وذكر مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر أنه تم نقل المصابين الذين كانوا على متن السيارة الهايلوكس إلى مستشفى الوحدة بمناخة، لتلقي الإسعافات والعلاجات اللازمة ، موضحا أن حالة معظم المصابين وصفت بالحرجة، لافتا إلى انه تم نقل أربع حالات منهم إلى مستشفى الثورة بالحديدة.

وبين أنه تم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة هيئة مستشفى 26 سبتمبر – متنة بني مطر، فيما تم نقل المصابين في السيارة المرسيدس إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا والتي وصفت حالتهم بالمتوسطة والبسيطة.

فيما ذكر نائب مدير مرور المحافظة العقيد أحمد المصري أن الحادث الذي وقع في نقطة سوق السبت، مديرية الحيمة الخارجية ،خط صنعاء – الحديدة، تسبب بوفاة سائق الهايلوكس حفظ الله العوبلي وإصابة 21 آخرين بجروح بليغة ومتوسطة من السيارتين.

وأرجع أسباب الحادث إلى السرعة الزائدة ، مع وجود انزلاق بسبب هطول الأمطار، لافتا إلى أن السيارتين لا تحملان أرقام معدنية ، داعيا السائقين إلى توخي الحيطة والحذر في الطرق السريع حفاظا على الأرواح والممتلكات خصوصا مع كثافة حركة السير في الخطوط الطويلة مع نهاية إجازة العيد وبدء الدوام الرسمي

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: تم نقل

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا في إحدى الترع بالدقهلية

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال جثمان طالب بالصف الثالث الثانوي، لقى مصرعه غرقا، إثر نزوله للاستحمام فى إحدى الترع بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى شربين تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة شربين، بوصول بلاغ من الأهالى بوجود شاب غريق فى احدى الترع نطاق المركز.
انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين، لمكان البلاغ وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهرى التى تمكنت من انتشال جثمان الطالب، وبالفحص تبين مصرع ادم محمد الشناوي، طالب بالصف الثالث الثانوي، مقيم شربين.

تم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى شربين، ووضعه ثلاجة حفظ الموتى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو)
  • طارق صالح: سنعمل كأعضاء في مجلس القيادة على استعادة صنعاء
  • محافظ أسيوط يزور المستشفيات لتهنئة المرضى بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يزور مستشفيات الايمان العام والشاملة لتهنئة المرضى بعيد الأضحى المبارك
  • وفاة طفلة وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بأخميم
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد ومركز رعاية الاطفال المبتسرين
  • وفاة امرأة وابنها واصابة شقيقتها في حريق شقة بوهران
  • انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا في إحدى الترع بالدقهلية
  • وفاة طفل بسبب المجاعة في غزة يرفع عدد ضحايا سوء التغذية إلى 40
  • غارات أمريكية بريطانية جديدة على الحديدة وارتفاع عدد ضحايا القصف على ريمة