أعرب جرانيت تشاكا، لاعب باير ليفركوزن، عن سعادته الغامرة بتأهل فريقه إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد التعادل أمام مضيفه وست هام يونايتد الإنجليزي (1-1) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

جرانيت تشاكا يتحدث بعد الفوز على وست هام يونايتد

وقال تشاكا عقب المباراة: "هذا هو الحال في إنجلترا، عندما يبدأون بتقديم عمل جيد، يبحثون عن الهدف الثاني والثالث، وتكون الجماهير حاضرة بقوة".



وأضاف "شعرنا بذلك في البداية، ولعبنا كل التمريرات إلى الخلف، سواء لحارس المرمى أو المدافعين، وهذا ما أرادوه من أجل الضغط".

وتابع: "لم نبل البلاء الحسن على الإطلاق في الشوط الأول، وعلينا التوجه بالشكر لكوفار حارس المرمى على التصديات التي قام بها، كان من المهم التماسك في تلك المرحلة، والخروج بنتيجة بهدف دون رد من الشوط الأول".

خاص.. لجنة الحكام تعترف بخطأ احتساب هدف الزمالك الثاني ضد الأهلي نجم الزمالك السابق يطالب الخطيب بالتدخل لحل أزمة عبدالمنعم



وأتم "المستوى الذي قدمناه بعد ذلك في الشوط الثاني، يظهر الشخصية والعقلية التي يتمتع بها الفريق.. فرغم الشوط الأول الفقير، قدمنا شوطا ثانيا مثاليا، ولا أتذكر أن وست هام تحصل على أي فرصة خلاله، بينما تحصلنا نحن على فرص للتسجيل".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باير ليفركوزن وست هام يونايتد الدوري الأوروبي وست هام وست هام

إقرأ أيضاً:

صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ

يقترب مدافع ألمانيا، جوناثان تاه، من الرحيل عن فريق باير ليفركوزن، المتوج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" في الموسم المنصرم، حسبما أفاد تقرير إخباري، اليوم الثلاثاء.

وذكرت شبكة (سكاي) التليفزيونية: "أن تاه توصل لاتفاق شفهي مع بايرن ميونخ للانضمام إلى صفوفه بعقد يمتد 5 أعوام، منهيًا مسيرته مع ليفركوزن، التي استمرت 9 أعوام".

ويمتلك المدافع الدولي الألماني (28عامًا) عقدًا مع ناديه الحالي حتى عام 2025، وهو ما يعني ضرورة توصل بايرن لاتفاق مع مسؤولي ليفركوزن من أجل إبرام الصفقة.

وسبق لتاه أن صرح لشبكة سكاي قائلًا: "أفكر في الخطوة الصحيحة التالية بالنسبة لي" معربا عن سعادته "بالارتباط بنادٍ مثل بايرن" البطل التاريخي للدوري الألماني، ومشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه "سيتخذ قراره النهائي قريبًا".

مونديال 2026.. ملعب أزتيكا في المكسيك يدخل التاريخ ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ

أضاف تاه: "أن إدارة ليفركوزن أبلغته أنه يتعين عليه إما تجديد عقده مع الفريق أو الرحيل، لأن النادي لا يريد تفويت فرصة الحصول على مقابل مادي لرحيله، وهو قرار يفهمه تمامًا".
ولعب تاه مع ليفركوزن منذ عام 2015 وكان أحد العناصر الهامة التي لعبت دورا في تتويج الفريق بلقب "البوندسليغا" للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم المنقضي، الذي شهد أيضًا حصول الفريق على لقب كأس ألمانيا، فيما جاءت خسارته الوحيدة من إجمالي 53 مباراة لعبها بمختلف المسابقات في ذلك الموسم، خلال نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي.


وأكد تاه: "كان هدفي دائمًا هو الفوز بلقب مع ليفركوزن وقد حققت ذلك الآن، سنرى ما سيحدث في المستقبل".
ويعد تاه، الذي خاض 25 مباراة دولية، عضوًا بارزًا وأساسيًا في صفوف المنتخب الألماني الذي يستعد لخوض غمار بطولة "يورو 2024"، التي يستضيفها على ملاعبه، حيث يواجه المنتخب الاسكتلندي يوم الجمعة المقبل في المباراة الافتتاحية للمسابقة القارية.
 

مقالات مشابهة

  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • ماندريا: “دخلنا الشوط الثاني من لقاء أوغندا بذهنية محاربين”
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة
  • بن زية: “تمكنا من حصد النقاط الثلاثة باستغلال المساحات في الشوط الثاني”
  • بالفيديو.. بن رحمة يقلب الطاولة على أوغندا ويمنح التقدم للخضر
  • غينيا بيساو يتقدم على منتخب مصر في الشوط الأول
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • عصام مرعي: مشاكل مصر أمام بوركينا كانت ستظهر بقوة أمام منتخب أكبر
  • عصام مرعي: مشاكل منتخب مصر أمام بوركينا كانت ستظهر بقوة أمام منتخب أكبر