افتتح الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم الأربعاء، أعمال تطوير البنية التحتية للمجمع الطبي، وذلك بحضور الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة نهال عاطف القائم بعمل عميد كلية العلوم. 

ممارسة الأنشطة الطلابية 

وأوضح «زكي»، أن أعمال تطوير البنية التحتية بالمجمع الطبي استهدفت استيعاب الزيادة في معدلات حركة الطلاب والحركة المرورية، وتوفير أماكن لائقة لممارسة الأنشطة المتنوعة في الفراغات العمرانية داخل المجمع في ظل تعدد الكليات والخدمات العامة المجتمعية التي تقدمها.

تطوير القدرات الإلكترونية 

أضاف رئيس جامعة طنطا، أن أعمال التطوير شملت تطوير البنية التحتية وشبكات تغذية وصرف المياه وشبكات الكهرباء ورفع القدرات الالكترونية، وتقوية شبكات الاتصال وتعديل المخطط العمراني بمختلف كليات المجمع الطبي لجامعة طنطا.

وأوضح رئيس جامعة طنطا، إن أعمال التطوير يتضمن أيضا وجود عناصر تنسيق الموقع لاستيعاب الزيادات الحالية والمستقبلية في أعداد الطلاب والعاملين وأعضاء هيئات التدريس، بمختلف كليات المجمع الطبي.

افتتاح المركز الثالث للمراكز الجامعية للتطوير المهني 

في سياق آخر، افتتح رئيس الجامعة المركز الثالث للمراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعة بالتعاون مع الجامعة الامريكية بالقاهرة، وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID بالمجمع الطبي.

وأكد رئيس الجامعة، أن افتتاح المركز الثالث للمراكز الجامعية للتطوير المهني يستهدف بناء وتطوير مهارات الطلاب وخريجي الجامعة والاستثمار في المعرفة، وتعزيز قدرات الخريجين التنافسية ودعم جودة الحياة للمجتمع الطلابي وتحقيق المكانة الريادية للجامعة.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة طنطا القدرات الإلكترونية الكثافة الطلابية المجمع الطبي تطویر البنیة التحتیة رئیس الجامعة جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعرض ملف البنية التحتية بفرع الشيخ زايد

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا الساعات الأخيرة  بمقر الأهلي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

رئيس جهاز ألعاب ماء الأهلي : الأحمر توج بالثلاثية المحلية عن جدارة

وخلال الجلسة استعرض المجلس التطورات التي تتم في مجال البنية التحتية بفرع النادي بالشيخ زايد، حيث وافق المجلس على طرح أعمال الإنارة بحمام السباحة الجديد بالفرع، وكذلك أعمال تركيب غرف الساونا والبخار للرجال والسيدات، مع طرح تركيب أرضيات «الجيم» بالحمام الجديد، وكذلك أعمال فرش غرف خلع الملابس. 

كما وافق المجلس على إنشاء طريق جديد خلف حمام السباحة بفرع زايد، لربط الحمام بمنشآت النادي المختلفة.

كما استعرض المجلس مناطق الربط بين المسجد الجديد بفرع الشيخ زايد والمبنى الاجتماعي الجديد وتجهيزها بمناطق جلوس جديدة لخدمة الأعضاء، لاستيعاب الأعداد المتزايدة على عضوية فرع زايد.

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية»: 1.1 مليار جنيه إجمالي تطوير منظومة المخلفات في الجيزة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • الأهلي يستعرض ملف البنية التحتية بفرع الشيخ زايد
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ
  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم
  • رئيس جامعة السويس يفتتح المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب
  • نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات كلية التجارة