بغداد اليوم-بغداد

 تشهد العديد من شوارع العاصمة بغداد ازدحامات خانقة حاليًا، في اول ايام تطبيق تغيير اوقات الدوام، والتي جعلت دوامات الموظفين والطلاب على 4 شفتات.

 

وتعد الفئات التي يبدأ دوامها من التاسعة والعاشرة صباحا الى الخامسة والسادسة عصرًا، أكثر الفئات تضررًا وغضبًا من القرار، ولاسيما انها طالت طلبة الجامعات والكليات والمعاهد، حتى اصبحن الطالبات على وشك ان يدخلن منازلهن مع وقت الغروب او الليل في حال كانت منازلهن بعيدة جدًا عن اماكن الجامعات، فضلا عن حرمان العديد من الطلبة والشباب من اعمالهم الذين كانوا يعملون مساءً لسد مصاريفهم الجامعية.

 

وفي الوقت الحالي، جاءت خارطة الازدحامات باختناق مروري كبير من خروج جامعة النهرين وجامعة بغداد، بالاضافة الى جسر الطابقين الى تقاطع المصافي، وسريع المنطقة الخضراء مزدحم جدا، وشارع مستشفى اليرموك السايدين مزدحم وتقريبا متوقف.

 

فضلا عن ازدحام كبير من باب المعظم الى العطيفية، بالاضافة الى ازدحام كبير في ساحة النسور، وازدحام "قافل"، في دخول الكاظمية، وازدحام وسير متوقف في العطيفية، والسدة قافلة، وشارع الزيوت باتجاه شارع السندباد مزدحم ، وتقاطع المستنصرية مزدحم، وازدحام شديد جدا في شارع المسبح".

 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

طالب موظفون حكوميون، اليوم الأحد (9 حزيران 2024)، الحكومة وعبر الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتقليص الدوام الرسمي نظرا لارتفاع درجات الحرارة لمعدلات خطيرة.

وتحدث موظفون لـ"بغداد اليوم"، مطلقين مناشدات الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء والحكومة باستصدار قرار بتقليص الدوام الرسمي لساعة او ساعتين نظرا لارتفاع رجات الحرارة وتجاوزها حاجز الـ 50 درجة مئوية.

وفي وقت سابق من اليوم، اعلنت وزارة التخطيط عن تعرض عدد من موظفي التعداد السكاني التجريبي لضربة شمس خلال الأيام القليلة الماضية.

ومضى قرابة الشهرين على قرار تغيير توقيتات الدوام على 3 شفتات تبدأ من السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا وينتهي بين الساعة الثانية ظهرا والسادسة عصرا، ضمن الفترة التجريبية البالغة 3 اشهر.

مقالات مشابهة

  • ازدحامات مرورية خانقة في بغداد صباح اليوم الثلاثاء 11 حزيران 2024
  • قائمة طويلة بازدحامات بغداد الان
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. هل سيتم تقليص ساعات الدوام الرسمي في مؤسسات الدولة؟
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. هل سيتم تقليص ساعات الدوام الرسمي في مؤسسات الدولة؟ - عاجل
  • الازدحامات ظهرت بأماكن غير معتادة.. خارطة بحركة المرور في بغداد الان
  • ضياء السيد: تغيير طريقة لعب المنتخب تحتاج إلى وقت كبير.. وعدم وجود ظهير أيسر كارثة
  • مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية
  • مطالبات بتقليص ساعات الدوام الرسمي مع تجاوز الحرارة 50 مئوية - عاجل
  • ‎اختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • ازدحام محمد القاسم من شمال العاصمة الى جنوبها... خارطة شاملة بحركة المرور في بغداد الان