حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد، نجاحًا ملحوظًا، بعد أيام قليلة من عرضه في دور السينما، ضمن منافسات موسم أفلام عيد الفطر 2024، ويتضمن الموسم 5 أفلام وهي «شقو، فاصل من اللحظات اللذيذة، عالماشي، أسود ملون، الحريفة».

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وبلغت إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، أمس الجمعة، ثالث أيام عيد الفطر، إيرادات بلغت 7 ملايين و90 ألفًا و645 جنيهًا محتلًا المركز الثاني في شباك التذاكر.

أفلام عيد الفطر 2024 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في لإطار تشويقي كوميدي حول قصة زوجين يعيشان حياة تعيسة يسيطر عليها الملل والرتابة والروتين اليومي، حتى تحدث لهما مفاجأة تغير مسار حياتهما، ويعيشان فاصلًا من اللحظات اللذيذة والسعيدة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، غادة إبراهيم، وآخرين من إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب، وطرح أمس، المطرب أحمد سعد الأغنية الدعائية للفيلم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا الزاهد هشام ماجد عيد الفطر افلام عيد الفطر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل من اللحظات اللذيذة ايرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم هشام ماجد فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة

إقرأ أيضاً:

تراجع فيلم "شقو" في شباك التذاكر

تراجع فيلم “شقو” مساء أمس السبت ليحقق إيرادات بلغت قيمتها 319 ألف جنيهًا، ليحتل المركز الثالث ووصل إجمالي إيرادات الفيلم  لأكثر من 70 مليونًا جنيهًا خلال 38 يوم من عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم بدأ انطلق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024. 

 

 قصة فيلم “شقو”
 

فيلم  شقو مستوحى من رواية  أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

 

أبطال فيلم “شقو”
 

فيلم “شقو” بطولة كل من: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

مقالات مشابهة

  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" ينافس فيلم "السرب" ويحتل المركز الثاني
  • تراجع فيلم "شقو" في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تتخطى الـ 54 مليون
  • المركز الثاني.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة".. حصيلة إيرادات الفيلم آخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هنا الزاهد
  • "53 مليون جنيه" .. إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
  • بـ70 مليون جنيه.. «شقو» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر (صور)
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد يحقق 532 ألف جنيه