قررت محكمة جنح مدينة نصر، تأجيل محاكمة حسين الشحات لاعب الأهلي في اتهامه بصفع محمد الشيبي لاعب بيراميدز لجلسة 9 مايو للاطلاع.

تأجيل محاكمة حسين الشحات في قضية محمد الشيبي

وكان حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغيب عن أول جلسات محاكمته في قضية الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز، خلال مباراة الفريقين بالموسم الماضي.

وتقدم أشرف عبد العزيز محامي لاعب الأهلي، بطلب سماع شهادة كل من محمود فتح الله عضو بيراميدز السابق وطاقم تحكيم المباراة، للفصل في الأمر.

صورة رسمية من أوراق القضية.. طلبات دفاع لاعب بيراميدز في قضية حسين الشحات عاجل.. محامي حسين الشحات يفاجيء الجميع في جلسة التحقيق بقضية محمد الشيبي

كما طلب سماع شهادة اللاعب طاهر محمد طاهر وعلي معلول ومحمد مجدى أفشة ثلاثي الأهلي، الذين حضروا الواقعة داخل أرضية الملعب، وكانوا يحاولوا تهدئة الأمور.

وطلب محامي الشحات استخراج صورة رسمية من قرار اتحاد كرة القدم المصري بشأن إحالة اللاعب محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط داخل الاتحاد.

وكان محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، رفع قضية ضد حسين الشحات بسبب اعتداء الأخير عليه في لقاء الدوري الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بثلاثية نظيفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين الشحات محمد الشيبي محاكمة حسين الشحات الأهلي بيراميدز حسین الشحات محمد الشیبی فی قضیة

إقرأ أيضاً:

أول تحرك رسمي من محامي حسين الشحات بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده «فيديو»

كشف أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب حسين الشحات، تفاصيل الحكم الصادر بمعاقبة حسين الشحات بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة خمسة أعوام وتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، وذلك في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي الموسم الماضي.

وقال أشرف عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه كان هناك محاولات للصلح بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز بعد الأزمة بينهما قبل الحكم الصادر ضد موكله، وتم معاقبته مرتين من قبل النادي الأهلي إرساءً لمبادئه، بالإضافة إلى توقيع عقوبة اتحاد الكرة التي تم توقيعها على اللاعب بالإيقاف مباراتين وغرامة قدرها 20 ألف جنيه.

وتابع أشرف عبد العزيز: تقرير حكم المباراة أفاد أن اللاعبان اشتبكا بسبب استفزازات محمد الشيبي للاعب حسين الشحات لاعب الأهلي، وقبل آخر جلسة كان من المفترض عقد جلسة بين الثنائي ولكنها لم تتم، مشيرًا إلى أنه يحظر إحالة النزاعات التى تؤثر على الأندية واللاعبين إلى المحاكم العادية.

وأكمل: تقدمنا اليوم باستئناف ويوم 9 يوليو سيتم المثول أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر بشأن عقوبة حسين الشحات، كما أن الحكم الصادر ضد حسين الشحات لا يوجد مانع فيه من ممارسة النشاط الرياضي أو إيقافه، ويحق له المشاركة في المباراة المقبلة مع الأهلي ولا توجد مشكلة.

ورد أشرف عبد العزيز على تصريحات محامي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، حول عدم وجود أي محاولات للصلح بين الطرفين، قائلًا: «أوكد أنه تم إجراء تواصل بين اللاعبين لحل الأزمة، كما أن وكيل اللاعب رضا سليم قاد التصالح بين الشحات والشيبي».

وأشار أشرف عبد العزيز إلى أنه لا يتحدث الآن في صلح بعد صدور الحكم على اللاعب حسين الشحات، كما أن التصالح مع الشيبي حق أصيل للاعب حسين الشحات.

واختتم أشرف عبد العزيز حديثه قائلًا: «حسين الشحات لم يقم بسب الدين للاعب بيراميدز محمد الشيبي، ولكن ما تم مشادة ملعب بين الثنائي عقب نهاية المباراة، كما أن تقرير حكم مباراة بيراميدز والأهلي أشار لوجود استفزاز للاعبي بيراميدز لكافة لاعبي الأهلي وليس الشحات فقط».

مقالات مشابهة

  • محطات فى محاكمة حسين الشحات بواقعة التعدى على لاعب بيراميدز بعد حكم حبسه
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده
  • أول تحرك رسمي من محامي حسين الشحات بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده «فيديو»
  • أول تعليق من محامي الشحات على قرار المحكمة بشأن حبس لاعب الأهلي في قضية الشيبي
  • دفاع حسين الشحات يستأنف على حكم حبسه سنة لتعديه بالسب والضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز
  • محامي الشحات يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجمي الأهلي وبيراميدز
  • محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهلي
  • محامي حسين الشحات يكشف عن مفاجأة من الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • محامي يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • محامي حسين الشحات لملعب الشمس.. يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز