تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية، العديد من الموضوعات المختلفة والمتنوعة، نرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

 

باحث بالشأن الدولي: أجندات أجنبية وراء تأجيج الصراع في السودان
قال محمد صادق، الباحث في الشئون الدولية، إن بعض الخبراء والمهتمين بالشأن الداخلي السوداني يرون أن رئيس الوزراء السوداني السابق، عبد الله حمدوك، سيظل على مقربة من قائد قوات الدعم السريع، محمد حمدان دقلو، وسيعمل على المماطلة وإطالة أمد الحرب؛ لحين الوصول إلى منصب رئيس الوزراء من جديد، حال تشكيل حكومة انتقالية مؤقتة لإنهاء الحرب في البلاد.

 

رزان مغربي: مصر ومحبة جمهورها هو الرزق.. فيديو
قالت الفنانة رزان مغربي، إنها تقضي ليالي العيد في مصر، مشيرة إلى أن شهر رمضان مميز في مصر بوجود المصريين.

وأضافت "مغربي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “ليالي العيد” المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن العيد بالنسبة لها بدأ مع بداية رمضان، لافتة إلى أنها كانت حزينة لأنها لم تكن على مائدة رمضان التليفزيونية، ولكنها سعيدة بما قدمه زملاؤها.

 

توقع أمريكي لهجوم إيراني على إسرائيل خلال ساعات.. فيديو
عرضت فضائية "العربية"، فيديو تحت عنوان "توقع أمريكي بهجوم إيراني على إسرائيل خلال ساعات".

وأوضحت أن مسؤولين أمريكيين، توقعا أن الهجوم الإيراني على إسرائيل سيحدث اليوم الجمعة، 12 أبريل، وسيكون كبيرا، وسينفذ عبر صواريخ وأكثر من 100 مسيرة.


غير متوقع.. وليد فواز يكشف سبب دخوله مجال التمثيل| فيديو
تحدث الفنان وليد فواز، عن سبب دخوله مجال التمثيل، قائلا: "أحمد زكي مثلى الأعلى، وهو سبب في دخولي مجال التمثيل".

وأضاف الفنان وليد فواز، خلال حواره ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر فضائية "الأولى"،: "أنا من الشرقية بمدينة الزقازيق، وكنت دايما ببص على فيلا والدته، وبقول يمكن يكون النمر الأسود بيزور البيت ده؛ علشان أشوفه".


ارتفاع عدد ضحايا انفجار محطة لتوليد الكهرباء في إيطاليا إلى 6 أشخاص
عرضت فضائية "يورونيوز عربي"، فيديو يرصد ارتفاع عدد ضحايا انفجار محطة لتوليد الكهرباء في إيطاليا إلى 6 أشخاص.

ووقع الانفجار في المحطة الواقعة على بحيرة سوفيانا في بارجي بعد ظهر الثلاثاء 9 أبريل، وهي تعود لشركة الطاقة الإيطالية إينيل.

 

طارق النهري: دخلت المستشفى 3 مرات خلال تصوير مسلسل المعلم
تحدث الفنان طارق النهري، عن شخصية وطريقة التعامل مع الفنان مصطفى شعبان، بعد مشاركته في مسلسل "المعلم".

وأشار طارق النهري، إلى معاناته خلال أيام تصوير مسلسل المعلم، قائلا: "دخلت المستشفى 3 مرات، كنت بدخل أخد جلسة أكسجين من تعب صدري".

 

مظاهرة عارمة لعمال تشيلي في سانتياجو.. فيديو
عرضت فضائية "يورونيوز عربي"، فيديو يرصد مظاهرة عارمة للعمال التشيليين في سانتياجو.

وأوضحت أنه تظاهر آلاف العمال في سانتياجو في إطار إضراب عام للمطالبة بمجموعة من الإصلاحات.


رانيا يوسف: السوشيال ميديا مش بتنجح مسلسلات ولكن توجه الجمهور.. فيديو
قالت الفنانة رانيا يوسف، إن 90% من أعمال زملائها الفنانين في رمضان كانت ناجحة، موضحة أن أكثر الأعمال الفنية التي لاقت إعجابها هما "جودر" و"الحشاشين".

وأضافت وفاء عامر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ليالي العيد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن السوشيال ميديا ليس لها دور في نجاح المسلسلات، ولكنه توجه الجمهور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجال التمثیل على إسرائیل ولید فواز

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"

تعود النجمة ياسمين عبدالعزيز، للماراثون الرمضاني المقبل 2025 بعمل درامي جديد بعد غيابها عن السباق العام الماضي، ومقرر أن يخرج للنور خلال الفترة المقبلة.

