كشف أحد قارئي الشفاه عن الكلمات التي يرددها كريستيانو رونالدو هداف فريق النصر السعودي لتحفيز نفسه قبل هز شباك الفرق المنافسة وتصويب الركلات الثابتة، وذلك من خلال ترجمته لحركة الشفاه خلال إحدى مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكانت المباراة ضد فريق أبها خلال الجولة الـ29 من الدوري السعودي، وتمكن النصر من تحقيق انتصار كاسح فيها بـ8 أهداف نظيفة بفضل تألق النجم البرتغالي.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4(1-3) نتيجة وملخص مباراة النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفينlist 2 of 4كواليس الأيام الأخيرة لنيمار في سان جيرمانlist 3 of 4"هذه جريمة".. شقيق بنزيمة يهاجم مدرب فريق الاتحاد السعوديlist 4 of 4استفزاز النجوم.. قصة البليهي مع ميسي وسون وصولا إلى رونالدوend of list

وخلال الشوط الأول سجل رونالدو 3 أهداف منها ثنائية من ركلتين حرتين مباشرتين، والثالث بعدما رفع الكرة فوق رأس الحارس، كما قدم تمريرتين حاسمتين لساديو ماني وعبد المجيد الصليهم.

وخلال تنفيذ إحدى الركلات الحرة رصدت عدسات الكاميرا رونالدو يتحدث مع نفسه بكلمات غير مفهومة قبل أن يحول هذه الركلة إلى هدف رائع لصالح النصر.

هدددددف!⚽
????صاروخية رونالدو تعلن الهدف الثاني للنصر⚽️????
أبها 0 × 2 النصر

⁧#دوري_روشن_السعودي #أبها_النصر | #SSC pic.twitter.com/msyoW16Oz9

— SSC (@ssc_sports) April 2, 2024

وحسب قارئ الشفاه غوستافو ماتشادو قال رونالدو لنفسه "أنت الأفضل. تعلم أنك الأفضل وستسجل. سيكون هدفا، سيكون هدفا. أنت تعلم أنه سيكون هدفا".

هذه الطريقة يبدو أنها آتت ثمارها مع "صاروخ ماديرا"، حيث تمكن من تسجيل هدف رائع بعد أن وضع الكرة بقدمه اليمنى في الزاوية العليا لمرمى الفريق المنافس، وسط فرحة كبيرة سيطرت على الجماهير.

Lip reader explains what Cristiano Ronaldo said before taking his free-kick vs Abha:

"You are the best. You know you're the best and you're going to score.

"It's going to be a goal, it's going to be a goal. You know it's going to be a goal." pic.twitter.com/MTyyGpILr6

— Chris Wheatley (@ChrisWheatley) April 20, 2024

وللمرة الأولى منذ 13 عاما يسجل رونالدو هدفين من ركلة حرة في مباراة واحدة، حيث كانت آخر مرة حقق فيها ذلك عندما كان لاعبا لريال مدريد موسم 2010-2011، عندما سجل ركلتين حرتين مباشرتين أمام فياريال.

ولا يتوقف كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي عن هز الشباك، رغم بلوغه الـ39 من العمر متفوقا على لاعبين شباب.

ويتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 29 هدفا، مما يجعله قريبا من حصد جائزة الحذاء الذهبي في رابع بطولة يخوض منافساتها، بعد الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

أسطورة ريال مدريد ينضم لكريستيانو رونالدو في النصر السعودي

كشف نادي النصر السعودي مساء الثلاثاء عن تعاقده مع نجم جديد من نجوم ريال مدريد الاسباني لينضم الى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف العالمي استعدادا للموسم الجديد بعد موسم مخيب للأمال لنادي النصر .

وقال نادي النصر السعودي في بيان رسمي انه تم التعاقد مع أسطورة نادي ريال مدريد ومنتخب أسبانيا السابق فرناندو هييرو ليكون المدير الرياضي الجديد لنادي النصر السعودي ولمدة عامين .

وكان نجم منتخب اسبانيا السابق ونادي ريال مدريد قد فضل العمل في المجال الاداري في كرة القدم بعد اعتزاله اللعب ومنذ عام 2022 عمل مديرا رياضيا لنادي جوادا لاخارا المكسيكي وحتى تعاقده مع نادي النصر السعودي .

يذكر ان نادي النصر السعودي في طريقه لاحداث ثورة شاملة في صفوف الفريق من خلال التعاقد مع عدد من الاعبين الاجانب والمحليين الى جانب تغيير ادارة الفريق الحالية لتكون كلها بقيادة النجم الاسباني فرناندو هييرو .

 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يؤكد هيمنته على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي
  • صديق جديد لـ رونالدو على أعتاب النصر السعودي
  • رونالدو يهنئ التوأم ماتيو وإيفا.. ويستعرض عضلاته (صور)
  • أسطورة ريال مدريد ينضم لكريستيانو رونالدو في النصر السعودي
  • نيمار : رونالدو مثال علي أن كرة القدم لا عمر لها
  • النصر السعودي لـ«الأسبوع»: رونالدو لم يطلب ضم صفقات في الموسم الجديد
  • كريستيانو رونالدو يُشيد: عشت واحدًا من أفضل المواسم في مسيرتي
  • رونالدو يعلق على انتقال مبابي لريال مدريد
  • رونالدو خضت أحد أفضل المواسم في مسيرتي
  • أول تعليق من رونالدو بعد نهاية موسم الدوري: هذا ما أريد تحقيقه مع النصر في المستقبل