اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد انتهاء منافسات الإياب والتي شهدت إقصاء ليفرول الإنجليزي وميلان الإيطالي.

وخطف أتالانتا بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة بالرغم من الخسارة أمام ليفربول بهدف في الإياب، ولكن نتيجة الذهاب التي حسمها بثلاثية نظيفة منحته بطاقة العبور.

كما تأهل باير ليفركوزن على حساب وست هام يونايتد، في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق إياباً، بعد فوز الفريق الألماني في لقاء الذهاب بنتيجة 2/1.

وكرر روما فوزه على ميلان بهدفين مقابل هدف بعدما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز روما بهدف مقابل لاشيء ذهاباً.

وكان مارسيليا أخر المتأهلين إلى نصف النهائي بعد فوزه على بنفيكا بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بفوز مارسيليا بهدف نظيف إياباً، حيث انتهت مواجهة الذهاب بفوز بنفيكا بنتيجة 2/1.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الأوروبي

إقرأ أيضاً:

النمسا: تسهيلات في عملية التصويت في انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي للمتواجدين خارج البلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس الوزراء النمساوي، عن تقديم تسهيلات للمواطنين للتصويت في انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي في حال تواجدهم خارج البلاد يوم التصويت في 9 يونيو المقبل.

وذكرت المستشارية النمساوية - في بيان اليوم الجمعة - أنه في حالة التواجد خارج البلاد يوم 9 يونيو المقبل يمكن المشاركة في انتخابات الاتحاد الأوروبي بدون أي مشكلة.. مشيرة إلى ضرورة التقدم بطلب للحصول على بطاقة التصويت الخاصة بكل مواطن؛ ليكون جزءًا من تشكيل مستقبل أوروبا من خلال الدخول إلكترونيا للحصول على بطاقة "اي دي اوستريا" عبر البريد الإلكتروني والانضمام إلى قائمة تسجيل الناخبين.

وفي سياق متصل.. أكدت وزيرة شئون أوروبا في النمسا كارولين إدتشتادلر، أن خطة التعافي للاتحاد الأوروبي تستثمر في مستقبل مواطني أوروبا وينطبق هذا بشكل رئيسي على مشاريع تنمية القطاع الصحي.

وقالت الوزيرة إنها افتتحت مع وزير الصحة النمساوي يوهانس راوخ مركز "ميدلوفت" الطبي للرعاية الأولية في فيينا، مشيرة إلى أن هذا يضمن الوصول إلى الرعاية الطبية بتكلفة مناسبة ويغطي المدينة والمناطق الريفية.

مقالات مشابهة

  • المصاطفة يُتوج بذهبية الدوري العالمي للكراتيه
  • شفيونتيك تتأهل بسهولة إلى ربع نهائي رولان جاروس بفوز ساحق على بوتابوفا
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في مرحلة رياض الأطفال.. تعرف عليها
  • يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19
  • تعرف إلى تشكيلة ريال مدريد لمواجهة دورتموند في نهائي دوري الأبطال
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • مجلس الوزراء النمساوي يعلن تسهيلات في عملية التصويت بانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي
  • النمسا: تسهيلات في عملية التصويت في انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي للمتواجدين خارج البلاد
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ثنائي ليفربول على رأس أولويات أندية الدوري السعودي