أجرى موقع صدى البلد الإخباري حوارًا مع والدة المجني عليه صاحب سيارة كبدة القتيل أسفل كوبري السلام.

اقرأ ايضًا :

رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص لـ6000 جنيه.. تأكيد جديد من وزير العمل حسم الجدل.. هل تجوز زكاة الفطر «نقودا» بدل الحبوب؟ صدمة في نادي الزمالك بعد وفاة المعد البدني للفريق عودة الأمطار والرياح .

. مفاجأة غير محسوبة في طقس العيد توصيل المعاش وتخفيضات عديدة.. مزايا مشروع قانون كبار السن بأمر السيسي من يحسم القمة 127 .. الأهلي يتفوق على الزمالك بـ«الأرقام» ملخص الهجوم الإيراني.. هل حققت المتفجرات الطائرة والصواريخ أهدافها؟ نخفف ولا نتقل؟ .. تعرف على حالة طقس اليوم استقرار جميع الأعيرة.. تعرف على سعر الذهب في مصر الآن قرارا عاجل حول المدارس الرسمية الدولية .. الشروط موعد التقديم رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص لـ6000 جنيه.. تأكيد جديد من وزير العمل حسم الجدل.. هل تجوز زكاة الفطر «نقودا» بدل الحبوب؟ صدمة في نادي الزمالك بعد وفاة المعد البدني للفريق عودة الأمطار والرياح .. مفاجأة غير محسوبة في طقس العيد توصيل المعاش وتخفيضات عديدة.. مزايا مشروع قانون كبار السن بأمر السيسي من يحسم القمة 127 .. الأهلي يتفوق على الزمالك بـ«الأرقام» ملخص الهجوم الإيراني.. هل حققت المتفجرات الطائرة والصواريخ أهدافها؟ نخفف ولا نتقل؟ .. تعرف على حالة طقس اليوم استقرار جميع الأعيرة.. تعرف على سعر الذهب في مصر الآن قرارا عاجل حول المدارس الرسمية الدولية .. الشروط موعد التقديم رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص لـ6000 جنيه.. تأكيد جديد من وزير العمل حسم الجدل.. هل تجوز زكاة الفطر «نقودا» بدل الحبوب؟ صدمة في نادي الزمالك بعد وفاة المعد البدني للفريق عودة الأمطار والرياح .. مفاجأة غير محسوبة في طقس العيد

قالت جيهان زوجة المجني عليه القتيل لـ«صدى البلد» : زوجي محمود كان مأجر فاترينة لبيع الكبدة والسجق ولم يكن له اختلاط بأي حد خالص ويوم الخميس الماضي ثاني يوم العيد كان كويس ونازل من المنزل علشان يشوف شغله وقتما كنت رايحة أزور أهلي في العيد.

اقرأ ايضًا :

توصيل المعاش وتخفيضات عديدة.. مزايا مشروع قانون كبار السن بأمر السيسي من يحسم القمة 127 .. الأهلي يتفوق على الزمالك بـ«الأرقام» ملخص الهجوم الإيراني.. هل حققت المتفجرات الطائرة والصواريخ أهدافها؟ نخفف ولا نتقل؟ .. تعرف على حالة طقس اليوم استقرار جميع الأعيرة.. تعرف على سعر الذهب في مصر الآن قرارا عاجل حول المدارس الرسمية الدولية .. الشروط موعد التقديم

وأضافت جيهان: وأنا نازلة رايحة عند أهلي جاني الخبر من عم أولادي أن هناك من أبلغه أن شقيقه مقتول أسفل كوبري السلام وكنا منهارين أنا وأولادي ومكناش مصدقين، والموضوع أن محمود زوجي كان بيشتري مية من واحد للشغل بتاعه وفضاله جركنين في البرميل وخدعه وقال له أنه قام بوضع 4 جراكن في البرميل فتشاجروا على السعر، فقام بسحب السلاح من زوجي وقتله.

تلقى قسم السلام إخطارًا من مستشفى السلام بحضور «محمود» جثة هامدة ومصابا بطعنة نافذة بالقرب من القلب، وأكدت تحريات المباحث وقوع مشادة كلامية بين المجنى عليه وآخر يدعى «محمد» على 10 جنيهات، وتطورت إلى مشاجرة بالأيدى، حيث استل الأخير سلاحا ابيض وسدد طعنة نافذة للمتهم فى صدره أودت بحياته، وألقى القبض على المتهم.

كشفت التحقيقات أن المجنى عليه يمتلك عربة كبدة أسفل كوبرى السلام، واعتاد شراء جراكن مياه من المتهم وقيمة الواحد 40 جنيها، ويوم الحادث فوجئ المجنى عليه بأن المتهم يرفع سعر الجركن 10 جنيهات، وقال له «ده بمناسبة العيد» ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بطعن صاحب عربة الكبدة فى صدره.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد صدى البلد قتيل ارتفاع أسعار تعرف على

إقرأ أيضاً:

حاول الاعتداء عليه.. عمرو ذياب يقاضي ضحية الصفعة

أعلن أشرف عبد العزيز محامي الفنان المصري عمرو دياب، اليوم الاحد، أن موكله ظن أن الشاب ضحية الصفعة حاول الاعتداء عيه فقام بإبعاده، وذلك على خلفية انتشار فيديو يوثق لحظة "صفع" النجم المصري لمعجب حاول التقاط صورة "سيلفي" معه. وقال المحامي في محضر حرره ضد الشاب نشره موقع "القاهرة 24" أنه "خلال حفل الزفاف فوجئ موكلي بأن أحد الأشخاص طلب منه التصوير 4 مرات ولم يعترضه".

وأضاف أنه "في المرة الأخيرة جذبه من ملابسه بشكل غريب ووضع الهاتف في وجهه مرة واحدة، حتى ظن الفنان عمرو دياب أن الشاب يحاول التعدي عليه فحاول إبعاده".

وأوضح المحامي أن "رد فعل الفنان هو دفاع عن النفس بعد أن اعتقد أن الشاب يحاول الاعتداء عليه أو ضربه من خلال طريقة إمساكه بسترته".

وأضاف أن "الشاب يقوم عادة بحضور حفلات الزفاف لالتقاط صور مع النجوم والمشاهير من أجل نشرها على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي".

وكشف المحامي أنه تم تحرير محضر في حق الشاب بتهم " إثارة الشغب والتشهير بموكلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولة الشهرة على سبيل الموقف مع الفنان عمرو دياب".

وانتشر في الساعات الأخيرة مقطع فيديو يظهر من خلالها النجم عمرو دياب وهو يوجه "صفعة" على وجه أحد المعجبين به، وهو ما أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • قبل بيعه في العيد.. حبس إمبراطور الكيف لحيازته الحشيش بالسلام
  • أهمية عيد الأضحى الدينية والاجتماعية: تأثيره على الفرد والمجتمع
  • بعد القبض عليه.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق لحياته إثر خلافات مع زوجته
  • بسبب تجارة الحشيش.. النيابة تستمع لأقوال "ديلر" جديد بالسلام
  • المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين
  • تجديد حبس سيدة في حيازة الاستروكس بالسلام
  • حاول الاعتداء عليه.. عمرو ذياب يقاضي ضحية الصفعة
  • أسعار الأضاحي في عدن تُحلق بعيداً عن قدرة الناس على الشراء.. أرقام صادمة تهدد بهجة العيد
  • تعرف على تفاصيل حفل محمود العسيلي في عيد الأضحى