يغيب إيميليانو مارتينيز، حارس أستون فيلا، عن مواجهة أوليمبياكوس اليوناني، في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري المؤتمر، مطلع الشهر المقبل.

استون فيلا يفقد مارتينيز أمام اولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن الحارس الأرجنتيني حصل على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة بسبب أسلوبه في استفزاز الجماهير، ولكن لم يتم طرده، لأن البطاقات الصفراء في المباراة لا يؤخذ بها خلال ركلات الترجيح.

نجم الأهلي السابق: مباراة مازيمبي وبيراميدز شهدت مهازل تحكيمية شاهد.. أول لقاء يجمع بين رئيسي الأهلي والزمالك بعد القمة

ولكن، بعد حصوله على إنذار في مباراة الذهاب أمام ليل، سيغيب الحارس عن مواجهة الفريق اليوناني، المقرر إقامتها 2 أيار/مايو المقبل، لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

وسيكون غياب الحارس الفائز بكأس العالم الأخيرة، والذي قدم أداء بطوليا أمام المنتخب الفرنسي في نهائي مونديال قطر 2022، مؤثرا للغاية، حيث وصفه أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، بأنه أفضل حارس في العالم.

وقال إيمري: "يكون الحديث عن هذا عندما يحقق النجاح على المستوى الفردي والجماعي مع ناديه أستون فيلا ومنتخب بلاده".

وأضاف: "حقق النجاح مع منتخب بلاده، وهو يحقق النجاح ويتحسن مع أستون فيلا"، وفرديا هو ينجح لأنه يتصدى للكثير من الكرات في المباريات كحارس مرمى".

وأكد: "بالطبع هو أفضل حارس مرمى في العالم- الأول، والثاني، والثالث. بالنسبة لي هو الأفضل".

وبعد أن خاض 129 دقيقة في شمال فرنسا، سينقل أستون فيلا تركيزه سريعا نحو مباراته أمام ضيفه بورنموث بعد غد الأحد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

رئيس الطيران المدني يكرّم المشاركين في مؤتمر "مستقبل الطيران 2024"

كرّم معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج مساء اليوم، المشاركين في مؤتمر مستقبل الطيران 2024م، وذلك في فندق الفورسيزون بالرياض.

وقدم معالي الأستاذ الدعيلج في كلمة له خلال الحفل المعد بهذه المناسبة الشكر والتقدير للمشاركين في إنجاح المؤتمر في نسخته الثالثة، وتلك الجهود التي نتج عنها، ما نحن فيه اليوم، مشيراً إلى أن هذه "المؤتمرات والملتقيات الدولية" ذات القيمة العالية، تحتاج منا جهوداً متكاملة، حتى يتضح النجاح، ويسود التوفيق.

وبيّن معالية أن فعاليات مؤتمر مستقبل الطيران 2024 احتوت على ( 73 ) جلسة حوارية، استُلهمت فيها، تبادل الخبرات والأفكار، واحتضَنت جنباتهُ معرضاً مصاحباً لـ ( 26 ) جهة متخصصة، في عالم الطيران، وأقيمت خلاله ( 12 ) فعالية، اطلع ضيوفه على جوانب عدة، من ثقافات مملكتنا الغالية، وعلى قدرةِ وتميز (شباب وشابات) الوطن، في تنظيم وإدارة الفعاليات والمؤتمرات، المحلية والدولية بالاضافة إلى تمكين وتوطين عروض الاستثمارات، في قطاع الطيران بالمملكة، بلغت نحو ( 375 ) مليار ريال، تماشياً مع مضامين إستراتيجية الطيران المدني.

وأشاد معالية (بشركاء النجاح) الداعمون من القطاع الخاص، حيث كانت مساهماتهم الفاعلة، مع الهيئة لها أثر ودور مهم في دعم تنظيم هذا المؤتمر، وساهموا بوجودهم وحضورهم اللافت في إتمامه على أكمل وجه.

وتأتي هذه المناسبة، تقديراً لكل الجهود التي عملت وبذلت حتى تحقق النجاح، الذي يجيّر للوطن فحسب.

عقب ذلك كرّم معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، العديد من الجهات الحكومية والقطاعات المشاركة في مؤتمر مستقبل الطيران 2024.

يذكر أن مؤتمر مستقبل الطيران 2024، في نسخته الثالثة، الذي أقيم بتنظيم من الهيئة العامة للطيران المدني، تحت شعار "تعزيز مستوى الربط العالمي"، شهد أرقاماً قياسية في عدد الحضور، ونوعية المشاركين، والجلسات والحوارات وورش العمل، وفي عدد الصفقات المعلنة، وفي الموضوعات التي تم التطرق لها بمشاركة أكثر من 8500 من خبراء وقادة قطاع الطيران العالمي، بحضور رفيع المستوى ضم 31 وزيراً و77 من قادة هيئات الطيران المدني في 130 دولة، حيث فاق المؤتمر على مدار أيامه الـ 3 التوقعات في حجم الصفقات المبرمة".

كما شهد توقيع 102 اتفاقية ومذكرة تفاهم وصفقة، منها 16 اتفاقية ومذكرات تفاهم وسجلات مباحثات للمملكة، بقيمة إجمالية تزيد عن 75 مليار ريال.

مقالات مشابهة

  • نجم استون فيلا يدخل دائرة اهتمامات برشلونة
  • مانشستر سيتي يستقر على بقاء الحارس إيدرسون
  • رئيس الطيران المدني يكرّم المشاركين في مؤتمر "مستقبل الطيران 2024"
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • ماركا: أيوب الكعبي بطل دوري المؤتمر الأوروبي يدخل اهتمامات الأندية الإسبانية
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • القادسية السعودي يعلن التعاقد مع الحارس البلجيكي كاستيليز
  • النصر يحسم صفقة حارس يوفنتوس
  • المنتخب البلجيكي يفقد خدمات مدافعه في اليورو
  • حارس ريال مدريد المتألق على رادار ناديين بدوري روشن