صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@17:03:32 GMT

«راكز» تشارك في معرض هانوفر ميسي بألمانيا

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

رأس الخيمة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة صندوق النقد: 4.5% نمو اقتصاد أبوظبي «غير النفطي» العام الجاري وزراء ومسؤولون: نقلة نوعية في مسيرة الشراكة الاقتصادية بين الإمارات وكولومبيا

تستعد هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، للمشاركة في معرض هانوفر ميسي، أحد أكبر المعارض الصناعية والتجارية على الصعيد العالمي، والذي سيُقام في الفترة بين 22 و26 من الشهر الجاري في ألمانيا.

 
وتأتي المشاركة لتؤكد تركيز راكز الاستراتيجي على السوق الألماني، بالإضافة إلى التزامها الراسخ بدعم المستثمرين من ألمانيا وشتى أنحاء العالم لتوسعة نطاق عملياتهم التجارية في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة.
وسيوجد فريق راكز من خبراء تأسيس الأعمال، خلال المعرض، للتواصل مع المستثمرين العالميين والعاملين في مختلف القطاعات، بما في ذلك التصنيع والأتمتة والبحث والتطوير وبرنامج الصناعة 4.0 وغيرها الكثير. 
وسيستعرض فريق راكز كذلك الفرص التجارية والاستثمارية الهائلة التي تقدمها إمارة رأس الخيمة. 
وتُعد هذه المبادرة جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها راكز من أجل دعم نمو الصناعات المبتكرة وتوسعة نطاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والاستفادة من مكانة إمارة رأس الخيمة مركزاً تجارياً مزدهراً في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: تؤكد مشاركتنا في معرض هانوفر ميسي التزام راكز باستعراض فرص الأعمال والاستثمار المتعددة في إمارة رأس الخيمة أمام المستثمرين الألمانيين في مختلف القطاعات، وتحتضن راكز اليوم ما يقارب 1000 شركة ألمانية مزدهرة، بالإضافة إلى آلاف الشركات الأوروبية الأخرى، والتي تستفيد من الخدمات والحلول المبتكرة المخصصة التي نطرحها، ونسخر جهودنا بشكل مكثّف لاستمرارية هذه الشركات في ممارسة أعمالها ودفعها نحو النمو والازدهار. وأشار جلاد إلى أن مكتب راكز في ألمانيا يعزز التزام الهيئة بتقديم الدعم للشركات الألمانية، وتلبية كافة المتطلبات اللازمة، لتسهيل دخولها أسواق دولة الإمارات والازدهار فيها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: راكز الإمارات رأس الخيمة هانوفر ألمانيا رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

إيركايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر «RTF»

 

شاركت «إيركايرو» الكيان الاقتصادى التابع لوزارة الطيران فى فعاليات معرض الرياض للسياحة والسفر (RTF) فى الرياض بالمملكة العربية السعودية وتأتى هذه المشاركة كجزء من رؤية وزارة الطيران المدنى لتعزيز مكانة مصر على الخريطة الدولية فى مجالى الطيران والسياحة.

وتهدف مشاركة إيركايرو إلى التوسع والتنمية داخل الأسواق العربية والإقليمية والدولية وفتح آفاق جديدة للتعاون مع شركات الطيران العالمية وكبرى شركات السياحة لتنشيط حركة الطيران من وإلى المقاصد السياحية فى مصر وتسليط الضوء على معالمها السياحية الفريدة بالإضافة إلى تبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التطورات التكنولوجية وأفضل الممارسات العالمية فى صناعة الطيران المدنى.

وخلال فعاليات المعرض قامت إيركايرو بعقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع عدد من ممثلى المطارات وشركات الطيران ووكلاء السياحة والسفر من عدة دول مختلفة لمناقشة سبل التعاون المختلفة ودراسة إمكانية فتح خطوط ونقاط مباشرة وغير مباشرة فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

 

وأعلنت إيركايرو عن زيادة عدد رحلاتها إلى السعودية خلال موسم الصيف إلى 109 رحلات أسبوعية، تلبيةً للحركة المتزايدة، وتعزيزاً للعلاقات السياحية والتجارية بين البلدين.. كما ستقدم الشركة تذاكر طيران كجوائز لزوار المعرض، إلى جانب تنظيم فعاليات أخرى تهدف إلى زيادة التعاون مع منظمى الرحلات ووكلاء السياحة.

 

مقالات مشابهة

  • ‏أمير قطر يبدأ زيارة إلى دولة الإمارات
  • إيركايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر «RTF»
  • ستة جرحى في “اعتداء” بسكين على تجمع معادي للإسلام بألمانيا
  • الإمارات تشارك في اليوم العالمي للامتناع عن التبغ
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة «الأورو آسيوية» لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
  • وساطة إماراتية تنجح في تبادل 150 أسيرا بين روسيا وأوكرانيا
  • وساطة إماراتية جديدة تنجح في إتمام عملية تبادل 150 أسيراً بين روسيا وأوكرانيا
  • بوساطة إماراتية ناجحة.. إتمام عملية تبادل 150 أسيراً بين روسيا وأوكرانيا
  • ذياب بن محمد: ندعم جهود مواجهة التصلُّب المتعدِّد
  • ذياب بن محمد: الإمارات تدعم الجهود العالمية لمواجهة التصلُّب المتعدِّد