تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص  مصرعه، متأثرا بطلق ناري، أثناء تدخله لفض مشاجرة بين أفراد عائلة واحدة، بإحدى قرى مركز العدوة، شمال المنيا وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة  بالأعيرة النارية، بإحدى قرى مركز العدوه مما تسبب فى مصرع شخص.

وانتقل فريق البحث الجنائي، برئاسة المقدم هشام أبوالعلا، رئيس مباحث مركز شرطة العدوه، بإشراف العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، إلى القرية، وتبين حدوث مشادة كلامية، بين مزارع وأبناء شقيقة، بسبب خلافات الميراث، تطورت إلى إطلاق أعيرة نارية.

وتسبب الحادث، في مقتل (م. ف. و- 45 سنة)، احد أبناء عمومتهم، متأثرا بطلق ناري، أثناء تدخل لفض المعركة بين الجانبين.

وقرر المستشار أسامة أبو الخير، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، انتداب الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية، والتصريح بدفن جثمان المجني عليه عقب التشريح.


كما كلف المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة. والنيابة العامة بمركز العدوه، باستكمال التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اطلاق اعيرة نارية خلافات الميراث فض مشاجرة مركز العدوة بالمنيا مشاجرة عائلية

إقرأ أيضاً:

ربة منزل تنهي حياتها بـ «حبة الغلة» في المنيا

تخلصت ربة منزل من حياتها، بتناول قرص حبة الغلة والمعروف إعلاميا، بـ«الحبة القاتلة»، بسبب خلافات أسرية بإحدى قرى مركز العدوه، شمال محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة، يتضمن قيام ربة منزل، بالتخلص من حياتها، بتناول مبيد حشري داخل منزلها، بإحدى قرى المركز، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفي العدوة المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام (ع، س، 30 سنة)، ربة منزل، مقيمة بإحدى قري مركز العدوه، بتناول قرص حفظ الغلال، والمعروف إعلاميا بـ«الحبة القاتلة»، وتوفيت عقب وصولها المستشفى بدقائق.

وكشف تقرير مفتش صحة العدوه، وفاه ربة المنزل نتيجة تناول مادة سامة، «قرص حفظ الغلال»، مما تسبب في توقف القلب والتنفس دون وجود إصابات ظاهرية أخرى.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوه المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

ويحذر "الأسبوع " من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

مقالات مشابهة

  • نيابة مطاي تأمر بحبس طرفي المشاجرة المسلحة بقرية ١
  • بسبب لهو الأطفال.. إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بالمنيا
  • مختل عقليا في المنيا.. قتل والدته ثم وقف أمام القطار وانتحر
  • 38 مجزرًا حكوميًا لذبح الأضاحي بالمجان طوال أيام عيد الأضحى المبارك بالمنيا
  • شاب يطعن والدته بآلة حادة حتى الموت بالمنيا
  • كشف ملابسات مقتل سيدة عجوز بالشرقية
  • بسبب خلافات أسرية.. ربة منزل تنهي حياتها بـ الحبة القاتلة بالمنيا
  • ربة منزل تنهي حياتها بـ «حبة الغلة» في المنيا
  • مصرع شخص وإصابة 5 في حوادث تصادم بالمنيا
  • مقتل شخص خلال مشاجرة بالاسلحة بين عائلتين بأسوان