تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجتمع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بمجلس إدارة إدارة مركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة بحضور الدكتور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية واللواء أيمن الشريف، السكرتير العام للمحافظة والمستشار رضوان سعيد، المستشار القانوني للمحافظة لمناقشة سبل التيسير علي المواطنين بشأن إنهاء ملفات التصالح بنطاق المحافظة فيما يتعلق بإحداثيات المواقع المتصالح عليها بنطاق المحافظة.

شهادة احداثيات برسوم ميسرة للتصالح على مخالفات البناء في الدقهلية:

وأكد محافظ الدقهلية، استيفاء طلبات التصالح خاصة فيما يتعلق بتقديم شهادة الاحداثيات المقررة للمواقع المتصالح عليها كل في نطاقه برسوم ميسرة تخفيفا عن المواطنين، مشيرا إلى سرعة الانتهاء من إعداد مقترح تخفيض رسوم الإحداثيات المشار اليها عملا علي راحة المواطنين.

 وقال المحافظ ، إن التخطيط والإعداد والتجهيز المسبق للعمل هو السر الحقيقي وراء نجاح أي مؤسسة او منظومة، وأشار إلى ضرورة التأكد من استيفاء كافة ملفات التصالح للأوراق المطلوبة ومراجعتها من قبل الوحدات المحلية.

وأوضح محافظ الدقهلية ان هناك 6 أشهر كحد أقصى للانتهاء من جميع ملفات التصالح علي مستوى المحافظة والبالغ عددهم 164 ألف ملف قد تزداد إلى 200 ألف ملف وفقا لما هو متوقع استقباله من طلبات جديدة.

 وأكد المحافظ أن العمل بروح الفريق الواحد من أجل الإنتهاء من جميع ملفات التصالح في أقل مدة زمنية لخدمة المواطنين ورفع المعاناة عنهم.

حضر الاجتماع وكلاء وزارات الاسكان والطرق ورؤساء مجالس إدارات شركات مياة الشرب والصرف الصحي والكهرباء والغاز والاتصالات ومديرو عموم الشئون المالية والإدارية والقانونية والهندسية والحسابات مركز معلومات شبكات المرافق.

محافظ الدقهلية: بدء إنهاء إجراءات التصالح على مخالفات البناء بالمراكز والمدن اجتماع محافظ الدقهلية بمجلس إدارة شبكات المرافق IMG-20240417-WA0052 IMG-20240417-WA0055 IMG-20240417-WA0055 IMG-20240417-WA0054 IMG-20240417-WA0051 IMG-20240417-WA0006

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية التصالح على مخالفات البناء الدقهلية الدقهلية اليوم إنهاء ملفات التصالح طلبات التصالح محافظ الدقهلية مخالفات البناء مياه الشرب والصرف الصحي نائب محافظ الدقهلية شبكات المرافق محافظ الدقهلیة ملفات التصالح IMG 20240417

إقرأ أيضاً:

"تقدير" يحذر من المحتالين: خدمة حجز الموعد مجانية ولا تتطلب دفع رسوم

جددت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين "تقييم" تحذيرها من التعامل مع المواقع الإلكترونية الوهمية التي تنتحل صفة وهوية موقع "تقدير" التابع لها، والمختص بتقدير أضرار المركبات.
وكشفت تقييم عن رصدها لعدد من حالات الاحتيال التي تمت عبر مواقع وهمية تنتحل هوية وصفة موقع تقدير، وتدعي تقديم خدمات تقييم أضرار المركبات، وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالحادث، مقابل مبالغ مالية، مؤكدةً أن خدمة حجز الموعد مجانية لا تتطلب دفع رسوم أو تحويل مبالغ.

pic.twitter.com/MIKk76hFCH— تقدير (@taqdeer_sa) June 9, 2024البيانات الشخصية والمصرفيةونبهت "تقييم" بأن مثل هذه الممارسات والعمليات الاحتيالية تستهدف الحصول على البيانات الشخصية والمصرفية، حيث دعت كافة عملائها إلى ضرورة التأكد من استخدام القنوات الرسمية للتواصل، وذلك من خلال الرقم الموحد (920011244] والتي تستقبل من خلالها جميع الطلبات أو موقع تقدير الإلكتروني.
أخبار متعلقة صور.. 29 وسيلة إعلامية خارجية تتطلع على آلية تعبئة ماء زمزمضيوف خادم الحرمين من "أوزبكستان": برنامج الاستضافة أصبح منصة عالميةوأكدت الهيئة، على أهمية حماية الجميع لأنفسهم من طرق الاحتيال بجميع أساليبه وأنواعه، والحرص على أمن معلوماتهم المصرفية والشخصية، وذلك بعدم الدخول إلى المواقع الوهمية التي تنتحل اسم الهيئة أو تقدير والإبلاغ الفوري عن أي موقع مشبوه يدعي تقديم خدمات تقدير، وذلك من خلال الاتصال بالجهات المعنية أو التواصل معها عبر وسائل التواصل الرسمية.

بعد رصدها لعدد من حالات الاحتيال..#تقييم تحذر من التعامل مع المواقع الإلكترونية التي تنتحل هوية موقع تقدير. pic.twitter.com/LKqMfwfmtP— تقييم | TAQEEM (@taqeem_gov_sa) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة دمنهور يُتابع مستجدات ملفات التصالح ويُوجه بتيسير الإجراءات للمواطنين
  • محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات طلبات التصالح على مخالفات البناء 
  • محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ القليوبية يناقش ما تم انجازه فى ملف التصالح على مخالفات البناء
  • استقبال 56 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء بالقليوبية
  • محافظ القليوبية يستعرض انجازات ملف التصالح في مخالفات البناء
  • استعداداً لعيد الأضحى.. نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الرقابية على المحال والأسواق
  • محافظ الدقهلية يتابع تدريب مسئولي المراكز التكنولوجية
  • تعرف على الأوراق المطلوبة لاستخراج رخص حيازة الأسلحة والذخائر 
  • "تقدير" يحذر من المحتالين: خدمة حجز الموعد مجانية ولا تتطلب دفع رسوم