضحى لموظفي الحكومة
  • “موارد الشارقة” تعلن عطلة يوم عرفة وعيد الأضحى للدوائر الحكومية
  • تحديد عطلة عرفة وعيد الأضحى للدوائر الحكومية في الشارقة
  • عطلة «الأضحى» لحكومة الشارقة من 15 حتى 18 الجاري
  • "الدعم السريع" تطلق سراح 537 من أسرى الشرطة السودانية
  • قوات الدعم السريع تطلق سراح المئات من أسرى الشرطة السودانية
  • الموارد البشرية لحكومة دبي تعلن عن عطلة عيد الأضحى للدوائر الحكومية
  • جهود مكثفة على مداخل العاصمة المقدسة لمنع دخول المركبات غير المصرح لها