 

أعلنت ياسمين عبدالعزيز، تعاقدها على عمل تلفزيوني من إنتاج الشركة المتحدة، مقرر أن تشارك خلاله في السباق الرمضاني القادم 2025.

ياسمين عبدالعزيز

تستعرض "الوفد" في السطور التالية أعمالا فنية صنعت نجومية "وحش الكون":

 

ياسمين عبدالعزيز، تمتلك مسيرة فنية مليئة بالنجاحات، إذ لمع نجمها منذ مرحلة الطفولة عندما بدأت بتصوير إعلانات لإحدى شركات المنتجات، حتى أصبحت وقتها واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في مصر.

ياسمين عبدالعزيز

اتجهت بعدها إلى عالم التمثيل، وكان أول ظهور لها في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل (امراة من زمن الحب)، والذي حقق صدى واسعًا عند الجمهور.

 

واستكملت "ياسمين" نجاحاتها خلال مشاركتها في أكثر من عمل مسرحي، جاء من بينهم: "مسرحية كده أوكيه، رد قرضي".

ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي

لم تكتفِ ياسمين عبدالعزيز بالدراما والمسرح، وأصرت على خوض تجربة فنية جديدة، واتجهت لعالم السينما، إذ لمع نجمها في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها (رشة جريئة، قلب جريء، زكي شان، الرهينة)، وقامت بدور البطولة المطلقة في فيلم الدادة دودي، وفيلم الآنسة مامي، كما قدمت دور “نعمة” في فيلم صايع بحر أمام الفنان أحمد حلمي، وغيرهم من الأعمال السينمائية التي تعد بصمة في تاريخها الفني .

 

وعادت "ياسمين" للدراما التلفزيونية مرة أخرى عام 2017 من خلال مسلسل "هربانة منها"، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي لايت .

ياسمين عبدالعزيز

وبعدها خاضت ماراثون رمضان 2019، من خلال مسلسل "لآخر نفس"، والذي جسدت فيه دور سلمى، التي تتعرض لضغوط كبيرة ورغم ذلك تحاول أن تحمي أطفالها من المخاطر .

 

وفي عام 2020، شاركت في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، مع النجم كريم فهمي، شريف منير، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأصبح حديث الجميع على السوشيال ميديا، وجسدت خلال دور "غالية" التي انفصلت عن زوجها وبعد فترة من الطلاق عاشت قصة حب مع شاب وسيم ضحى بكل شئ من أجل زواجهما .

ياسمين عبدالعزيزياسمين عبدالعزيز

وتتوالى نجاحات ياسمين عبدالعزيز، بمشاركتها في مسلسل "اللي مالوش كبير"، أمام أحمد العوضي  “بطل حياتها” الذي أنقذها من زوجها صاحب النفوذ.

ياسمين عبدالعزيز

وكانت آخر مشاركات "ياسمين"، في الدراما التلفزيونية عام 2023، من خلال مسلسل “ضرب نار”، والذي جمعها بالعوضي للمرة الثالثة، وجسدت خلال شخصية "مهرة" فتاة المصنع التي تتعرض لضغوطات كبيرة من قبل صاحب العمل، وتقرر الزواج من البطل الذي يحاول حمايتها من الذئاب البشرية.

ياسمين عبدالعزيز

 

مقالات مشابهة

  • الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثمان عامل كافتيريا لقى مصرعه أثناء إنقاذ 3 أطفال بالشرقية
  • بعد تألقها في رمضان.. ميّ عمر مكرّمة في الإسكندرية
  • هشام عاشور: "درست الفن في منهاتن.. والمخرج طارق العريان أشاد بتمثيلي"
  • صبرى فواز لـ «الأسبوع»: فيلم «أهل الكهف» ضخم.. وبقدم خلاله شخصية «وزير»
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • الفيلسوف "سقراط" بطل العفاريت في حوار خاص لـ"البوابة نيوز".. الفنان أحمد عقل يكشف كواليس الفيلم بعد مرور 33 عاما .. أنا اللي حطيت "لبان الدكر" للنجمة نعيمة الصغير وصوتها راح بسببي
  • "سقراط العفاريت" أحمد عقل: العوضي أعادني للتمثيل بعد ابتعادي 17 عاماً
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • طالب مصري يشنق نفسه قبل ساعات من دخوله اختبارات الثانوية