بتجرد:
2024-06-07@19:40:23 GMT

دينا الشربيني تكشف سر اختيارها هذا الوشم على يدها

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

دينا الشربيني تكشف سر اختيارها هذا الوشم على يدها

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة دينا الشربيني سر اختيارها الوشم المكتوب على يدها، إلى جانب حديثها عن مشاركتها في فيلم “شقو” من بطولة الفنانَين عمرو يوسف وأمينة خليل، والذي يُعرض حالياً في دور السينما، ضمن أفلام عيد الفطر المبارك.

وقالت دينا: “الوشم يحمل اسم أمي ليلى، وقد اخترته ليكون اسمي في مسلسل “كامل العدد””.

وعن مشاركتها في فيلم “شقو”، قالت الشربيني: “كل فريق العمل وعلى رأسهم يسرا أعتبرهم إخوتي وشرف لي أن أكون بينهم، أحمد السبكي صنع حالة جميلة جداً، وكريم السبكي أبهرني”.

وعن كواليس تعاونها مع يسرا، قالت دينا الشربيني: “للأسف لا مشاهد تجمعنا معاً، ولكن هي حبيبتي وصديقتي، ويكفي أن نكون بجانب بعضنا البعض، فهي قيمة فنية كبيرة”.

يُذكر أن فيلم “شقو” يُعرض حالياً في دور السينما، وقد تصدّر قائمة الإيرادات اليومية، وتدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، تُدخلهم في أزمات كبيرة وتُعرّضهم للخطر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من أبرز النجوم، بينهم: عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، محمد ممدوح…، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

main 2024-04-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

هل تتجه زوجة إيهاب فهمي للتمثيل بعد تكرار ظهورها في الكواليس؟

حقق الفنان إيهاب فهمي نجاحا كبيرا بعدة أعمال درامية متتالية، إلى جانب توليه رئاسة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، إذ تحرص زوجته يسرا وجيه على دعمه والوقوف بجانبه حتى في إدارة أعماله الفنية وكواليس التصوير، فهل تتجه يسرا للتمثيل مثلما يتجه العديد من زوجات الفنانين؟.

حقيقة اتجاه زوجة إيهاب للتمثيل

وكشفت يسرا وجيه زوجة الفنان إيهاب فهمي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها لا تفكر في هذا الأمر على الإطلاق، وأنها تٌكرس اهتمامها بالفنان إيهاب فهمي كزوج، وبشؤون بيتها وأولادها، مشيرة إلى أنها لا تمتلك الوقت الكافٍ للتوفيق بين الأمرين.

وأضافت يسرا وجيه، أنها تتعمد الظهور معه والتواجد في كل كواليس الأعمال الفنية، لأنه جزء من دورها كزوجته، قائلة: «إيهاب بيأخد رأيي في كل حاجة، وأنا بساعده في كل حاجة وإحنا بنكمل بعض، وكل مكان هتلاقينا أنا وإيهاب سوا.. أنا دائما بدعمه في كل حاجة في الشغل وبرة الشغل».

آخر أعمال إيهاب فهمي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي مشاركته في مسلسل «وبينا ميعاد 2»، الذي تم عرضه على شاشة قناة «DMC»، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم شقو تقترب من 300 ألف أمس
  • شيري عادل تكشف سبب اعتذارها عن مسسلسل "جودر"
  • يسرا وأحمد عز يجتمعان على خشبة المسرح في الرياض في هذا الموعد
  • شيري عادل  تكشف عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل الوصفة السحرية
  • مستشار بن زايد السابق يتحدث عن وضع الإمارات يدها على ستة موانئ في القرن الأفريقي.. كيف رد عليه مغردون؟
  • الاعمار توضح.. ما مصير الشركات التي انجزت مشاريع فك الاختناقات المرورية؟
  • حصيلة إيرادات فيلم شقو قبل سحبه من السينمات
  • بايدن يردّ على طلب أوكرانيا إطلاق يدها لقصف موسكو
  • هل تتجه زوجة إيهاب فهمي للتمثيل بعد تكرار ظهورها في الكواليس؟
  • أحمد عز يبدأ أولى بروفات مسرحية «ملك والشاطر» مع يسرا