أبريل 21, 2024آخر تحديث: أبريل 21, 2024

المستقلة/- تنطلق اليوم الأحد 22 أبريل 2024، مواجهات الجولة 23 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات قوية في محافظات البصرة وميسان واربيل.

تفاصيل المباريات:

المباراة الأولى:الزمان: 3:45 مساءًالمكان: ملعب الميناء، البصرةالفرق: الميناء (صاحب الأرض) vs كربلاء (الضيف)المباراة الثانية:الزمان: 6:15 مساءًالمكان: ملعب ميسان، ميسانالفرق: نفط ميسان (صاحب الأرض) vs الكهرباء (الضيف)المباراة الثالثة:الزمان: 8:30 مساءًالمكان: ملعب فرانسو حريري، أربيلالفرق: أربيل (صاحب الأرض) vs الشرطة (الضيف)

ملاحظات:

تم تأجيل مباراتين:زاخو vs القوة الجويةالطلبة vs نوروزسبب التأجيل: مشاركة عدد من لاعبي القوة الجوية والطلبة مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا الجارية حالياً في قطر.

توقعات قوية للمباريات:

تُتوقع مباريات قوية ومثيرة في هذه الجولة، خاصةً مع صراع المراكز المتقدمة في جدول الدوري.يسعى فريق الشرطة المتصدر للحفاظ على صدارته من خلال الفوز على أربيل.يُحاول نفط ميسان تحقيق فوزٍ يُحسّن من موقعه في جدول الترتيب.يسعى الميناء وكربلاء للابتعاد عن منطقة الهبوط.من المؤكد أن تجذب هذه المباريات اهتمامًا كبيرًا من قبل جماهير كرة القدم العراقية.

تُعدّ الجولة 23 من دوري نجوم العراق لكرة القدم مليئة بالمواجهات القوية والمُثيرة، والتي ستُحدد مسار الفرق في صراعها على المراكز المتقدمة والهروب من منطقة الهبوط.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. يارا حسام حسن تحتفل مع نجوم المنتخب قبل السفر إلى غينيا وتلتقط الصور مع صلاح

احتفلت ابنة حسام حسن بصورة لها مع محمد صلاح، التقطتها خلال معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

وفي سياق ذي صلة، يستعد المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن للسفر إلى غينيا بيساو لمواجهة المنتخب المحلي في المباراة المقررة يوم الإثنين القادم، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

ونشرت يارا حسن، ابنة حسام حسن، صورتها مع صلاح وبعض نجوم المنتخب على رأسهم محمد الشناوي وتريزيجيه على حسابها في إنستجرام.

جدير بالذكر أن منتخب مصر قد فاز بنتيجة 2-1 على منتخب بوركينا فاسو في اللقاء الذي أُقيم بملعب القاهرة الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وخاض لاعبو المنتخب صباح اليوم السبت، بمشاركة جميع اللاعبين تدريبات خفيفة قبل الذهاب إلى مطار القاهرة للسفر إلى غينيا بيساو.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثانى فى المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج الأرض بينما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج الأرض أيضًا بهدف لكليهما وتعادل فى الجولة الثالثة على أرضه مع اثيوبيا سلبيا.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نجوم واعدة في سماء اليورو ( 1 ) : جواو نيفيز جوهرة البرتغال الجديدة
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • «ناسا» تكشف عن المكان الأكثر حرارة على الأرض.. لن تصدق كم بلغت؟
  • روسيا.. رصد 4 توهجات قوية على الشمس أحدها من فئة X العليا
  • مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026
  • بالصور.. لاعبو الخضر يعاينون أرضية ملعب “مانديلا” بكامبالا
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • مباراة خيرية تتحول إلى مأساة لأسطورة سباق 100 متر
  • بالصور.. يارا حسام حسن تحتفل مع نجوم المنتخب قبل السفر إلى غينيا وتلتقط الصور مع صلاح
  • بدء أعمال صيانة أرضية ملعب مجمع صحار