تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم في رفع كفاءة الشوارع الداخلية تحت إشراف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، والتي تضمنت أعمال فرد طبقة الأساس ودمكها، وذلك لسهولة حركة الرواد والسيارات بالشوارع الداخلية، ومناطق مدينة مصيف بلطيم، فضلاً عن رفع كفاءة الإنارة العامة، استعداداً لموسم صيف 2024.

تطوير البنية التحتية والمرافق العامة بمصيف بلطيم

وكلّف المحافظ، باستمرار أعمال تطوير البنية التحتية والمرافق العامة بمصيف بلطيم، ورفع كفاءة الأرصفة في المدينة، لتسهيل حركة المركبات والمشاة، ورفع مستوى النظافة بكورنيش مصيف بلطيم.

تحسين الخدمات المقدمة للمصطافين

ووجه محافظ كفر الشيخ، بالتنسيق المستمر مع خدمات الشرطة والأمن، للتأكد من أمان المصطافين، والعمل على راحتهم، مع تعزيز الخدمات الصحية والطبية والاستعداد للتعامل مع الحالات الطارئة، إضافة إلى توفير لوحات إرشادية ومعلومات عن المصيف والخدمات المتاحة والأرقام المحددة للتواصل مع المصطافين، وتحسين الخدمات المقدمة لهم على مدار 24 ساعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مصيف بلطيم المصطافين مدينة مصيف بلطيم الأجهزة التنفيذية محافظة كفر الشيخ مصیف بلطیم

إقرأ أيضاً:

أمانة عمان: حوافز تشجيعية للحصول على التقاعد

أمانة عمان الكبرى تطلق خطة التطوير الاداري والمالي

أطلقت امانة عمان الكبرى خطة التطوير الاداري والمالي بهدف تحقيق الرشاقة المؤسسية ورفع كفاءة الموظفين وبناء قدراتهم، وتوجيه الإنفاق نحو الاستثمارات الرأسمالية وتقليل الإنفاق الجاري.

اقرأ أيضاً : قرار من "الإدارة المحلية" بشأن دوام عمال الوطن والكوادر الميدانية الاثنين

وبحسب بيان لأمانة عمان وصل رؤيا نسخة عنه، فإن الخطة تسعى لتوظيف التكنولوجيا بكفاءة وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمدينة.

وأشارت الأمانة في بيانها إلى أن أهداف الخطة تشمل رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين الخدمات في المدينة، ومراجعة العمليات والتشريعات لبناء هيكل تنظيمي رشيق ومرن، مؤكدة أنه من المقرر إعتماد خطة تطوير إداري ومالي لعشر سنوات، مع إقرار موازنة العام 2025.

وأوضحت أن المرحلة الأولى من الخطة تبدأ مباشرة كمرحلة تحضيرية للمراحل اللاحقة، وتستهدف 4460 موظفاً بحصولهم على التقاعد مع حوافز تشجيعية، بينما تستهدف المرحلة التالية 7000 موظف خلال عشر سنوات.

ولفتت الأمانة إلى أنها تهدف إلى تحديث رؤيتها على مستوى التخطيط والتنظيم والرقابة وإنشاء البنية التحتية والتطوير المستمر.

مقالات مشابهة

  • تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن
  • أمانة عمان: حوافز تشجيعية للحصول على التقاعد
  • مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء خطط رفع كفاءة الشبكات لتقليل نسبة الفاقد
  • مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء خطط الوزارة لتطوير ورفع كفاءة الشبكات
  • مدبولى يبحث مع وزير الكهرباء خطط تطوير ورفع كفاءة الشبكات لتقليل نسبة الفاقد
  • آمنة: مليار و12 مليون جنيه إجمالي الاستثمارات المقدمة لتطوير منظومة المخلفات بالجيزة
  • محافظ أسيوط يوجه بتحسين مستوى الخدمة بمواقف سيارات الأجرة
  • "البيئة" تستعد لموسم الحج بـ 39 مسلخًا في مكة المكرمة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف محيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بمحيط عمارات أوقاف العجيزي