الأسبوع:
2024-06-02@18:16:54 GMT

«المهن الموسيقية» تنعى الفنانة شيرين سيف النصر

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

«المهن الموسيقية» تنعى الفنانة شيرين سيف النصر

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، الفنانة شيرين سيف النصر، والتي وافتها المنية اليوم السبت عن عمر ناهز 57 عامًا.

وقالت النقابة في بيانها: ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان».

الفنانة شيرين سيف النصرسطور في حياة شيرين سيف النصر

ولدت شيرين سيف النصر في 27 نوفمبر عام 1967، لأب مصري وهو الصحفي إلهام سيف النصر يعود أصله من الصعيد وأم فلسطينية، ودخلت مجال الفن بعد التقائها بالفنان يوسف فرنسيس في فرنسا أثناء عمله هناك في السفارة المصرية واكتشف موهبتها.

تخرجت شيرين سيف النصر في كلية الحقوق عام 1991، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها، ثم شاركت فى مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وعقب ذلك توالت أعمالها الدرامية وأبرزها مسلسلات "غاضبون وغاضبات"، و"من الذي لا يحب فاطمة"، وفي السينما، شاركت في العديد من الأعمال منها "سواق الهانم"، و"النوم فى العسل".

تزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة «إم بي سي»، والثانية من المطرب مدحت صالح إلا أن زواجها انتهى بالطلاق.

تزوجت للمرة الثالثة عام 2010 من جراح التجميل رائف الفقي لكنهما انفصلا بعد عام من زواجهما، توفيت والدتها عام 2011 لتدخل في حالة اكتئاب حادة استمرت فترة طويلة قررت على إثرها اعتزال الفن نهائيًا والانتقال للعيش في الأردن.

زيجات في حياة الفنانة شيرين سيف النصر

الجميلة شيرين سيف النصر.. وداعا

سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسباب وفاة شيرين سيف النصر وصية الفنانة شيرين سيف النصر جمال شعبان يكشف سبب وفاة شيرين سيف النصر من هي شيرين سيف النصر الفنانة شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس

حقق فيلم "تاني تاني" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 34.015 جنيهًا، وبذلك حل الفيلم في المركز الخامس ضمن الأعمال السينمائية في شباك التذاكر حاليًا. 


أبطال وصناع فيلم "تاني تاني"

 

شارك في بطولة فيلم "تاني تاني " بجانب الفنانة غادة عبدالرازق، مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

تفاصيل فيلم "تاني تاني"

 

تدور أحداث فيلم" تاني تاني" في إطار كوميدي، حول شخصية "زيكو" التي يجسدها الفنان أحمد آدم، وهو أرمل ويعمل في البورصة، و"بيبو" رجل الأعمال الذي يعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية ويجسده الفنان بيومي فؤاد، إذ يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة "هدى" التي  تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهى أرملة ولها ابنة، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • ريهام عبدالغفور تحذر جمهورها من شخص ينتخل شخصيتها على فيس بوك
  • في ذكرى ميلادها.. محطات فنية في حياة زيزي مصطفى
  • بعد طلاقها .. رسالة غير متوقعة من نيللي كريم لـ هشام عاشور
  • ظهور الفنانة المعتزلة منى أمرشا على المنصة أثناء تتويج الهلال.. فيديو
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • ماذا قالت نيللي كريم قبل الانفصال عن هشام عاشور بساعات؟.. «وهم السعادة»
  • نقابة المهن السينمائية تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • نقابة المهن التمثيلية تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • رئيس هيئة قصور الثقافة يتقدم بالعزاء والمواساة لوزيرة الثقافة فى وفاة والدتها
  • نقابة المهن الموسيقية تنعى والدة وزيرة الثقافة