دير الزور-سانا

وزع مركز التنسيق الروسي في منطقة حطلة بدير الزور سلات غذائية ومساعدات طبية لمرضى جمعية علاج سرطان الأطفال.

وبين رئيس مركز التنسيق الروسي في حطلة الجنرال قسطنطين في تصريح لمراسل سانا أن المركز وفي إطار دعمه للأهالي قام بمبادرة إنسانية خصصت لمرضى جمعية علاج سرطان الأطفال بدير الزور، من خلال توزيع حصص غذائية تحتوي على زيت نباتي وسكر وطحين ورز وغيرها، إضافة إلى تقديم مساعدات طبية.

بدوره نوه رئيس مجلس محافظة دير الزور المهندس أسعد طوكان بما يقدمه الشعب الروسي من دعم للسوريين في إطار التعاون والصداقة التي تجمع الشعبين.

وأعرب عدد من ذوي الأطفال الذين تم تقديم المساعدات لهم عن شكرهم للأصدقاء في روسيا على المساعدات الإنسانية التي يقدمونها للأهالي ووقوفهم إلى جانب الشعب السوري وجيشه في مكافحة الإرهاب.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية

أعلنت مديرية التربية والتعليم موعد التقديم في المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية، «رسمي ولغات»، لمدة شهر من اليوم السبت 1 يونيو، إذ يمكن التقديم إلكترونيا في جميع الإدارات التابعة لمديرية التربية والتعليم.

شروط وموعد تقديم المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية 

وقال بيان رسمي لمديرية التربية والتعليم، إن هناك عدة شروط للتقديم في المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية، تضمنت ألا يقل سن الطفل المُتقدم عن 4 سنوات.

وأضاف البيان أن المديريات التعليمية المُقسمة على 7 مراكز في المحافظة، هي المسؤولة عن التنسيق للمدارس التجريبية الموجودة بنطاق المديرية، طبقاً للكثافة بها وظروفها، مُشيرا إلى أن التقديم في جميع المدارس إلكتروني فقط.

كيفية إنهاء أوراق التقديم المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية؟

وقال البيان أنه فور قبول أوراق التقديم في المدارس التجريبية 2054 ورياض الأطفال بالإسماعيلية، سيتم إتاحة دفع المصاريف، ومٌتابعة نتيجة القبول المبدئي على أن يتم تسليم الملف الورقي الخاص بالطالب لاستقبال فحص الملف الورقي، والتأكد من استيفائه. 

ووجه الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسماعيلية بمساعدة ولي الأمر على التسجيل الإلكتروني عن طريق مسؤول وحدة المعلومات بالمدرسة، بعد الاطلاع على شهادة الميلاد المٌميكنة للطفل المتقدم، وبطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

 

 

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: تدمير 24 طائرة روسية دون طيار من طراز "شاهد" خلال 24 ساعة
  • القوات الجوية الروسية تدمر قاعدتين للمسلحين في التنف السورية
  • موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية
  • المهندس عرنوس والوفد الحكومي المرافق يلتقون الفعاليات الأهلية والمجتمعية في دير الزور ومديري المؤسسات الحكومية وعدداً من أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة
  • مراسل سانا: وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور يفتتح المعهد التقاني للنفط والغاز والثانوية المهنية النفطية بدير الزور عقب عمليات إعادة التأهيل والصيانة التي أجريت لهما بعد تعرضهما للتخريب والدمار جراء استهدافهما من قبل التنظيمات الإرهابية
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قرية الحمورين بالبحر الأحمر
  • أضرار الإفراط في شرب النعناع لمرضى ارتجاع المرئ.. اعرفها
  • أشرف سامي: قوافل «ستر وعافية 30» تهدف إلى توعية الأطفال بالسلوكيات الإيجابية
  • قاعدة روسية على الساحل السوداني.. حقيقة أم مناورة سياسية؟
  • سيناتور ألماني يوجه دعوة لتجاوز الخط الأحمر والسماح بشن ضربات صاروخية في العمق الروسي