الأسبوع:
2024-06-03@01:57:31 GMT

«شقو» في الصدارة.. إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

«شقو» في الصدارة.. إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

أفلام عيد الفطر 2024.. يشهد موسم أفلام عيد الفطر لعام 2024 منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية التي تتنوع ما بين الأكشن والكوميدي والتراجيدي، لهذا يزداد الاهتمام حول معرفة إيرادات أفلام عيد الفطر في رابع أيامها في السينما.

توفر بوابة «الأسبوع» للقراء والمتابعين أبرز إيرادات أفلام عيد الفطر لعام 2024، التي ينافس عليها فيلم شقو لـ عمرو يوسف، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد، وكذلك فيلم عالماشي لـ علي ربيع.

فيلم شقوإيرادات أفلام عيد الفطر 2024إيرادات فيلم شقو

يحافظ فيلم شقو من بطولة النجم عمرو يوسف على الصدارة في حجم الإيرادات في ثالث أيام عرضه في السينما ضمن أفلام عيد الفطر المبارك، حيث حقق أكثر من 9 ملايين جنيه.

وتحتوي أحداث فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف على الكثير من الإثارة والتشويق حيث يدور في إطار أكشن، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، يقومون بتنفيذ عدد من الأفعال الإجرامية التي تقودهم إلى الوقوع في أزمات عديدة ينتج عنها مخاطر، وتتصاعد الأحداث في هذا الإطار.

فيلم شقو ايراداتإيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة النجم هشام ماجد حقق في اليوم الثالث من عرضه ضمن أفلام عيد الفطر المبارك، أكثر من 7 ملايين جنيه.

تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

فاصل من اللحظات اللذيذةإيرادات فيلم عالماشي

أما فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع فقد حقق في اليوم الثالث من عرضه في السينما إيرادات تصل إلى أكثر من 2 مليون جنيه.

والفيلم يأتي من بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وصلاح عبد الله، وآية سماحة، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد حمدي الخبيري.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الفطر 2024.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 617 ألف جنيه

أفلام عيد الفطر 2024.. القائمة الكاملة لأبرز الأعمال الكوميدية

القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الفطر 2024.. استمتع بأجمل باقة من الأعمال الكوميدية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو يوسف هشام ماجد فيلم شقو علي ربيع فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عيد الفطر 2024 فيلم عالماشي عمرو يوسف فيلم شقو أفلام عيد الفطر 2024 فيلم شقو عمرو يوسف فيلم اسود ملون ايرادات أفلام عيد الفطر 2024 ايرادات افلام عيد الفطر 2024 إیرادات أفلام عید الفطر أفلام عید الفطر 2024 فاصل من اللحظات فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المرتبة الثالثة.. ماذا جنى بآخر ليلة؟

حصد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، أمس الخميس، إيرادات بلغت قيمتها 337 ألفًا و819 جنيهًا، ليحتل المركز الثالث في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

مقالات مشابهة

  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يتربع على المركز الثالث
  • برفقة طه الدسوقي.. نور قدري تشارك صورة من فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • روبي تروج لـ فيلم عصابة الماكس ضمن أفلام عيد الأضحى 2024
  • هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال
  • «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحافظ على الترتيب الثالث في حجم الإيرادات
  • ماذا جنى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس ؟
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يواصل احتلال المركز الثالث في شباك الإيرادات
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المرتبة الثالثة.. ماذا جنى بآخر ليلة؟
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد