الاجتماع ناقش الوضع الحزبي الوطني الراهن على الصعيد الداخلي

عقد يوم أمس السبت رؤساء الهيئات الادارية لفروع الميثاق في كافة المحافظات اجتماعهم الدوري بحضور أمين عام الميثاق الوطني ونائبيه وعدد من أعضاء المكتب السياسي في مقر الحزب الرئيسي في العاصمة عمان.

وبدأ الاجتماع في مناقشة الوضع الحزبي الوطني الراهن على الصعيد الداخلي، والوضع السياسي والاحداث الاقليمية السياسية التي تعصف بها المنطقة ،والتعامل معها في ظل زخم الاحداث السياسية الحالية ، وبنفس السياق الثناء على الجهود الاردنية الكبيرة في هذه المرحلة الهامة والحساسة التي يعيشها الاقليم.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة ملف الإنتخابات النيابية القادمة والتنسيق بين كافة الفروع بشكل مستمر مع المقر الرئيسي، والتاكيد على العمل بروح الفريق الواحد المنسجم في كافة فروع الميثاق ال 16 عشر المنتشرة على امتداد مساحات الوطن.

وبخصوص ملف الانتخابات الطلابية القادمة في الجامعات ضرورة التنسيق التام بين شباب الميثاق الوطني في كافة جامعاتنا الاردنية والاستعداد المسبق لها لما لها اهمية كبيرة في ترسيخ العمل الحزبي السياسي بين شباب الميثاق الواعي والمثقف اقذي نعول عليه في قيادة المرحلة المقبلة.

بدورهم رؤساء الهيئات الادارية أكدوا على استعدادهم في كافة الفروع على جاهزية الخطط المستقبلية للمرحلة القادمة وبنفس الوقت التركيز على العمل الميداني للهيئات الإدارية لزيادة الاستقطاب والتواصل المباشر مع القواعد الشعبية للميثاق.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: قانون الاحزاب الاحزاب الجامعات العمل الحزبي فی کافة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجأة بشأن وجهة محمد عبدالمنعم القادمة حال رحيله عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على طاولة اهتمام موناكو الفرنسي وجالطاسراي التركي.

محمد عبدالمنعم يقترب من موناكو الفرنسي

نشر موقع Foot Sur 7 الفرنسي منذ أيام: "موناكو يدرس التعاقد مع محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي لقيادة دفاع الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وتابع: “ان اداء منعم في نصف نهائي ونهائي دوري ابطال افريقيا سيكون مهم للغاية، للتقييم وإمكانية إرسال عروض للأهلي”.

ومن المقرر أن جالطة سراي بطل الدوري التركي، وموناكو وصيف الدوري الفرنسي خلف باريس سان جيرمان، سيشاركان في دوري ابطال اوروبا الموسم القادم، وهذا يجعل ضم اللاعب لأحدهما مثير للغاية.

عاجل| رسالة الوداع؟.. محمد عبدالمنعم يفاجئ جمهور الأهلي مفاجأة.. محمد عبدالمنعم على رادار ناديين في فرنسا وتركيا

ويتواجد ضمن صفوف فريق موناكو مواهب كثيرة مثل "ميناميمو وإمبولو وجلوڤين وبن يدر ويوسف فوفانا بقيادة المدير الفني المتميز "هوتر".

كما أن فريق جالطا سراي كذلك لديها عناصر مهمة ومواهب ممتازة مثل "ايكاردي وميرتينز وأكتوركوجلو وتوريرا وزياش وندومبيلي".

وكان "عبد المنعم" قد نشر منذ قليل عبر حسابه الرسمي على انستجرام ما يؤكد على رحيله من النادي الأهلي، حيث قال: "سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم معي. شكرًا لكم على كل شيء".

مقالات مشابهة

  • المملكة العربية السعودية وروسيا والعراق والإمارات والكويت وكازاخستان والجزائر وعُمان تعقد اجتماعا حضوريا في الرياض على هامش الاجتماع الوزاري السابع والثلاثين للدول الأعضاء في منظمة أوبك والدول المشاركة من خارجها 
  • حزب فدرالية اليسار يعقد مجلسه الوطني على صفيح ساخن.. إشكالات تنظيمية تقف أمام إستكمال الاندماج
  • عاجل.. مفاجأة بشأن وجهة محمد عبدالمنعم القادمة حال رحيله عن الأهلي
  • الزُبيدي يستعرض مصفوفة الحلول العاجلة لوقف التدهور الاقتصادي والخدمي
  • نجم الأهلي يحدد وجهته القادمة بعد الصدام مع كولر
  • حزب فدرالية اليسار في مسعى لتعزيز وحدته خلال اجتماع مجلسه الوطني بعد استقالات
  • السوداني والانتخابات البرلمانية القادمة… اتجاهات وميول
  • ربيعي مستقر.. الأرصاد تعلن توقعات طقس الساعات المقبلة
  • شكل وبنية الاقتصاد الوطني بالمرحلة القادمة خلال ورشة حوارية في هيئة الاستثمار السورية
  • وكيل «شباب الشرقية»: متابعات مستمرة على الهيئات الرياضية للتأكد من انتظام العمل